الى عزيزتنا حواء .. نشرة عن انواع الرجال !

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
215
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
عزيزتي حواء .. قبل ان الحكم على نوع رجلك .. ولاي الشخصيات ينتمي عليك قراءة هذه المعلومات جيدا ..
women300.jpg


- الرجل الذي لا يحب تحمل المسؤولية: عادة هذا النوع من الرجال لا يحب أن يقوم بالأمور بل يحب أن تقومي أنت بها وقد يختلف أسلوبه في تحقيق ذلك حيث أن البعض يكون مباشرا ,كأن يطلب منك ذلك بينما يفضل البعض الآخر أن يجعلك تتبرعين للقيام بذلك. هناك عدة مؤشرات تدل على الرجال الذين يتمتعون بهذه الشخصية لذلك حاولي التقاط هذه المؤشرات بسرعة ولا تجعلي إعجابك به يعمي عينيك عن حقيقة شخصيته. لاحظي كيف يتصرف أثناء وجود أصدقائه هل يركن إلى الجلوس وعدم المشاركة في أي عمل أم انه يقوم بالتحرك ولا ينزع إلى الكسل.

-الرجل المسيطر: بعض الرجال يقيدون المرأة حيث يطلب منها عدم الكلام مع شخص معين أو عدم لبس نوع معين من الملابس. هذا النوع من الرجال غير قابل للتغيير فلا تتوهمي انه باستطاعتك أن تغيريه مع الزمن.
هذا الرجل سيسعى للتحكم بحياتك بحيث ستغدين تابعة له وعندها ستكتشفين انك تفقدين شخصيتك مع الزمن. إذا أحسست أن الرجل الموجود في حياتك من هذا النوع فعليك إعادة التفكير جديا في هذه العلاقة لأنك لن تستطيعي أن تغيري من طبعه المتسلط.


-الرجل المضطرب نفسيا: إذا كان الرجل مضطرب نفسيا عليك بسرعة الابتعاد عنه حيث انه لن يشعر بالثقة بنفسه وهو إلى جانبك مما يعني انه سينغص عليك حياتك لمجرد أن يشعر بالرضى عن نفسه. هؤلاء الرجال قد يتطور المرض لديهم إلى مستويات اكثر خطورة قد تصل إلى الإدمان على الكحول أو حتى المخدرات والقمار. احذري كذلك من مظهر هؤلاء الرجال فقد لا يبدو عليهم أي شيء غير طبيعي بل على العكس قد يكونون شديدي الحساسية ومسلين جدا.
بالنهاية تذكري انه من الأفضل أن تكوني حزينة ووحيدة على أن تكوني مرتبطة بشخص يجلب لك الحزن والهم الدائم.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top