دير في بالك عايلتك تحبك

همس الوُرود

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
35,851
محل الإقامة
جزر القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بناس واش راك تهدر اليوم وأنا قاعدة مع روحي خطرت في بالي وحد الحاجة قلت والله دوك نكتبها فهاد المنتدى
كلامي يدور على الناس الي يعتقدوا بلي عايلتهم تكرهم ولا واحد من عايلتهم يكرهم ..
في حياتنا نفوتو بزاف على ناس يقولو ماما تكرهني ولا بابا يكرهني ولا خويا ولا ختي يكرهوني
وقادرين نكونو حنا نقولوها
مانكدبش عليكم أنا كل يوم نقولها بيسك أنا وحدي طفلة فالعايلة وكي ماتكونش عندك أختك ماعندكش معمن تحكي هههه :d
العايلة وخوتك الدكورا يا كاينة حرب يا ماكانش هدرة هههه
:p
ديجا خوك يشوفك تبكي يولي يضحك عليك هههههه :d
ماعلييييش لا علينا حتى أنت كي يولي خوك مقلق أضحك عليه ويلا كان كترت عليه راك تاكل الضرب برك ههههه
ماعليييييش ضربة توجعك شوي وتروح
أحنا نشوفو الي صغار برك يقولو عايلتي تكرهني هههه بالاك كاين كبار يقولوها لا أدري ههه
تلقى عايلة عندها طفل صغير مام عندو خوتو الدكور مي بيسك هو الصغير التعب كامل عليه هو الي ينوض يشري الخبز الصباح وهو وهو وهو وكي يشوف خوتو قاعدين متكسلين تغيضو
تلقى واحد العياط تاع الدار كامل عليه أما خوتو كامل يديرو واش يحبو ما يعيطوش عليهم
ههههههههههههههه لا علينا
أنا نقولكم بلي عايلتكم راهي تحبكم كيما كانت تكون مي بلاصتك فالعايلة هي الي تحدد خدمتك
ماش يكرهوك ههه
كيما أنا كنت حاسبة خوتي يكرهوني حتى جا يوم أنا درت فيه حادث كان خطير شوية
وكي دخلوني باش يديرولي عملية ودوخوني خويا ماكانش علابالو بلي هوما دوخوني مي كي شافني مانتحركش حسبني توفيت و منين شافني فهاديك الحالة داخ
وكي فطن وفاق بلي والو مابيا وراني نرتاح مع الوقت قالهم ماتقولولهاش بواش صرالي
وواحد آخر غير يروح ويجي وخايف عليا وبكى ههههه كي شغل خليت فالحومة عساسين يشوفوهم ويحكيولي هههههههههههه لول
المهم من هاداك النهار ماش غير زاد حبي لخوتي وليت نحطهم فوق راسي وعلا عينيا مي بلاما يفيقو بيا ههههه مازالني ندير بروحي مانحبهمش زعما :d
مي والله ديرو في بالكم بلي مهما دارو فيكم تاع العايلة بيسك يحبوكم ويلا ضربك خوك راهو يتربج بيك ويلا عيطت عليك أمك راهي خايفة عليك ثوجور فهمو بالايجاب وماتفهموهاش معكوسة
وفالأخير نقولكم تهلاو في روحكم
سلااام خوتي ونتمنى يكون كلامي عجبكم

المهم حبيت نقوللكم بلي حد مايكرهكم فالعايلة

آخر تعديل:
صحيتي سلسبيلة
قري برك شابعة ضرب فالدار خاطر باين قلبك معمر ههههه
والله انا الهدرة هادي جامي قلتها واحنا فالدار كل واحد وبلاصتو وكل واحد وخدمتو فالدار

شكرا على النصيحة ،، وعلابالنا موحال كاين لي يكره ولادو

مرحبا بناس واش راك تهدر اليوم وأنا قاعدة مع روحي خطرت في بالي وحد الحاجة قلت والله دوك نكتبها فهاد المنتدى
في حياتنا نفوتو لزاف على ناس يقولو ماما تكرهني ولا بابا يكرهني ولا خويا ولا ختي يكرهوني
مانكدبش عليكم أنا كل يوم نقولها بيسك أنا وحدي طفلة فالعايلة وكي ماتكونش عندك أختك ماعندكش معمن تحكي
ديجا خوك يشوفك تبكي يولي يضحك عليك هههههه
ماعلييييش لا علينا حتى أنت كي يولي خوك مقلق أصحك عليك ويلا كان كتر عليك راك تاكل الضرب برك ههههه
ماعليييييش ضربة توجعط شوي وتروح
أحنا نشوفو الي صغار برك يقولو عايلتي تكرهني هههه بالاك كاين كبار يقولوها لا أدري
تلقى عايلة عندها طفل صغير مام عندو خوتو الدكور مي بيسك هو الصغير التعب كامل عليه هو الي ينوض يشري الخبز الصباح وهو وهو وهو وكي يشوف خوتو قاعدين متكسلين تغيضو
تلقى واحد العياط تاع الدار كامل عليه أما خوتو كامل يديرو واش يحبو ما يعيطوش عليهم
ههههههههههههههه لا علينا
أنا نقولكم بلي عايلتكم راهي تحبكم كيما كانت تكون مي بلاصتك فالعايلة هي الي تحدد خدمتك
ماش يكرهوك ههه
وكي دخلوني باش يديرولي عملية ودوخوني خويا ماكانش علابالو بلي هوما دوخوني مي كي شافني مانتحركش حسبني توفيت و منين شافني فهاديك الحالة داخ
وواحد آخر غير يروح ويجي وخايف عليا وبكى ههههه خليت فالحومة عساسين يشوفوهم ويحكيولي هههههههههههه لول
المهم من هاداك النهار ماش غير زاد حبي لخوتي وليت نحطهم فوق راسي وعلا عينيا مي بلاما يفيقو بيا ههههه مازالني ندير بروحي نكرهم
مي والله ديرو في بالكم بلي مهما دارو فيكم تاع العايلة بيسك يحبوكم ويلا ضربك خوك راهو يتربج بيك ويلا عيطت عليك أمك راهي خايفة عليك ثوجور فهمو بالايجاب وماتفهموهاش معكوسة
المهم حبيت نقوللكم بلي حد مايكرهكم فالعايلة[/QU

سلالالالالالالالالالام :regards01:

كلامك عجبني :thumb_up02:

لكن تعبني :cray02:

بيه طوووووووووووووووووووووووويل :scared01:

المهم الله يعطيك الصحة وموضوعك جد مميز لانه يعالج مشكيلة نفسية أجتماعية

عن نفسي الحل هو حسن المعاملة وسط العائلة وعدم القراءة الخاطئة لاي تصرف

يقوم بيه اي فرض من العائلة اتجاه الشخص المعني

**********تقبلي تحيات أخوك محمد إبن الصحراء:regards01:

آخر تعديل:
صحيتي سلسبيلة
أهلا بيك هههه أيا اليوم مانقولكش عجيوزة لول :p
قري برك شابعة ضرب فالدار خاطر باين قلبك معمر ههههه
هههههه وييي مي ماش الضرب هاداك ضرب بالتمسخير هههه :d
والله انا الهدرة هادي جامي قلتها واحنا فالدار كل واحد وبلاصتو وكل واحد وخدمتو فالدار
ههههههه أنا ثوجور مام نقولها بغير اقتناع ههه يعني كلمة ولصقت فيا مام علابالي يحبوني ههههههه :d

شكرا على النصيحة ،، وعلابالنا موحال كاين لي يكره ولادو
ههههه أنتي علابالي بيك علابالك بيسك شطورة هههه وكاش عجوزة ماش شاطرة؟؟
ايييييي حقا سمحيلي اليوم مانقولكش عجوزة ايه وكاش شابة كيما أمينة ماش شاطرة؟؟ ماكانش منها:d:p

في حياتنا نفوتو لزاف على ناس يقولو ماما تكرهني ولا بابا يكرهني ولا خويا ولا ختي يكرهوني
مانكدبش عليكم أنا كل يوم نقولها بيسك أنا وحدي طفلة فالعايلة وكي ماتكونش عندك أختك ماعندكش معمن تحكي
ديجا خوك يشوفك تبكي يولي يضحك عليك هههههه
ماعلييييش لا علينا حتى أنت كي يولي خوك مقلق أصحك عليك ويلا كان كتر عليك راك تاكل الضرب برك ههههه
ماعليييييش ضربة توجعط شوي وتروح
أحنا نشوفو الي صغار برك يقولو عايلتي تكرهني هههه بالاك كاين كبار يقولوها لا أدري
ههههههههههههههه لا علينا
ماش يكرهوك ههه
وواحد آخر غير يروح ويجي وخايف عليا وبكى ههههه خليت فالحومة عساسين يشوفوهم ويحكيولي هههههههههههه لول
المهم من هاداك النهار ماش غير زاد حبي لخوتي وليت نحطهم فوق راسي وعلا عينيا مي بلاما يفيقو بيا ههههه مازالني ندير بروحي نكرهم
المهم حبيت نقوللكم بلي حد مايكرهكم فالعايلة[/QU

سلالالالالالالالالالام :regards01:
سلام أخي محمد

كلامك عجبني :thumb_up02:
هههه أحمممم :-h

لكن تعبني :cray02:
هههههه تستاهل :d:tongue02:

بيه طوووووووووووووووووووووووويل :scared01:
لا علينا ماتتخلعش بزاف هههههههه

المهم الله يعطيك الصحة وموضوعك جد مميز لانه يعالج مشكيلة نفسية أجتماعية
وييي الله يسلمك خويا أحممم واقيلا نصلح مصلحة اجتماعية هههههه راني غير نقسر :p

عن نفسي الحل هو حسن المعاملة وسط العائلة وعدم القراءة الخاطئة لاي تصرف
ويييي صح خويا عندك حق مي الكارثة العظمى تكمن هنا الشعب الجزائري معكوس التفكير هههه

يقوم بيه اي فرض من العائلة اتجاه الشخص المعني
ملاحظة برك عليك خارج الموضوع ( باينة عليك كنت تعرف تحفظ التربية مدنية فالسيام بالحرف ههههههه )

**********تقبلي تحيات أخوك محمد إبن الصحراء:regards01:
سلام أخي محمد ربي يحفظك وميرسي على المرور الحلو:regards01::up:

سلااام سلسبيل
هههههه ربي يحفظلك خوتك ويخليهملك ان شاء الله
أنتي مهبولة صح
أنا نكره عايلتي ههههه
راني نتمسخر برك أنا نحبهم لول
ميرسي موضوع مليح وهادف وحلو
ان شاء الله جميع من حاط في بالو بلي عايلتو تكرهو يمحي هاد الشي من بالو
سلاااااام

سلااام سلسبيل
هههههه ربي يحفظلك خوتك ويخليهملك ان شاء الله
أنتي مهبولة صح
أنا نكره عايلتي ههههه
راني نتمسخر برك أنا نحبهم لول
ميرسي موضوع مليح وهادف وحلو
ان شاء الله جميع من حاط في بالو بلي عايلتو تكرهو يمحي هاد الشي من بالو
سلاااااام

سلام yac94
آمييين يا رب
ههههه ناناك
الله يسلمك وميرسي على المرور الحلو
ان شاء الله آمين
سلام :up:

دير في بالك عايلتك راها تحبك هادي في داركم نتوما
بالاك كنتي تفهميهم بالنقص مبعدا كي شفتيهم في مواقف زيماه داروا معاك ،
تبدلت نظرتك عليهم وعرفتيهم بلي كانوا يبغوك ،غير انت برك لي مفهمتيهمش
مي كاين لي يكرهوا ولادهم باسكوا مبغاوهمش اصلا يكونوا ولايزيدوا يعيشوا جابوهم غير غلطة برك
بالاك راها جاتك هدرتي شوية غريبة مي هدا هو الواقع لي يصرا مع وحايد خلاف
صح انا منتسرعش ومنحكمش على واحد تم تم بلي راه يكرهني
مي تصرفاتوا مع لوقت تبينلك اسكوا يبغيك ولا لا وزيدي تلاحظيه في مواقف زيماه يكون معاك
دركا هادي تاع ماماك تقلق عليك وتعيط عليك في حوايج ولا خوك يولي ميهدرش معاك و و و و
هدوما حوايج نورمال في اي دار تلقايها هدوما مش معنتهم بلي راهم يكرهوك كي يديرولك هكدا
كيما بزاف لي يتسرعوا ويحكموا بليشوز هدوما على لفامي تاعهم بلي راهم يكرهوه
مي كاين مواقف وحوايج بزاف تعرفي بيهم الشخص وش راه ناوي ناحيتك
كاين وكاين وكاين لي يكره ولادوا ولا خويانوا ومتقوليش كيفماه باسكوا راها كاينة صح
انت برك لي بالاك مشكي شايفتيها ولا عيشتيها على بيها تقولي كيما هك
ايماجي راه باباك ولا ماماك ولا داركم كامل خرجوك من الدار قالولك رانا نكرهوك منبغوكش شوفيلك بلاصة تروحي تعيشي فيها وش راح تكون ردت فعلك ولا تخرجي نورمال وتقولي راهم يبغوني يتمصخروا برك
--ايه لي يرميوا ولادهم صغار لبرا ويقوللهم منحبوكمش معانا راهم غالطين يلعبوا برك حنا لي غلطنا وحكمنا عليهم بالنقص، شوفي حنونة انا ضدك فلحكاية هدي باسكوا متنطبقش على الناس كامل كاين وكاين بزاف ناس مختلفين كاين شي ناس راهم متجردين من الانسانية خلاه ميديروش قيمة لأي واحد ولدوا ولا خوه ولا غيروا...
وصحيتي حنونة على الموضوع صح كلامك عجبني مي مش في كلش تنطابق عليه لهدرة هدي...
--مشكورة حنونة --

آخر تعديل:
حنا نهدرو برك و اكيد الاهل يحبونا

لاكن كاين امور تخلي الواحد يدي موقف مش مليح عن اهلو و قادر يوصل للكره

كما يقولو خلي البير بغطاه

حمد الله كي خرجتي بخير و رجعتي لاهلك

ربي يخليكم لبعض يااربي

دير في بالك عايلتك راها تحبك هادي في داركم نتوما
بالاك كنتي تفهميهم بالنقص مبعدا كي شفتيهم في مواقف زيماه داروا معاك ،
تبدلت نظرتك عليهم وعرفتيهم بلي كانوا يبغوك ،غير انت برك لي مفهمتيهمش
مي كاين لي يكرهوا ولادهم باسكوا مبغاوهمش اصلا يكونوا ولايزيدوا يعيشوا جابوهم غير غلطة برك
بالاك راها جاتك هدرتي شوية غريبة مي هدا هو الواقع لي يصرا مع وحايد خلاف
صح انا منتسرعش ومنحكمش على واحد تم تم بلي راه يكرهني
مي تصرفاتوا مع لوقت تبينلك اسكوا يبغيك ولا لا وزيدي تلاحظيه في مواقف زيماه يكون معاك
دركا هادي تاع ماماك تقلق عليك وتعيط عليك في حوايج ولا خوك يولي ميهدرش معاك و و و و
هدوما حوايج نورمال في اي دار تلقايها هدوما مش معنتهم بلي راهم يكرهوك كي يديرولك هكدا
كيما بزاف لي يتسرعوا ويحكموا بليشوز هدوما على لفامي تاعهم بلي راهم يكرهوه
مي كاين مواقف وحوايج بزاف تعرفي بيهم الشخص وش راه ناوي ناحيتك
كاين وكاين وكاين لي يكره ولادوا ولا خويانوا ومتقوليش كيفماه باسكوا راها كاينة صح
انت برك لي بالاك مشكي شايفتيها ولا عيشتيها على بيها تقولي كيما هك
ايماجي راه باباك ولا ماماك ولا داركم كامل خرجوك من الدار قالولك رانا نكرهوك منبغوكش شوفيلك بلاصة تروحي تعيشي فيها وش راح تكون ردت فعلك ولا تخرجي نورمال وتقولي راهم يبغوني يتمصخروا برك
--ايه لي يرميوا ولادهم صغار لبرا ويقوللهم منحبوكمش معانا راهم غالطين يلعبوا برك حنا لي غلطنا وحكمنا عليهم بالنقص، شوفي حنونة انا ضدك فلحكاية هدي باسكوا متنطبقش على الناس كامل كاين وكاين بزاف ناس متخلفين كاين شي ناس راهم متجردين من الانسانية خلاه ميديروش قيمة لأي واحد ولدوا ولا خوه ولا غيروا...
وصحيتي حنونة على الموضوع صح كلامك عجبني مي مش في كلش تنطابق عليه لهدرة هدي...
--مشكورة حنونة --
سلام أختي أماني نتمنى تكوني مليحة
لالا أنا ماحكيتش غير على روحي مي شفت ناس بزاف هاكا أختي

مانعرف أختي بالاك خوك يكون يغير منك بزاف يقولك نكرهك ولا مي فاللخر يبان كون تصرالك حاجة سير رايح قلبهم يحن كاين ناس في هايلات حاسبين روحم يكرهو مي كي تولي فالصح تبان أختي كيما قابيل أقتل خوه هابيل عن غيرة وحسد مي مبعد ندم ياك؟؟
مي باش تقوليلي أمك تكرهك لالا ماكانش منها هادي كون جات ماحابتكش تجي كانت تخرجك من كرشها وماتتحمل 9 شهور هاكاك أواه ماكانش منها والدين واخوة مايحبوكش
وراكي قلتيلي على أهل يخرجو بنهم ماكانش منها هادي الا ادا بنهم دار حاجة ماش مليحة يكرهوه
ولا بنتهم دارت حاجة ماش مليحة ولا يكرهوها ويتبراو منها مي باش نتي مادرتي والو ويكرهوك لالا ويلا جيتي بغلطة ماحبوش يجيبوك رغم هدا ماكانش منها يكرهوك
كل واحد ورأيو أختي
ميرسي وبالعكس أنا نحب نتناقش عادي مي والله تجيني بلي أمبوسيبل واشبيك قلب الأم؟؟ أسيدي قوليلي لافامي كامل تكره مي باش تقوليلي الأم أمبوسيبل هي أنا مانمنش الله غالب
ميرسي أختي على المرووور الحلو :up:
سلااااام:regards01:

حنا نهدرو برك و اكيد الاهل يحبونا

لاكن كاين امور تخلي الواحد يدي موقف مش مليح عن اهلو و قادر يوصل للكره

كما يقولو خلي البير بغطاه

حمد الله كي خرجتي بخير و رجعتي لاهلك

ربي يخليكم لبعض يااربي

سلام أختي ملينا :-h
وي ههه ثوجور يبقى الأهل يحب أي فرد من العائلة
مهما كانو مايعيطوش غير عليه
ههه الحمد لله أختي ميرسي
آمين
وميرسي على المرور العطر:regards01:

سلام أختي أماني نتمنى تكوني مليحة
-- راني مليحة الحمد لله ربي يخليك حبيبتي
لالا أنا ماحكيتش غير على روحي مي شفت ناس بزاف هاكا أختي
-- ايه كنت عارفة وش تقصدي من هدرتك

مانعرف أختي بالاك خوك يكون يغير منك بزاف يقولك نكرهك ولا مي فاللخر يبان كون تصرالك حاجة سير رايح قلبهم يحن كاين ناس في هايلات حاسبين روحم يكرهو مي كي تولي فالصح تبان أختي كيما قابيل أقتل خوه هابيل عن غيرة وحسد مي مبعد ندم ياك؟؟
-- ايه صح كاينة مي هديك باينة تعرفيهااسكوا يغيير منك ولالا

مي باش تقوليلي أمك تكرهك لالا ماكانش منها هادي كون جات ماحابتكش تجي كانت تخرجك من كرشها وماتتحمل 9 شهور هاكاك أواه ماكانش منها والدين واخوة مايحبوكش
--كلش كاين فالدنيا هدي عماه هوما مش عباد ميغلطوش
وراكي قلتيلي على أهل يخرجو بنهم ماكانش منها هادي الا ادا بنهم دار حاجة ماش مليحة يكرهوه
ولا بنتهم دارت حاجة ماش مليحة ولا يكرهوها ويتبراو منها مي باش نتي مادرتي والو ويكرهوك لالا ويلا جيتي بغلطة ماحبوش يجيبوك رغم هدا ماكانش منها يكرهوك
--وش هي لحاجة هدي لي كي يديرها واحد يتبراو منو والديه
مكانش حاجة تستاهل انوا والدين يتخلاو على ولدهم عليها
لواحد كان جا يحب ولدوا صح ميخليهش مام مشني عارفة وش دار هدوك الناس لمتخلفة ولجاهلة لي ادير هكداك
--معليش نوافقوك في هادي ولي ولدوا في عمروا 5 ولا 8 سنين وش دار باش يخلوه
سرق لحلوى متلا ولا تفرج لميكي بزاف ولا مرقدش بكري هههه

كل واحد ورأيو أختي
--ايه حاجة باينة
ميرسي وبالعكس أنا نحب نتناقش عادي مي والله تجيني بلي أمبوسيبل واشبيك قلب الأم؟؟ أسيدي قوليلي لافامي كامل تكره مي باش تقوليلي الأم أمبوسيبل هي أنا مانمنش الله غالب
--انت برك لي متأمنيش مي كاين امهات تستحسني للفامي كامل وللناس لبرا ولا هوما مزلتي متعرفيش الدنيا مليح ياكتكوتة
ميرسي أختي على المرووور الحلو :up:
سلااااام:regards01:
--بلا مزيـــــــــــــــــــة اختي ربي يخليك--
سلاااااااام :regards01:

هههه انا حساسة واكي علابالك مي انا علابلي باللي يحبوني لاشتا مهبيليني مي يحبوني ومانقدرش نكرهم

شكرا على الموضوع الباهي ا سيسووو

والله يا حبيبتي هاذ المشكلة تظهر بزاف عند المراهقين وين يبدا الإحساس عندهم زايد شوية على حده على هاديك اذا عيط عليهم الأب او الأم يقولو خلاص ما راهمش يحبونا مي في الصح واحد ما يكره وليده او بنته
ممكن يكون احد الوالدين يفضل واحد على الاخر و هاذي تصرا مي ما تلحقش وين يكره التاني
بوركتي يا سلسبيل موضوع جميل:up:

Amani Nokati
-- راني مليحة الحمد لله ربي يخليك حبيبتي
الحمد لله:-h

-- ايه صح كاينة مي هديك باينة تعرفيهااسكوا يغيير منك ولالا
ديفوا الغيرة تتحول صح لكره مي لازم العبد الي يغيرو منو هو الي يبينلو الصح ....

--كلش كاين فالدنيا هدي عماه هوما مش عباد ميغلطوش
لالا يغلطو مي مام يغلطو يبقى بنهم أختي

--وش هي لحاجة هدي لي كي يديرها واحد يتبراو منو والديه
مكانش حاجة تستاهل انوا والدين يتخلاو على ولدهم عليها
لواحد كان جا يحب ولدوا صح ميخليهش مام مشني عارفة وش دار هدوك الناس لمتخلفة ولجاهلة لي ادير هكداك
--معليش نوافقوك في هادي ولي ولدوا في عمروا 5 ولا 8 سنين وش دار باش يخلوه
سرق لحلوى متلا ولا تفرج لميكي بزاف ولا مرقدش بكري هههه
أختي والله كاين بزاف حوايج يديروهم لولاد ويستاهلو ماش غير يتبراو منهم والديهم وراكي علابالك بلاما نقولهم
أما طفل صغير ماشكيتش يخرجوه والديه علاه أنتي شفتيها؟؟؟

--انت برك لي متأمنيش مي كاين امهات تستحسني للفامي كامل وللناس لبرا ولا هوما مزلتي متعرفيش الدنيا مليح ياكتكوتة
بالاك مانعرفش الدنيا مليح مي أنا ماشكيتش كاين أم ولا تكره بنها واشبيك راهو بنها

--بلا مزيـــــــــــــــــــة اختي ربي يخليك--
سلاااااااام :regards01:
سلام أختي :d شكرا على المرور واهتمامك بموضوعي :regards01:

هههه انا حساسة واكي علابالك مي انا علابلي باللي يحبوني لاشتا مهبيليني مي يحبوني ومانقدرش نكرهم

شكرا على الموضوع الباهي ا سيسووو
هههههه بيان سير لول سيرثو الصغيرة تاعكم :p
شكرا على الرد الأبهى ناجو:d

والله يا حبيبتي هاذ المشكلة تظهر بزاف عند المراهقين وين يبدا الإحساس عندهم زايد شوية على حده على هاديك اذا عيط عليهم الأب او الأم يقولو خلاص ما راهمش يحبونا مي في الصح واحد ما يكره وليده او بنته
ممكن يكون احد الوالدين يفضل واحد على الاخر و هاذي تصرا مي ما تلحقش وين يكره التاني
بوركتي يا سلسبيل موضوع جميل:up:
سلام أختي نتمنى تكوني مليحة
صح أختي في هاداك الوقت وين تظهر هاد الأمور والاعتقادات كاين الي يهدروها هاكداك برك مي علابالهم بلي يحبوهم وكاين الي صح حاسبينها يكرهوهم
ميرسي أختي نانو ربي يخليك:d

كاين بزاف عباد ماشيين والا يفكرو بهاد العقلية الا نصحهم واحد من العيلة باباه والا امو والا واحد من خاوتو يقول راه يكرهني والمشكل كي يكون كبير صغير معليش لا لوم عليه بصح الكبير هو المشكل لما يفكر بهاد العقلية وبالعموم الناس كامي الا نصحتيهم وقلتيلهم على حاجة تخالف واش يديرو يقولك راه يكرهني والا غاير مني واكيد يجي نهار ويعرف بلي تفكيرو غالط وكيما يقول المثل خود راي الي يبكيك وما تاخذش راي الي يضحكك لخاطر هاداك الي تهمو مصلحتك ماشي الي يديك للواد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة