كتب اقتصادية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا لك اختي الكريمة سمية على هذه الكتب أن شاء الله نستفيد منها في وقتها

جزاك الله عنها الف خير

لا شكر على واجب اخي حبيت نعرف برك واش معنى الصورة اللي حاطها .الدين ما هوش سلاح لكان هادي هي الفكرة اللي حاب توصلها .ولكان خاطي مالا اسمحلي.

مشكورة على مجهودك...........بارك الله فيك.

الصورة اختي الكريمة لاعبر بها عن الجهاد في سبيل الله
فكما كان السيف في القديم الان يوجد السلاح ومايأخد من اخواننا المسلمين الان يجب ان يسترد بالسلاح

ان شاء الله وصلت الفكرة ......على فكرة لم يتم انتقادي منك فقط بل الكثير على هذه الصورة لكنها تعبر على شيخصيتي........... اخوك في الله

لكن الجهاد لا يكون فقط برفع السلاح هذه هي مشكلتنا نحن العرب نسارع فقط الى العنف فلماذا لا نحمل راية السلام ونحاول نشر الاسلام برسالة الامان فطريقة السلاح لم تجدي نفعا وانظر الى ما آلت اليه حالة العرب عامة والجزائر خاصة

لكن الجهاد لا يكون فقط برفع السلاح هذه هي مشكلتنا نحن العرب نسارع فقط الى العنف فلماذا لا نحمل راية السلام ونحاول نشر الاسلام برسالة الامان فطريقة السلاح لم تجدي نفعا وانظر الى ما آلت اليه حالة العرب عامة والجزائر خاصة

اول شيئ هذا القسم اختي ليس لمثل هذه الحوارات لكنني ساجيب عليك

كفانا يا اخت و أي سلام تقصدين كفانا من كلمات السياسيين التي قد مضغت كالعلكة حتى رميت

كلمة السلام لست مع احفاد القردة والخنازير الا تثقين بكلمة ما اخذ بالقوة يسترد بالقوة اما درست التاريخ في حياتك وهذا اخر شيئ مازلت تحلمين بالقدس الجريحة وانت تقولين سلام سلام وتحلمونة بتلك الحمامة البيضاء اي سلام هذا تقصدين الذي تنتهك فيه اعراض اخوتنا في العراق وفلسطين والعراق والشيشان وافغنستان ...............على العموم لن اكمل لان هذا المكان ليس مكان مناقشات من هذا النوع ولو وضعت ردا لن ؟ارد عليه اسف ولو اردت بالفعل النقاش القسم الاسلامي خير مكان رعاك الله اختي الكر يمة ...........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة