هل ماضي الفتاة يهمك قبل الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mira j

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
تقدمت لخطبة تلك الفتاة الحسناء الخلق و الاخلاق سعدت امام هادا الاختيار الموفق بادن الله و

:yahoo::yahoo:

رسمت احلاما عريضة طويلة لايامك القادمة

مع زوجة المستقبل و في قمة توهج تلك الاحلام الوردية

تفاجا بان خطيبتك كان لها علاقة بفلان كانت تحبه او كانت دات سمعة غير لائقة و لكنها الان قد

:001_smile: تغيرت كما يبدو دلك من تلك الاخلاق
الرفيعة
و دلك الادب الجم كما يشهد عليها اهلها ...:001_smile:

فمادا ستكون ردة فعلك ان كانت الاجابة بانها كانت صاحبة فلان في فترة من الفترات

او لها ماض غير مشرف؟؟؟...هل ستتزوجها؟؟..

و سؤال هامس في ادن الفتاة....
:001_unsure: هل تخبرين حبيبك مهما كانت النتائج بماضيك من باب الصراحة

بينكما حتى و ان كان لك ماض اسود؟؟؟؟.....:glare:​

اقلك ان كان لها حبيب وذلك الحبيب خلى بها او قبلها او لمسها وعلمت انا بذلك او شاع الامر بين الناس فلا اقبل الزواج بها ، وان كانت لها سمعة سيئة ايضا لا اقبل ، اما ان احبت احد ولم يحدث شيء وتركها ممكن اتزوجها ولا حرج في ذلك

نسيت امر اخر لا يجب على الفتاة ان تخبر خطيبها بماضيها ممها كان الامر ولتترك ذلك فى الستر

اقلك ان كان لها حبيب وذلك الحبيب خلى بها او قبلها او لمسها وعلمت انا بذلك او شاع الامر بين الناس فلا اقبل الزواج بها ، وان كانت لها سمعة سيئة ايضا لا اقبل ، اما ان احبت احد ولم يحدث شيء وتركها ممكن اتزوجها ولا حرج في ذلك

نعم الراي...شكرا اخي على المرور..

شكرا ختي ميرا ع الموضوع.
انا الحمد لله ما عنديش واش نقول للي راح يرتبط بيا جامي كانت عندي علاقة مع شاب ونظن بللي تقولو خير.تجي منها خير كون يسمعها من برا.تحياتي.
صح فطورك حبيبتي.:biggrin:

شكرا ختي ميرا ع الموضوع.
انا الحمد لله ما عنديش واش نقول للي راح يرتبط بيا جامي كانت عندي علاقة مع شاب ونظن بللي تقولو خير.تجي منها خير كون يسمعها من برا.تحياتي.
صح فطورك حبيبتي.:biggrin:

هي من الاحسن ما تحكيش على الماضي تاعها......
شكرا على المرور اختي....صح فطورك

الامر مهم طبعا قد تكون هنالك أمور قامت بها المرأة تأثرعلى حياتها الزوجية في المستقبل

1. انا مدامو تقدم ليا الشاب راه مداير حساباتو بلي رايحة نكون مرتو وام ولادو وعلى الماضي نتاعي مش رايحة نصارحو بوااااااااااااااالو علابالي بلي لوكان نكون صريحة معاه منوليش مليحة

شكرا على الموضوع
...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة