مقامة الهمة لاعضاء اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

العراب النبيل

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
مرحبا بكل الاعضاء الجدد.
بدية الكلام لتليين القلوب و افشاء السلام. السلام على من ركب سفينة اللمة.و اصابه ما اصابني
من نشوة الهمة.. وبلوغ القمة و الحصول على نجمة.

في يوم من ايام عصر الانثرنث والمنتايات.قررت اختيار موقعي و ميزت مكاني و تموقعي. في البداية و انا ابسمل و احوقل . لعبت اصابعي على لوحة المفاتيح و بين ابحار و اخر استريح حتى استقر بي الامر على جوجل. فما عدت ابسمل ولا احوقل..
فاذا بمنتدى اللمة ظهر. بطلعته الجميلة يجمع بين الاخوة و الاشقاء .ولامفر لزائره من التسجيل و البقاء. ففعلت و الحمد لله دون عناء.راجعت اتفاق التسجيل . وافقت على الكثير و القليل. ثم دخلت باسم العراب النبيل. و بدالك كفاني الله مشقة البحث الممل. واليوم ما اكثر الاخوان وما اكبر الامان
منهم الكتاب و الشعراء. و اصحاب البوح . منهم المؤرخين و النكاتين و كلنا على سفينة و احدة
يجمعنا الود و الاخاء .قولوا امين.

دالكم ترحاب العراب النبيل..

عندنا شاعر كبير واحنا ما علابالناش

وان شاء الله ستكون مثلنا من المدمنين . شكرا يا عراب الله يدومها اخوة تحيات اخوك المدمن على تعاطي اللمة

اروع مقامات العصر الحديث اخي العراب النبيل وانا اقولها آمين

شكرا لك اخي

ما اجملها..

السلام عاى اميرة الحب. ومرورها على الصدر و الرحب.واحسن السلام ما كان من القلب الى القلب. خاصة التوقيع بالسارة الجميلة. التي طالما تمنيت مثلها و ما بالايد حيلة. فاكتفيت بقبولها
كتوقيع. و دعوت المجيب السميع. ان يرزقني سيارة .

تقبلي مرو عاشق السيارة اخوك العراب النبيل.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة