....................... محال نصبر ؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

شروق الصبر.2

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
يا جماعة المنتدى تاعنا ولله ما كان كيفو وانا كل يوم نزيد نتعلق بيه والله غير راني خايفة ننسى كامل الدراسة مع الموسم الدراسي قريب واش ندير انا غادي ندير اضراب حتى يوفرولنا لي ميكرو في الجامعات والمدارس
يا خوتي المنتدى نموت عليه تحيا حنا ومكاش كيفنا حنا لي الجيريا ولله سورتو هدرتكم الحلوة واش يصبرني عليكم يا لمة ...............................:sad::sad::sad::sad::sad::sad:

نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــم

:thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1:

كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

اسمك شروق الصبر.......................اصبري.....شكراااااااااا

اصبريييييييييييييييييييييييييييي برك

بعيد عنك حياتي عذاب يا لمة

واش تديري أختي الصبر كل شيئ رانا الكل كيف كيف
رانا قريب نروحو للجامعة

وانااااااا ثاني راني راااااااااااااااايح
وععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
وعععععععععععععععععععععععععععع
واش يصبرني عليكم................

اواه ماشكيتش يا جماعة :blink::blink::blink::blink::sleep::confused1::confused1::confused1:

كامل في الهوى سوا
06 أكتوبر ندخل نقرا أنا تاني
واش تحبي ديري
c comme ça c la vie
...

قال تعالى:" وكأين من نبي قاتل معه ربيون كثير فما وهنوا لما أصابهم في سبيل الله وما ضعفوا وما \استكانوا والله يحب الصابرين "

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة