هيا نروحوا للقهوة ............ و نهدروا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مزلنا صايمين خويا ...نتلااقو بعد صلاة التراويح

Ok نتلاقاو بعد التراويح ... بصّح ما تنساج القلبلوز ... وماذابيك يكون محشي..
صح فطورك..

mar7ba bikom wa sa7a ramdankom
ma3lich no93od ma3akom:eek: :confused: :eek:

مرحبا بيك .. اطلبي واش تحبّي .. تاي، جي، قازوز، قاطو...

خويا حسان .. كبرت الجماعة.. وقيلة نزيدو طابلة وحدوخرا..هكذا باش نكونوا قاع في لمّة وحدة .. ولا واش رايكم يا جماعة..​

merci ana jibli wa7ad jus wa gateau
jibli korci bach natlamo kamal fi tabla wa7da:p ;)

السلام عليكم يا جماعة & صح فطوركم

اسمحولي يا جماعة طولت شوي و ادا كاين كرسي معاكم خلونا نكملولكم اللمة

متخافوش راني جايب قهوة معايا

واش قلتو ؟ ؟؟؟؟

السلام عليكم اولاُ ميسيو كابيتان اجبد على جيهة عجال انتا من سلك التعليم واكيد تكون مشحاح :D
شوفو يا جماعة حتى القهوة جايبها معاه والكرسي تاني لو كان ما يلقاش يجيب معاه على بالي ماكاش مشكل اه منكم اه :D
انا تابت رايح نقعد مع الجماعة ونجيبلهم غنية من نتاوع جدودك نتاع ياي ياي ياخي معليش؟؟؟؟؟؟
خايف نصدعكم نخلوها لنهار أخر معليش المهم تقبلوني معاكم ولا لا
>>>>>>>>> يبان بلي يهدر بزاف وغير يخلط الحالة ههههههههههههههههههههههااي

otolbo wach t7abo
kolchi 5alas 3aliya:D :D :p

شهيناز خليها علينا ولووووووو ;)

جابلي ربّي انبدلوا البلاصة .. القعدة حلات مع الجماعة ..

وقيلة انديروا زربية ونجمعوا على الارض وانديروا تاي وشوية مكسّرات ..

واش رايكم ؟؟؟؟

wallahi 3andak al7a9 makanach kima 9a3da 3robi wa latay
wa ma3a nas zina kima ntoma ntal3o nhar
wach 9olto fi latay bi na3na3;) :D ;)

ادلل وتقلش ياخويا عندك الحق دير كراعك:D
المهم كيما قال صاحبنا وين راهو القهواجي ؟؟؟؟

good morning
السلام عليكم
صباح الخير

واقيلا راكم تسناو فيا به نفتتح الموضوع صح ولا لا

القهوة من عندي انا اللي نخلص كل شيء الي شرب والي عاود والي يشرب واللي يعاود فمرحبا بكم جميعا

اي شيء استكلف بالدفع واشرب انا قرعة جي توجة حاجة فور وانكون انا القهوجاي انتاعكم ونقيم بكم كيما يلزم الحال

نقولكم حاجة بلا ما تزعفوا رايح نبدا انا الكلام وبما اننا في القهوة واكيد طاولة القهوة لما نجتمع عليا نحكي على مشاكلنا نحن الشباب ونحاول ايجاد الحل المناسب لها ........واش قولتو

واش رايكم في المقولة القهوة ثلثاها بطالين سواء بطالة مقنعة او بطالة اجبارية او طوعية ولكل نوعه

واش تقولوا بما اننا لدينا هدا المشكل نحاولوا نقوموا بالمحاولات في القهوة به نخرجو منها اوكل للخدمة

بعد الجغمة الاولى من الجي اديالي نكمل الهدرة وانتوما بصحتكم كامل والي كمل الكاس انتاعو يبدا الهدرة هو الاول

مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــــــــــــــــ سنـدبـاد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور

العفو اخي سندباد

كما انتا احلا بكثير والله والف شكرا لك

هل انهيت كاسك الاول من القهوة ؟؟؟؟:p

من انتهى يبدا الكلام رجاء

والف تحية لك سندباد على كلامك الحلو الدي صغته في قالب احلا تحياتي

سندباد واش شربت ؟؟؟

حلووو و الله اخي سندباد غيرتني كثير من هي ؟؟؟؟

المهم قول للقهواجي يجبلي كما شربت

واش نحكوووووووووا

القهوجي يجمع الدراهم و نحن نشرب بلا ما نجمع الفوائد الهدرة و القسرة الحلوة و نطول في الجلوس و لقهوجي لمعجبوش الحال يخبط رأسه على الحيط

يا خي القهوجي يا خي

السلام عليكم

واش راكم يا جماعة

عندي واحد الفكرة و حاب تنصحوني

أنا ضرك عندي عام من حبست الجامعة و ما كملتش

انا اليوم حاب ندير مشروع صغير خلاص و نشوف

واش رايكم في خضار يعني نفتح محل نتاع خضر و فواكه مليح ولا لا؟

اخي عزيز azertydz سلام عليك

التجارة هي المهنة ناجحة 100 بمئة إذا كانت مناسبة في مكان مناسب
الخضر و الفواكه تجارة مربحة و هي سلع مبيوعة مسبق و لدينا أخ كريم هنا هو بوزنزن فهو تاجر في الخضر و الفواكه
لكن عندي نصيحة لك لبد من التفكير جيد قبل إقدام عليها

1- لبد أن يكون المحل في وسط السكان و يمر عليه كثير من الناس
2- قبل إقدام على الخضر و الفواكه لبد من تاكد من ان لا يوجد أي تجاري غير موجود في الشارع المحل مثل يوجد امامك الخضر و الفواكه و يوجد إكترونات وووو.............الخ فحاول ان تبحث عن شيء مفقود في المحلات التجارية
تخيل لو كانت بيع المواد الغذائية مفقودة في وسط السكان فمن ممكن ان تفتح محل للسلع غير موجدة في ذالك مكان

تخيل لو كان العقاقير و الادوات الحديدة غير موجود لها محل في الشوارع الذي يجد فيها محلك

و حاول ان تشاور أصدقائك عن نوعية التجارية فالمشاورة 90 بمئة من نجاح لنني لو رأيت مكان و رأيت محلات التجارية قريبة منك سنعطيك فكرة هائلة

توكل على الله وحده فهو رزاق و قاسم و حافظ و الله يبارك لك في مهنتك

و اعلم ان نجاح التجارة مرتبط باخلاقك صدق أو لا تصدق فإذا كنت انسان قانع و متخلق و تعامل الناس بالمعاملة الحسنة و لا تسرق و أحذار من الدين فهو مفتاح يغلق أبواب الخير فأعلم ان الله يرزقك رزق وفير

كما اجعل نيتك في التجارة هي العمل عبادة و مساعدة الناس و احذر و احذر ان تكون نيتك جمع المال و حبه

لأن أكبر سبب للسقوط و الخسران هو عمل من اجل المال و المال فقط

كما ننسحك بتصدق للفقراء و المساكين فهو الإستثمار عجيب حيث يكثر الله من رزقه عليك و تنجح من هذا دعم من الله عز و جل​

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
و شكرا لك أخي حسان على نصائحك القيمة

و كيما قالو الأولين "سقسي مجرب " و أنا علابالي بيك براك صاحب مهنة و نصائحك من ذهب

أنا على العموم جميع الشروط اللي ذكرتها متوفرة و الحمد لله

و خيرت هاذ المشروع بالذات بسبب صغر راس المال

و ربي هو الموفق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة