عند الزواج .... ماضي الفتاة هل يهمك ؟!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: عند الزواج .... ماضي الفتاة هل يهمك ؟!

احنا عندنا تاريخ ماشي غير هدرة في الريح التالي فينا شيخ
الأمة الإسلامية جمعاء لها تاريخ وخير زمان هذا التاريخ هو تاريخ الصحابة و البعثة النبوية لاتاريخنا نحن فقد لقينا من الفتن ماظهر منها وما طن سيظهر ان استمرت الحياة وثقافتنا على هذا المنوال.

اذا كان الله سبحانه تعالى يغفر ويتوب على عباده . لماذا الزوج لا يسامح او يتناسى ماضي زوجته التي تابت وعنده اجر عظيم لانه ساعدها على بناء نفسها واسرتها.
اذا كان هكذا لازم الزوج يكون هو ايضا ورقة بيضاء
بارك الله فيك على المرور جزاك الله ألف خير.

لا يهمني ماضيهاااااااا ............ وهل يهمها ماضيا

اذا كانت الفتاة سمعتها طيبة ومن اسرة محترمة وطيبة فلا ينبغي ان يسال عن ماضيها فان اقامت علاقة مع احد فلعلها كانت نيتها الزواج ولم يكتب المكتوب ولا ينبغي عليها ان تخبره بشيء وليست ملزمة بذلك واذا تكلمنا بهذا المنطق فالتي تطلق لا يمكن لاحد ان يتزوجها بحجة انها كانت تحت رجل اخر اما الفتاة اللعوب والتى سيرتها على كل لسان فاللهم باعد بيننا وبينها ..... اذا تزوجت اخي فانت وزوجتك ابناء اليوم والماضي شيء وانتهي هذا راي

قرات السؤال
و تصفحت الردود
بعضها كان ممتاز
و البعض وهمي

من الواقع اعرف نساء تطلقن لحظة سماع الرجل نبذة من ماضيها
و نسوه يتعرضن للضرب المبرح في الغداة و العشي عندما سمع زوجها ان ابن عمها او خالها او...كان يحبها؟؟؟
و الغريبه قصة تلك الزوجه التي يلح عليها بعلها كل يووووووووووم ان تجيبه ما اذا احبّت غيره
كل مره تنكر الى ان استسلمت و اعترفت له انها احبت فعلا
ماذا فعل؟؟.... طلقها مباشره

غريب ... يا رجل اذا كنت رافض الفكره و كنت ناوي تطلق فلما تسال و تنبش في الماضي؟؟؟؟؟؟
ثم الم يامر ديننا بالستر؟
لما تبحث عن المشاكل بيديك؟
حاسبها من يوم عقدت عليها

سؤالي لكم اخي
ماذا عن ماضي الرجل؟

إن يعلم الله في قلوبهم خيرا يؤتهم خيرا

شكرا على الموضوع المليح رغم اني نقول للراجل و المراة وعلاه عليكم تسقسو هو كي يسقسي على ماضيه يعني ماضيه راه طاهر و ماعمل حتى حاجة احنا في حياتنا مكتوب علينا الغلط و الخطا لكن الاهم هو التوبة و زيد الله يستر على عباده وعلاه انا نروح نقلها ولا البنت تقلي افضح ماستر الله

و شكرا

لا يهم الماضي إذا كان الحاضر ناجحا

اذا كانت الفتاة سمعتها طيبة ومن اسرة محترمة وطيبة فلا ينبغي ان يسال عن ماضيها فان اقامت علاقة مع احد فلعلها كانت نيتها الزواج ولم يكتب المكتوب ولا ينبغي عليها ان تخبره بشيء وليست ملزمة بذلك واذا تكلمنا بهذا المنطق فالتي تطلق لا يمكن لاحد ان يتزوجها بحجة انها كانت تحت رجل اخر اما الفتاة اللعوب والتى سيرتها على كل لسان فاللهم باعد بيننا وبينها ..... اذا تزوجت اخي فانت وزوجتك ابناء اليوم والماضي شيء وانتهي هذا راي

و الله هذا هو الرأي الصواب يعطيك الصحة خوية علي ارايك و أنا أوافقك
فقط تخطئ البنت في سن المراهقة ممكن لأسباب و لكنها تعود لصوابها بعد مدة و تتوب
و لأن كل بنيآدم خطاؤون و ربي يقبل التوبة فعليها أن تطلب المغفرة من الله لا من البشر

مالا راك حبني وحدة ندي وحدة taimber
تاع لابوسط
لازم تكون عندها باسي مليح :party:

أنا من عندي لازم تكون منla maison يعني دوريجين الترافيك حنا ما نخدموهش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة