واشنو الحاجة الي ما تعجبكش في اللمة

podolsky

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
السلام عليكم
اكيد ان المنتدى مميز جدا
لكن عند معرفة النقائص والعيوب والمشاكل والوقوف عليها لحلها ومعالجتها قصد تطوير اللمة بشكل مثالي
حبيت من الاخوة الاعضاء ان يقولو واشنو الاشياء الي متعجبكش في منتدانا مهما كانت ......
والرجاء من الاخوة المشرفين اخذ المشاركات بعين الاعتبار
في انتضار مداخلاتكم والف شكر


 
بصرحة انا كل حاجة تعجبني فللمة ولله ماهي مجاملة
 
المواضيع التي بها موت باص بمنتدى الألعاب و دائما الموت باص لا يعمل
 
:blink::blink::blink::blink::blink::blink:
 
شكرا اخى على موضوعك المميز بالنسبة للمنتدى جدا جدا رائع وانا شخصيا اعجبت بعقلية المسيرين واختلاطهم بالاعضاء عكس المنتديات الاخرى اما المشكل الكبير وانا لاحضتها مؤخرا انه مجموعة تعمل اكثر من عضوية وبعدها تعمل مشكل مع الادارة او مشرفين ويكتبوا موضوع ويردو على الموضوع بالعضويات الاخرى الى هما فاتحينها واى شخص يدخل للمنتدى يشوف مهزلة مثل هادى اكيد يغادرها هدا من ناحية المشرفين صغار السن جدا ولا يمنع تعين مشرفين صغار لكن فى حدود المعقول ثالثا مشرفين ينشطون فى اقسام اخرى وهدا لا مانع لكن تجدهم فى اقسامهم النشاط صفر عموما كل شي قابل للتصليح وانا حبيت عقلية الشعب الجزائري عصبى احيانا لكن طيب القلب فى معظم الوقت
 
اللمة هايلة.......بصح في المواضيع نتاع الرياضة..كلها منقولة من موقع كوورة
 
اللمة هايلة.......بصح في المواضيع نتاع الرياضة..كلها منقولة من موقع كوورة
نعم اخى لكن لازمنا احد يشوفنا اخبار الاندية الجزائرية لانى ملم بها واعتقد انه فى المنتدى اللمة 2 اقسام لكل الاندية الجزائرية رغم انه فيه اندية من الدرجة الثانية
 
نعم اخى لكن لازمنا احد يشوفنا اخبار الاندية الجزائرية لانى ملم بها واعتقد انه فى المنتدى اللمة 2 اقسام لكل الاندية الجزائرية رغم انه فيه اندية من الدرجة الثانية
نعم ...........................مشكور على المرور
 
الحمد لله كلشي مليح
انا نموت على اللمة وناسها

بصح كاين حاجة تقلقني بزاف
انت تحط فكرة
ومنا على يومين تصيبها مفبركة بطريقة اخرى ...ويعاودووو يحطوها والموضوع نتاعك يهبط يهبط يهبط
كانك انت مادرت والووو
بصح ماعليه نصبرو روحنا بكلمة في الاعادة افادة
 
اللمة هايلة.......بصح في المواضيع نتاع الرياضة..كلها منقولة من موقع كوورة

شكرا اخي على المشاركة ......
 
الحمد لله كلشي مليح
انا نموت على اللمة وناسها

بصح كاين حاجة تقلقني بزاف
انت تحط فكرة
ومنا على يومين تصيبها مفبركة بطريقة اخرى ...ويعاودووو يحطوها والموضوع نتاعك يهبط يهبط يهبط
كانك انت مادرت والووو
بصح ماعليه نصبرو روحنا بكلمة في الاعادة افادة

شكرا لكي الاخت صح اللمة هايلة
سي فري هذي عفسة عيانة
المهم انزيدو نشفوا البقية واش رايهم
 
اللمة هايلة......رغم انو اغلب مواضيعها منقولة.........لكن الحاجة اللى ما تعجبش فيها هى قلة الصراحة فى الردود
 
المنتدى هدا هايل بصح كاين مشكل في بعض العباد
كاين لي يدير موضوع ويكتب أريد الصراحة عندما تقوله واش كاين في قلبك يروح لموضوع أخر ويدير حالة ومصيبة .......غيل دروك صراتلي مع واحد العضو من دولة أخرى قال أريد الصراحة كي قلتله رأيي
راح لموضوع خاص بالبلاد وبدا الفم يخرج في الحسد
ماصبت ما نقوله قلت في قلبي خليه يهدر حتى يتعب فمه ويروح يرقد....هكدا نتهنا منو
 
يعجبوني صوالح بزاف في اللمة من بينهم القدر للي كاين
بين الاعضاء و الاخوة الملتمسة عندهم و الشيء اللي ما نحملوش و نكرهو بصراحة الجياحة للي نلقاوها خطرات في شي مواضيع ولا ردود و هي تكون احيانا بدون قصد
على هدا الشي يا ريت لو ننتقي المواضيع الهامة و المفيدة
و نوزن ردودنا باش يبقى الاحترام...و شكرا لك
 
المنتدى هدا هايل بصح كاين مشكل في بعض العباد
كاين لي يدير موضوع ويكتب أريد الصراحة عندما تقوله واش كاين في قلبك يروح لموضوع أخر ويدير حالة ومصيبة .......غيل دروك صراتلي مع واحد العضو من دولة أخرى قال أريد الصراحة كي قلتله رأيي
راح لموضوع خاص بالبلاد وبدا الفم يخرج في الحسد
ماصبت ما نقوله قلت في قلبي خليه يهدر حتى يتعب فمه ويروح يرقد....هكدا نتهنا منو

السلام عليكم
شكرا احي الكريم
مي انا كلمة جاوب بصراحة هي ليخلاتني نكتب الموضوع في البداية
واليوم قررت اني لادخل الى هذه الموضوع ( اقاطعها ) الي يحب رايي ماكلاه ....... نجاوبو نورمال بلا ما يطلب مني اني نكون صريح والله نحس روحي مانيش مليح كي نسمعها
ان شاء الله وصلت الفكرة
شكرا مرة اخرى
 
يعجبوني صوالح بزاف في اللمة من بينهم القدر للي كاين
بين الاعضاء و الاخوة الملتمسة عندهم و الشيء اللي ما نحملوش و نكرهو بصراحة الجياحة للي نلقاوها خطرات في شي مواضيع ولا ردود و هي تكون احيانا بدون قصد
على هدا الشي يا ريت لو ننتقي المواضيع الهامة و المفيدة
و نوزن ردودنا باش يبقى الاحترام...و شكرا لك

السلام عليكم
نصيحة في محلها الف شكر .......
مي انا نشوف بلي المهم انو الفكرة توصل الى اكبر عدد ممكن من الناس من حيث عدد الاعضاء الي دخلو الى المشاركة
وتكون سعادتي اكبر لو كانت الردود لانو هذا يعني انو قرا الموضوع واثار العضو وقام بالرد
ومن الواضح انها تكون سعادتك اكبر بكثير لو وجدت ردود عندما تقراها تعرف ان الاخر قرا وفهم ثم رد عليك
وهذا هو الاصل
اضن ان هذا ما قصدته انت ايضا
شكرا جد سعيد بك
 
السلام عليكم
المواضيع المهمة مهجورة و المواضيع باللهجة العامية مرغوب فيها مليااااااااااار.
غير ذلك اللمة رائعة
شكرا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom