بنات الناس لعبة .. واختك لا ؟ هيا استيقظوا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

punisher_18

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها . وكرامتها ليست ملكها , خصوصا بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها.. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها ..

الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات .. والكثير من الاقارب البنات ..

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك ..

ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس موقعه مع شاب اخر فتثور ثائرته ..

واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك) فلماذا ؟ تقبل ذلك على نفسك؟ وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانة ..

سؤال ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة في فم كل شاب يتباهى امام اصدقائه بانه يحبك !

هل تقبلين بحب رخيص حب أرقام ؟ هل حبك من أي مكالمة أو نظرة هو الحب الذي تنتظرينه ؟

هل لوعة العاطفة ولذة الحب أجبرتك لكي تخوضي التجربة ؟ .. لكن أتوقع أن لذة الحب التي تقع فيها الفتاة واعتقادها أن حبيبها غير (كأن الله خلقه خلقا آخر) مستحيل يخونها ويجعلها تعيش في أحلام لا يمكن لأي كلمات في الحياة تقنعها لأن الواقع الذي تراه في خيالها أقوى تصديقا من أي كلمة تقرئها أو تسمعها .. لعل هذه الكلمات توقظ البعض منكم لما بها من فائدة ..

أصبت كبد الحقيقة ... هذا مانقولك ..
وصح الشعب تعنا شعب المفارقات والتناقضات
مشكور عالموضوع

مشكوووووووووووووووور على الموضوع الهادف

صح صح صح
ياريت كل واحد يعرف ويدرك ما قلت
المصيبة أن الكل يعرف ولكن من يطبق
ربي يهدينا
شكرا للموضوع

مشكوووووووووووووووور على الموضوع الهادف

سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها . وكرامتها ليست ملكها , خصوصا بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها.. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها ..

الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات .. والكثير من الاقارب البنات ..

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك ..

ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس موقعه مع شاب اخر فتثور ثائرته ..

واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك) فلماذا ؟ تقبل ذلك على نفسك؟ وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانة ..

سؤال ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة في فم كل شاب يتباهى امام اصدقائه بانه يحبك !

هل تقبلين بحب رخيص حب أرقام ؟ هل حبك من أي مكالمة أو نظرة هو الحب الذي تنتظرينه ؟

هل لوعة العاطفة ولذة الحب أجبرتك لكي تخوضي التجربة ؟ .. لكن أتوقع أن لذة الحب التي تقع فيها الفتاة واعتقادها أن حبيبها غير (كأن الله خلقه خلقا آخر) مستحيل يخونها ويجعلها تعيش في أحلام لا يمكن لأي كلمات في الحياة تقنعها لأن الواقع الذي تراه في خيالها أقوى تصديقا من أي كلمة تقرئها أو تسمعها .. لعل هذه الكلمات توقظ البعض منكم لما بها من فائدة ..
واش بيك خويا راك مليح من راسك ؟؟؟ نتا واقيلة مريض ... هل تقارن أختك ببنات آخر زمن ؟؟؟ الله يهديك يا خويا ....
و نزيدلك حاجة ... هادوك البنات اللي راك تهدر عليهم هوما اللي يحبو الأولاد يتبلاوهم .. و إلا لكانوا يلبسون لباسا محتشما و يضعون وجوههم في الأرض حين يمشون ...
عمرك سمعت بواحدة لابسة لباش محتشم (أقصد الحجاب الشرعي) تبلاوها ؟؟؟؟ أو تعرضو لها ؟؟
أرجو أنك فهمت ما أقصده ...
و لاحظت أن كل المواضيع اللتي تضعونها في هذا المنتدى عن أخواتكم .. واش بيكم يا أعضاء 4algeria ؟؟؟ الله يهدي ما خلق و خلاص :huh: :huh:

حتى البنات تع ظك مش قلال هم لطيحوا برحهم

:scared::scared: لالالالالالالالالالالالالالا

ماعندناش و مايخصناش :closedeyes: دراري gاع عقلية وحدة لكدب عندهم كي صباح الخير حاشا القليل

دراري لي نعرفهم gاع دايرتهم كي خاوتي لازم ليليميت سي نو راه لقدر ولي يحوس يديرابي !!.......نتفاهم معاه !!!!!!:angry::angry:
كلشي ولا لقدر
thaaaaaaaaaaaanx

شكرا لكم على المرور

البنات هوما اللي مايحشموش ....... والله ماعلابالي بكلبة gاع ...... حاشى اللي ماتستاهلش

شكرا لك يا اختي راني معك في هذا الموضوع :001_rolleyes::001_rolleyes::001_rolleyes::001_rolleyes:ربي يبارك فيك

الله يهديهم كاااااااااااااااااااااامل
وان شاء الله رسالتك توصل الى كل بنت وولد
بارك الله فيك أخي

كوني كهذه الفتاة اختاه وصوني نفسك فلن يقربك احد

لا شكرا على واجب شكرا على المرور

نقلك كلمة ياوليد إذا كانو بنات الناس ماهومش عاجبينك علاه تشوف ليهم
و زيد ماشي غير المتبرجات اللي يتبلاوهم حتى المتحجبات و لعجايز
مالا يوم ماتحب تتزوج تجيب وحدة هذاك وين زادت

شكرا على هذا الموضوع راني معك فيه :لو نظر اليها كالاخت لما وصلنا الى هذا الحد في الوقت هذا اصبحت البنت ليست لها قيمة في مجتمع :sleep::sleep::sleep::sleep::sleep::sleep:

واش بيكم ما صدقتم تلقو البنات غلطين باه تسبوهم ؟ يا خي غيرين يا الاولاد
مش البنات الكل كيف كيف كاين بنت من بنت
و مش الحجاب هو الى يخلي الولد يشوف البيت و لا مايشفهاش
يشوف هي واش راهي تدير بالدارجة ادا كانت العقلية نتاعها خفيفة ...........
و ادا كانت العقلية نتاعها ثقيلة يروح منو لنفسو يشوف لبنت اخرى عقليتها خفيفة
ديروها بعين الاعتبار و ردو لي الخبر
و نحب نعودها مش البنات كل كيف كيف

مرسي على الموضوع
مي خويا و الله الغلطة من البنات هوما لي يطيحوا في قيمتهم لللذري
اي لازم يفيقوا شوي و يكبروا عقليتهم على الكلام المعسول كيما قلتي انت
ثاني حاجة تجي تشوف تلقى الذراري كل كيما هكا و نفس العقلية بنات ناس لعبة و خواتهم لا
............. وش نعملوا هادا و اقع ميتبدلش ........مي كاين حاجة واحدة نعرفها انو اذا كنت راجل و تلعب بطفلة و تتولهى بيها يجي وقت و يدور الزمان و تلقى اختك و لا بنت خالتك و لا ما نعرف محطوطة في نفس الموقف
....

شكرا لكم على المرور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة