الف الف الف محرب بيك اختي الفاضلة بيننا وان شالله تقضي معنا وقت ممتع تفيدي وتستفيدي
انت في اللمة الواسعة بشساعة الجزائر وتحياتي كل اهل عاصمة الزيبان بسكرة
الف الف الف محرب بيك اختي الفاضلة بيننا وان شالله تقضي معنا وقت ممتع تفيدي وتستفيدي
انت في اللمة الواسعة بشساعة الجزائر وتحياتي كل اهل عاصمة الزيبان بسكرة
اتيتي اهلا و وطئتي سهلا.. كل اعضاء اللمة اصدقاء و زملاء لك.. و يبقى الرباط المتين و العروة الوثقى لكل ذالك هو ابداعاتك.. وما سيجره قلمك الذي نحن واثقين انه قلم متميز.. معك نستفيد و نفيد.. ولا يدهشنك زيد او عمر فشعارنا اللمة لانبغي عنه بديلا.. هنا كلنا نتعلم قد نختلف في الراي لكن اختلاف تنوع و ليس اختلاف تضاد لتبقى الجزائر لمتنا التي نتذكرها كلما حاولت الظروف ان تجعل من التواصل تقاطعا لاننا نتذكر عند كل اختلاف في الراي اننا ابناء الوطن الواحد.. و فوق كل ذي علم عليم كوني شجاعة و اعطي الفرصة لقلمك و الصداقة هنا ليست تحت الطلب انما نصنعها بالثقة في النفس و التواصل بصدر رحب مع باقي الاخة على سفينة اللمة .