اخترت لك *** فلا تحزن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

rafika32

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1
اخترت لك *** فلا تحزن// نجوم اللمة //

وانا اتصفح كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني وجدت أنه يزخر بالكثير من العبارات التي تحوي حكما رائعة فأردت ان انقل لكم بعضها اتمنى ان تنال إعجابكم

الجالس على الأرض لا يسقط أبدا ، والناس لا يرفسون كلبا ميتا

أنت عندالناس مذنب لا توبة لك حتى تترك مواهبك ونعم الله عليك وتنخلع من كل صفات الحمد وتبقى بليدا غبيا

إن نقدهم السخيف ترجمة محترمة لك وبقدر وزنك يكون النقد الآثم المفتعل

لا تتفاجأ إذا اهديت بليدا قلما فكتب به هجاءك ، أو منحت جافيا عصا يتوكأ عليها ويهش بها على غنمه فشج بها راسك ، هذا هو الأصل عند هذه البشرية المحنطة في كفن الجحود مع باريها ، فكيف بها معي ومعك ؟!

من عود نفسه التصبر والتجلد هانت عليه المزعجات وخفت عليه الأزمات

لا قفل إلا وسوف يفتح ولا قيد إلا وسوف يفك ، ولا بعيد إلا وسوف يقرب ولا غائب إلا وسوف يصل ولكن بأجل مسمى .

من عرف حسن اختيار الله للعبد هانت عليه المصائب وسهلت عليه المصاعب وتوقع اللطف من الله واستبشر بما حصل ثقة بلطف الله وكرمه وحسن اختياره ، حينها يذهب حزنه وضجره وضيق صدره فلا يتسخط

بارك الله فيك على الموضوع الجد رائع
تقبلي مروري

لا تتفاجأ إذا اهديت بليدا قلما فكتب به هجاءك ، أو منحت جافيا عصا يتوكأ عليها ويهش بها على غنمه فشج بها راسك ، هذا هو الأصل عند هذه البشرية المحنطة في كفن الجحود مع باريها ، فكيف بها معي ومعك ؟!
موضوع رائع تقبلي مروري

ميرسي رفيقة على الموضوع المتميز

بارك الله فيك على الموضوع
أشكرك أختي على موضوعك الرائع ولك كل الاحترام والتقدير

لا قفل إلا وسوف يفتح ولا قيد إلا وسوف يفك ، ولا بعيد إلا وسوف يقرب ولا غائب إلا وسوف يصل ولكن بأجل مسمى .

ربي يبارك فيك رفيقة أختي على الموضوع

بارك الله فيك على الموضوع
أشكرك أختي على موضوعك الرائع ولك كل الاحترام والتقدير

وفيك بارك الله اخي العزيز ، موضوعي رائع لكم وبكم
شكرا جزيلا على مرورك

شكر لك اختي لاختيارك هذه الكلمات فقد احسنت الاختيار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة