عضوة جديدة هل من مرحب

marwaimi

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود التعرف على اصدقاء انا من بسكرة سكرة
 
الف الف الف محرب بيك اختي الفاضلة بيننا وان شالله تقضي معنا وقت ممتع تفيدي وتستفيدي
انت في اللمة الواسعة بشساعة الجزائر وتحياتي كل اهل عاصمة الزيبان بسكرة
 
allwaled11.jpg

اهلا بكي وبناس بسكرا ارجو ان تقبلي صداقتي
تقبلي تحيات اخوكي وصديكي
بائع الورد
np27wj4.gif

 
الف الف الف محرب بيك اختي الفاضلة بيننا وان شالله تقضي معنا وقت ممتع تفيدي وتستفيدي
انت في اللمة الواسعة بشساعة الجزائر وتحياتي كل اهل عاصمة الزيبان بسكرة
شكرا على الترحيب الحار
 
اهلا و سهلا اتشرف بصداقتك
 
ترحيب ببنت الذيبان..

اتيتي اهلا و وطئتي سهلا.. كل اعضاء اللمة اصدقاء و زملاء لك.. و يبقى الرباط المتين و العروة الوثقى لكل ذالك هو ابداعاتك.. وما سيجره قلمك الذي نحن واثقين انه قلم متميز.. معك نستفيد و نفيد.. ولا يدهشنك زيد او عمر فشعارنا اللمة لانبغي عنه بديلا.. هنا كلنا نتعلم قد نختلف في الراي لكن اختلاف تنوع و ليس اختلاف تضاد لتبقى الجزائر لمتنا التي نتذكرها كلما حاولت الظروف ان تجعل من التواصل تقاطعا لاننا نتذكر عند كل اختلاف في الراي اننا ابناء الوطن الواحد.. و فوق كل ذي علم عليم كوني شجاعة و اعطي الفرصة لقلمك و الصداقة هنا ليست تحت الطلب انما نصنعها بالثقة في النفس و التواصل بصدر رحب مع باقي الاخة على سفينة اللمة .

تقبلي مرور العراب النبيل.. والله من وراء القصد
 
مرحباا بيك في اللمة راكي واحد من الأعضاء



أتمنى الإفادة والإستفادة

تقبلي مروري...إليك أجمل تحية
 
أهلا وسهلا بكم​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom