عيش حياتك مادامك حي

من أي فئة أنت ؟

• الفئة التي تحب الحياةوتعشها بفرح وتفاؤل

صوت: 12 80.0%
  • الفئة التي تكره الحياة , الفئة الحزينة والمتشائمة

صوت: 3 20.0%

• مجموع المصوتين
    15
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مالحة دموعنا

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
[you] بدل حياتك , الدنيا مازالت مليحة وكاين فيها المليح

الانسان ياخيوتي صدقوني يموت يموت ,
والحياة أذي راهي تفوت وتفوت , ومايبقى غير الذكريات . صعيبة ايامات لفراق بصح كل لقاء يتم بفراق .... وصدقوني اللحظة الأولى أو الثانية الأولى كي تشهق شهقة الموت فأذاك الوقت تتفكر الذكريات تحس بالحياة , تتفكر قعدة لحباب , وتتفكر منتديات اللمة, وقوقل , وناس النت .... تشتاق لبلادك ولأمك , تتوحش قعدة لحباب , تتوحش كي تخرج وتشوف الشياب قاعدين في القهوة , تتوحش الكلام, تتوحش اللهجة تاعك, آك الكلام الباهي جامي تنساه , تتوحش حضان بلادك , رغم إنك كي كنت في بلادك جامي حسيت بالشعور أذى, بصح كي تم الدور تاعك في هذي الحياة حسيت , وحدك تقاسي مع ذكريات لحباب , تتوحش كي كنت تلعب وأنت صغير تتفكرت قاع لصحاب , تتوحش قاع الناس , الكل باللي تعرفو باللي ماتعرفوش باللي تكرهو باللي تحبو , تتوحش الولايات الللي زرتهم والليي جامي زرتهم , تتوحش فرحت لعراس , تتوحش قعدة رمضان وآك السهرية وماننساش الصحور, تتوحش ايامات القراية في الابتدائ , في المتوسط , في الثانوي , في الجامعة ... تتوحش صحابك اللي قرو معاك تتوحش , باباك وخيوتك , تتوحش ككان باباك يضربك وامك , تتوحش كي كنت تضرب في خيوتك الصغار والكبير يضربك , تتوحش لساتذة والمعلمين اللي قروك , تتوحش كل حاجة عقبتها مليحة والا خايبة في هذي الدنيا , سرتو كي مرضتي وباتت أمك حذاك , في هذيك الثانية تحس بطعم الحياة تحس باللي راك فوت ذكريات جامي تنساهم , في هذاك الوقت تبكي وماأحلى آخر الدمعات , .............................

مشككككككككككككككوووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررةةةةةةةةة

والله غير موضوع في قمة الروعة

أخي
klam becheret انت هو المشكووور مش انا شكرا على الرد . رغم أني كنت متوقعة حوار يعني مثل كافة المنتديات , لكن مشكوووور على كل حال , خير من بلاش .هه

أخي كمال
kamely شكرااااااااا لك على الرد كما أدعو الله لك النجاح . بارك الله فيكم كلكم .

شكرا اختي هند العصفورة على الرد ولا شكر على واجب

موضوع رائع راح نعيشو حياتنا ان شاء الله لكي نرى مواضيع رائعة متل هده مشكور اخي

مشكورة على هذى الموضوع الرائع.......

لا شكر على واجب أخي عبدو لاكامورا , لاتحرمنا من مواضيعك . بارك الله فيك

بالفعل لا شيئ في هذه الحياة يستحق ان يعكر المرء صفوه لاجله

مشكووووووووورة....................موضوع رائع والطرح كان أروع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة