عمليات عنيفة جدا وكثيفة في قطاع غزة في حال موت التهدئة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
215
الإعجابات
0
النقاط
6
#1
قال مصدر عسكري صهيوني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، "أنه وفي حالة طرأ تدهور في الوضع الأمني بين إسرائيل وقطاع غزة فلن يعود الجيش الى الوضع الذي ساد قبل التهدئة" التي أبرمت مع حركة حماس الخارجة عن القانون في شهر حزيران الماضي.

وأوضح المصدر العسكري بالقول "لن نعود الى لعبة القط والفأر حيث كان الجيش قبل التهدئة يطارد الخلايا التي كانت تطلق الصواريخ، وأنه في حالة إطلاق صاروخ واحد فقط بعد انتهاء التهدئة فإن رد الجيش سيكون عنيفا ولم يسبق له مثيل لكي نوصل رسالة للفصائل الفلسطينية بأن أدوات اللعبة بعد التهدئة قد تغيرت كليا".

وقال المصدر "أن الجيش الصهيوني قد أعد سلسلة عمليات عسكرية هجومية ضد قطاع غزة في حالة الإعلان عن موت التهدئة وأن الجيش سيحصل علي الضوء الأخضر للعمل بشكل مكثف داخل القطاع في حالة موت التهدئة".

جاءت تلك التصريحات عقب سقوط صاروخ محلي الصنع مساء أمس على منطقة حرجية قرب مستوطنة سديروت أدى لإصابة إسرائيلي واندلاع حرائق صغيرة.

وأشار المصدر، الى أن إطلاق الصاروخ أمس باتجاه سديروت وانفجار العبوة الناسفة الأسبوع الماضي بالقرب من دورية عسكرية للواء المظليين بالقرب من كيسوفيم سيعتبرهما الجيش فقط خرقان للتهدئة من جانب واحد والرد عليهما تم بإغلاق معابر غزة الحدودية.

وحسب المصدر، فان الحادثين "لا يعنيان انتهاء التهدئة ومع ذلك فان الجيش الإسرائيلي يتابع عن كثب الهدوء النسبي في المنطقة الجنوبية".
 

بيكهام

:: عضو بارز ::
إنضم
22 ماي 2008
المشاركات
6,343
الإعجابات
909
النقاط
331
#2
شكرا لك اشرف وكيما قلت انتا لو ساءت عليك الاحوال وضاق عليك الحال قصر العمر وطال مالك غيرالله شكرا حسااااااااااام
 

شهد الجزائر

:: عضو مُتميز ::
إنضم
28 فيفري 2008
المشاركات
1,293
الإعجابات
2
النقاط
37
#3
وقال المصدر "أن الجيش الصهيوني قد أعد سلسلة عمليات عسكرية هجومية ضد قطاع غزة في حالة الإعلان عن موت التهدئة وأن الجيش سيحصل علي الضوء الأخضر للعمل بشكل مكثف داخل القطاع في حالة موت التهدئة".؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله مش عارفة من الي ناقض المعاهدة؟؟
ومن بيتحركش بالتاني
اكيد اكيد هن كانو راضيين بالتهدئة
لحتى يرجعوا يوقفوا على رجليهن من جديد
اي يا عمي عاملين حسابهم على كل اشي
بس مافى اكبر من الله
قال الله عز وجل:
{إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ. ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ شَاقُّوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَمَنْ يُشَاقِقِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ. ذَلِكُمْ فَذُوقُوهُ وَأَنَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَابَ النَّارِ}.


 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top