خاص بلبنات من اخوكم...........les starts

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل
ل طويلا بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

راني جيت وينوا الترحيب يا صديقي

ربي ييسر عليك ولك ويسهلك ويفرج عليك ويفتحلك بيبان الخير يارب ...... مشكووور اخي بائع الورد وندعولك ولو من دون هدايا ... تمنياتي لك بالتوفيق

ربي ييسر عليك ولك ويسهلك ويفرج عليك ويفتحلك بيبان الخير يارب ...... مشكووور اخي بائع الورد وندعولك ولو من دون هدايا ... تمنياتي لك بالتوفيق
امين يرب شكرا لك على هذا الدعاء
وربي يتقبل منك اختي ولله فرحتيني الله يفرحك

راني لاباس وانت واش حالك

راني لاباس وانت واش حالك

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
3891.imgcache
انا عجبني هدا
يعطيك الصحة خويا بائع الورد

خويا "بائع الورد" جيبلي هاذ نسحقها بزاااف عندي عرس قريب

3902.imgcache

راني نستنى

يعطيك الصحة خويا
ربي يحفظك

من دار لمدرسة وانت راك دور ياسر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة