أنا مروان المصرى طالب مساعده فورية من الجزائريين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا مروان المصرى فى كلية هندسة قسم هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكى عندى 20 سنة بحب الجزائر موت وحابب أن أعيش فيها وأتزوج منها و أكمل تعليمى بها فهل يجوز لى ذلك؟ وما هى الشروط؟ وهل فى جامعاتكم قسم يشبه أو يماثل قسمى؟

في الجزائر كل شيء يجوز.......احنا ثاني عندنا الهندسة.........كاين كلشي عندنا

مرحبا بيك عندنا

انت في بلادك وفي وسط اخوانك

انصحك انك تبحث في النت عن مواقع للجامعات الجزائرية وتشوف طلبك

او عن موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
ــــــــــ
مليون مرحبا​

اهلا بك في بلدك والجامعات الجزائرية بها كل التخصصات وازيدك من الشعر بيت في الجامعات الغربية اول الملفات التي تدرس هي للجزائريين وذللك للمستوى العلمي الممتازوهذا بشهادة دكاترة غرب....اهلا بك ابحث في النت

اذا اردت ان تعيش في الجزائر فمرحبا لكن اذا اردت ان تكمل تعليمك فأنصحك بأن تتمه في بلد آخر متطور لأن الجامعة الجزائرية دون المستوى المطلوب لأنها تخرج كوادر فارغة واسأل الطلبة ليخبروك ذلك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخي مروان ساقول لك من السهل وليس من السهولة انت تعيش في الجزائر وان تدرس فيها وكما ذكر احد الاخوة ان شهادة الجامعة الجزائرية معترف بها دوليا ولكن من الحلم اقول او من الخيال ان تفكر بالحصول على الجنسية الجزائرية
وعلى اي حال ان متاكد ان الاخوة الكرام لديهم افكار اخرى ممكن تسهل عليك الامر ومرة ثانية الجزائر بيت العرب
فاليحيا الاسلام ولتحيا العروبة

السلام عليكم

أخي انت مثير للمشاكل بدرجة أولى واصدقني لن يكون هناك مكان لك ولأمثالك في الجزائر .... فكيف لك ان تقطن ببلد لست معترفا بسيادته التشريعية ؟ لذا انصحك بالبقاء حيثما كنت أفضل لك ولنا .

علاه واش قالولك الجزائرين متخلفين ولا ياكلو الضياف حنا عندنا كلش مي نكرهوا الصريين في الفوت (كرة القدم) لكن مرحبا بك في كل وقت

هههههههههه الناس تحرق لإطاليا وأنت لي الجزائر
:thumbup:

ربي يهديك واقيلة ماكفاوكش بنات مصر جاي تحاتف فينا .وزيد عندنا كلش لي ماهيش في بالك كاينة عندن49 جامعة خمسة في عينيك.اعرف كيفاه تطرح الموضوعa par ca اهلا وسهلا بيك وبغيرك

مرحبا و سهلا بك اخي مروان في بلدك الثاني

اذا اردت ان تعيش في الجزائر فمرحبا لكن اذا اردت ان تكمل تعليمك فأنصحك بأن تتمه في بلد آخر متطور لأن الجامعة الجزائرية دون المستوى المطلوب لأنها تخرج كوادر فارغة واسأل الطلبة ليخبروك ذلك

يـــــــا لطيــــــــــف على الصراحة المشرفة :cursing:

((قبل هذه الصراحة المبالغ فيها اقرأ الصفة المكتوبة تحت اسم كاتب الموضوع)):biggrin:

خويا مروان . ما نعرفش . هل انت مصري حقيقة . ام جزائري و تريد فقط التسلية :music_whistling:

المهم . ادا كنت فعلا مصري . فانا نقولك . مرحبا بيك بيناتنا :thumbup:

بالنسبة للجامعات في الجزائر . فمعظمها تدرس باللغة الفرنسية ........ ما نعرف هدا يمثلك مشكل انك تكمل الدراسة عندنا ......

لو كنت شابا . لاستظفتك عندنا في الجزائر . لكن انا بنت . و ما يمكنليش اني نستدعيك ......

تحياتي الى المصرييين . بلد الحضارة و الاهرامات ....

و لا تتاتر بكلام بعض المزعجين . و اعلم ان كل بلد فيها و فيها .....
تحياتي

مرحبا بك اخي انصحك بالتوجه للموقع التالي و تبحث عن ما يخصك و ستجد تخصصك هناك

www.ingdz.com/vb/

عندك الصح ياسر 12 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجزائر بلد مضياف
واهلا وسهلا كل من اراد المجيئ اليها
و فيها كل شيئ كما في بلدك او اكثر
شكرااااا

شكوون الي كان يقووول الجزائر عادت بلاد نتاع الي يحرقو فيها و من من تانى..؟

المهم رحبا بيك يا مروان نورت الجزائر..... و خاطينى الحل الي تحوس علية اسمحلي......

كل شيء ممكن في الجزائر

و كل شيء جائز ونحنا في الجزائر مش راح نخليك ستلقى المساعدة من كل الجزائريين فهذه صفتنا

و مرحبا بكمن اليوم

اقامة ممتعة

مرحبا بيك

مرحبا بكككككككككككككك

اهلا و مرحبا بك في بلدك الثاني الجزائئئئئئئئئئئر:cool:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة