لي ما يعرفك يجهلك يا سي فلان مول الكوستيم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يا ناس رانا في رمضان الكريم
علاه هذا كمل التسامح أولا
ربي يغرفلنا أجمهين قولو آمين

أولا مشكور على محاولتك إصلاح الامور
ثانيا شكون قالك انا بنت قادرة نكون شاب
ومانيش قاعدة نستفز فيه راني ندافع على محتوى موضوعي يا أخي انا حرة نحب شكون نحب ونكره شكون نكره انا درت موضوع على عضو انا نشوف فيه مليح هو عندو مبدأ تكره سي فلان بالسيف:laugh:

انت كوني بنت كوني ولد كوني اذا اردت جنس ثالث
انا جديد في المنتدى لكن اعلم الكثير وكل واحد واش يقول وانا ما قتلكش ما ديريش موضوع
بصح قتلك برك على الهدرة تاع الغيرة وهذه عفايس تاع نساء
عموما ردك هذا اوحى لي بكثير من الامور
شوفي نقلك حاجة سيبون فهمت

انت كوني بنت كوني ولد كوني اذا اردت جنس ثالث

انا جديد في المنتدى لكن اعلم الكثير وكل واحد واش يقول وانا ما قتلكش ما ديريش موضوع
بصح قتلك برك على الهدرة تاع الغيرة وهذه عفايس تاع نساء
عموما ردك هذا اوحى لي بكثير من الامور

شوفي نقلك حاجة سيبون فهمت
خخخخخخخخخخخ ماتقلقش برك

السلام عليكم

ان شاء الله يرجع اخونا سالما غانما

وقد قمت بحذف كل الردود الجانبية التي ليس لها صلة بالموضوع

شكرا لك على الموضوع

يا ليت نشوفوا هاكا مواضيع دايما على كل عضو يغيب

ما نعرفوووا ماوالو
وجامي تكروازيت معاه​

مي ربي يرجعووا بسلامة و كل المسلمين​

و كيما نحب كامل الاعضاء نحبوو هو تاني​

ربي يدومووا عزيز كيما خلا بلاصتو​

..
..
..​

تحياتي​

و الله غبت على اللمة 3 سوايع قامت حرب
نقولكم حاجة السي فلان متأكد بلي راهو راح لعمرة و الدليل بصيط........شوف مع كلامو ومع مواضيعو تعرف بلي ماهوش من النوع لي يكدب في حاجة كيما هادي.........ولاكان على لحواج لخرين راهم عادي.لعب في لعب.....المهم ما قاس حتى واحد ولاكان قاس كشما واحد راهو يلعب برك و بكل نضحكو مع الناس و عيب عليك تهدر عليه هكا.....يا أخي إدا ماعجبكش الموضوع ماتدخلوش ........و الكلمة اللخرة مادامو فالعمرة معنتها تاب و لوكان مادار والو وتائبون يقلب الله سيئاتهم حسنات.......فاهمني....وماتتقلقش من كلامي وماتديرش فيلم هندو راني نهدر معاك من راجل لراجل وكلام مفهوم..........
ونتي أختي سها ربي يعيشك ماترديش عليه خليك يهدر لي يحب وماتقلقيش من الناس لي ينصحوك وكوني دايما بنائة في مواضيعك وردودك كالعادة و الله تستاهلي كل الخير و نشكرك بزاف على الموضوع....
و نزيد نقولكم واحد مايغلط مرة أخرى بإدن الله ولي يغلط ولايغلطو فيه يسشير الناس لي فاللمة يفريو المشكل بالعدل...ماناش دراري صغار....ونقدرو نتشاورو ok
وأنا من أصدقاء عبدو و نحبو في الله كيما نحبكم بكل.......

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة