خاص بجهود مليشيات حماس لمنع اهالي غزة بتأبين الشهيد ياسر عرفات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

روزي

:: عضو منتسِب ::
إنضم
29 أفريل 2007
المشاركات
16
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
العمر
45
مليشيا حماس تصيب عشرين طالبا من عبسان بالقطاع بجروح مختلفة

اقتحمت مليشيات حماس مدرسة عبسان الثانوية للبنين في قطاع غزة، واعتدت على الطلبة بالضرب المبرح بحجة ارتدائهم للكوفية الفلسطينية، مما أسفر عن إصابة عشرين طالبا من المدرسة بجروح مختلفة

و قالت مصادر محلية في قطاع غزة، إن مليشيات حماس أغلقت، اليوم، جميع المدارس التي احتفلت اليوم بالذكرى الرابعة لاستشهاد الراحل الخالد ياسر عرفات.

كما هاجمت مليشيات حماس، صباح اليوم، منازل المواطنين في مخيم الشاطئ وأنزلت رايات فتح والأعلام الفلسطينية من فوق أسطحها.

وأفاد شهود عيان بأن أهالي المخيم تصدوا لمحاولة اختطاف عدد من أبناء المخيم، وسط حالة من الفزع في صفوف المواطنين الذين يستعدون للذهاب لأعمالهم ومدارسهم.

و اعتدت مليشيات حماس، اليوم، على طلاب مدرسة كمال ناصر بخان يونس بالضرب بالعصي وأعقاب البنادق وذلك لاحتفالهم بإحياء ذكرى رحيل القائد ياسر عرفات.

واعتقلت مليشيات حماس المسلحة عددا من الطلبة، واقتادتهم إلى موقع ما يسمى بالأمن الداخلي غرب خان يونس.

وأفاد شهود عيان أن الطالبين صالح نبيل شحادة ومحمد علاء بربخ نقلا إلى مستشفى ناصر في المدينة، إثر تعرضهم بالضرب بالعصي على رؤوسهم ووصفت جراحهم بالمتوسطة.

يشار إلى أن أفراد هذه المليشيا اقتحموا الليلة الماضية، منزل المواطن سهل عبيد في المخيم، وحطموا محتوياته في الوقت الذي كان يستعد فيه لفرح ابنته.
 
مليشيات حماس تختطف حافلة طلاب في بيت لاهيا للثانوية في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة

اختطفت مليشيات حماس الخارجة عن القانون ، اليوم، حافلة طلاب مرحلة ثانوية في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان :" إن مليشيات حماس المتمركزة على أحد الحواجز في بيت لاهيا أوقفت حافلة مليئة بطلاب من مدرسة أحمد الشقيري الثانوية، وأجبروا السائق على التوجه إلى أحد مراكزهم في بيت لاهيا واحتجزوا جميع الطلبة.

وأضاف الشهود أن مليشيات حماس احتجزت الطلبة لأنهم كانوا يهتفون شعارات في الذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، إضافة إلى أن معظمهم كانوا يرتدون الكوفية الفلسطينية.
 
مليشيات حماس تعتدي على نساء بالضرب وتختطف فتيين خلال إحياء ذكرى استشهاد الرئيس عرفات
اعتدت مليشيات حماس، مساء اليوم، على تظاهرة نسوية، شارك فيها عدد من الفتية، نظمت إحياء للذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة.​


وقال شهود عيان إن أفراداً من مليشيات حماس اعتدوا بالضرب بأعقاب البنادق على النسوة، عرف منهن وجدان مبروك من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، واختطفوا فتيين واقتادوهما إلى جهة مجهولة.


وأضاف الشهود أن مليشيات حماس استدعت تعزيزات كبيرة لتفريق النسوة اللواتي تجمعن في ساحة الجندي المجهول وهن يحملن صور الرئيس الشهيد ياسر عرفات.
 
مليشيا حماس تعتدي على طالبات كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس
نفذت مليشيات حماس حملة مسعورة اليوم بحق طلبة كلية العلوم والتكنولوجيا حيث اعتدت مليشيات حماس وعناصر ما يسمى بالأمن الداخلي التابع إلي حماس بالضرب علي طلبة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس ومنعتهم من ارتداء الكوفية كما اعتدت بالضرب علي الطالبة دعاء قديح بالضرب وتم كسر يدها ويذكر أن دعاء احدي أعضاء منظمة الشبيبة في الكلية .​
وأقدم عناصر من الكتلة الإسلامية التابعة لحماس بالسب والشتم على شخص الشهيد القائد ياسر عرفات إضافة إلى التلفظ بالألفاظ خارجة عن أخلاق الدين الإسلامي على طالبات الكلية
 
في ذكرى الشهيد ابو عمار: مليشيات حماس تواصل قمعها لطلاب المدارس وتختطف العشرات من الطلاب وتغلق المدارس في غزة
اعتدت مليشيات حماس اليوم، على طلاب مدرسة كمال ناصر بخان يونس بالضرب بالعصي وأعقاب البنادق وذلك لاحتفالهم بإحياء ذكرى رحيل القائد ياسر عرفات.

واعتقلت مليشيات حماس المسلحة عددا من الطلبة، واقتادتهم إلى موقع ما يسمى بالأمن الداخلي غرب خان يونس.

وأفاد شهود عيان، بأن الطالبين صالح نبيل شحادة ومحمد علاء بربخ نقلا إلى مستشفى ناصر في المدينة، إثر تعرضهم بالضرب بالعصي على رؤوسهم ووصفت جراحهم بالمتوسطة.

كما اختطفت مليشيات حماس، حافلة طلاب مرحلة ثانوية في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.وقال شهود عيان, إن مليشيات حماس المتمركزة على أحد الحواجز في بيت لاهيا أوقفت حافلة مليئة بطلاب من مدرسة أحمد الشقيري الثانوية، وأجبروا السائق على التوجه إلى أحد مراكزهم في بيت لاهيا واحتجزوا جميع الطلبة.

وأضاف الشهود أن مليشيات حماس احتجزت الطلبة لأنهم كانوا يهتفون شعارات وطنية في الذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، إضافة إلى أن معظمهم كانوا يرتدون الكوفية الفلسطينية.ومنعت مليشيات حماس صباح اليوم، المدارس في قطاع غزة من إحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات في 'الإذاعة المدرسية الصباحية'.

وقال عدد من مدراء المدارس في اتصالات هاتفية من مناطق مختلفة في القطاع إن مليشيا حماس حذرتهم 'وجهاً لوجه' من مغبة التطرق إلى اسم الرئيس ياسر عرفات خلال الإذاعة المدرسية.

وأكد مدراء المدارس أن مندوبين من مليشيا حماس تمركزوا على بوابات المدارس خلال الطابور المدرسي للفترة الدراسية المسائية، فيما خرج طلاب الفترة الصباحية في مسيرات إحياءً للذكرى تعرضت للقمع على يد أفراد المليشيا.

تواصلاه للهجمة لمسعورة: اقتحمت مليشيات حماس قبل قليل مدرسة عبسان الثانوية للبنين في قطاع غزة، واعتدت على الطلبة بالضرب المبرح بحجة ارتدائهم للكوفية الفلسطينية، مما أسفر عن إصابة عشرين طالبا من المدرسة بجروح مختلفة.

قالت مصادر محلية في قطاع غزة، إن مليشيات حماس أغلقت، اليوم، جميع المدارس التي احتفلت اليوم بالذكرى الرابعة لاستشهاد الراحل الخالد ياسر عرفات.

واعتدت ميليشيات حماس صباح اليوم، على العشرات من طلبة المدارس في مخيم جباليا شمال قطاع غزة ما أدى إلى إصابة عدداً منهم بجروح طفيفة ورضوض.

وقال شهود عيان إن الطلبة خرجوا في مظاهرات عفوية إحياءً للذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس الرمز
ياسر عرفات، مرددين هتافات تمجد الرئيس عرفات، والثورة الفلسطينية، وتندد بجرائم حماس في غزة.وأضاف الشهود أن أفرادا من مليشيات حماس (بلباس عسكري ومدني) هاجموا المسيرات واعتدوا على الطلبة بالضرب المبرح.

وأشاروا إلى أن الطلبة ألقوا الحجارة والزجاجات الفارغة على أفراد المليشيات الذين انتشروا بكثافة في منطقة المدارس بالمخيم.

وذكروا أن آليات تابعة لمليشيات حماس أغلقت مدخل مدرسة بنات الإعدادية (أ) في المخيم ومنعت الطالبات من الخروج بمسيرات، مضيفين أن المطاردات ما زالت مستمرة بين الطلاب والمليشيات بين أزقة المخيم، فيما رفض المصابون التوجه للمستشفيات خوفاً من أن يتم اختطافهم من داخلها

كما هاجمت مليشيات حماس صباح اليوم، منازل المواطنين في مخيم الشاطئ وأنزلت رايات فتح والأعلام الفلسطينية من فوق أسطحها.

وأفاد شهود عيان بأن أهالي المخيم تصدوا لمحاولة اختطاف عدد من أبناء المخيم، وسط حالة من الفزع في صفوف المواطنين الذين يستعدون للذهاب لأعمالهم ومدارسهم.

يشار إلى أن أفراد هذه المليشيا اقتحموا الليلة الماضية، منزل المواطن سهل عبيد في المخيم، وحطموا محتوياته في الوقت الذي كان يستعد فيه لفرح ابنته.​
 
عزيزتي روزي
بصراحة لا أجد كلمات فهذه جرائم يندى لها جبين أحرار العالم
من كان يتوقع أن يمنع حفل تأبين الشهيد ياسر عرفات في أرضه وبين أهله في غزة
وجميع أحرار العالم تأبنه بكل حرية
ولكن سأقول كلمات بسيطة وباللهجة الغزية يقولها شعبنا في غزة
كانت دامت للي قبلهم عشان دوم إلهم
حسبي الله ونعم الوكيل
 
ميليشيا حماس تقتحم منازل المواطنين وتختطف اصحابها بحجة انهم يضيئون الشعلة احياء لذكري استشهاد ابو عمار

اقدمت مساء اليوم ميليشيا حماس السوداء الخارجة عن القانون باقتحام منازل المواطنين في مناطق النصر والشيخ رضوان وجباليا وقامت باختطاف اصحابها بحجة انهم يضيئون الشعلة احياءا لذكري استشهاد اللرئيس ياسر عرفات التي تصادف اليوم .
حيث افاد شهود عيان ان هذه الميليشيا اقتحمت منزل المواطن ايهاب مسلم في حي النصر وقامت باختطافه والتحقيق معه بحجة اضاءة الشعلة الى جانب ذلك اقتحمت منزل يعود لعائلة العايدي في منطقة الرمال وقامت بالاعتداء بالضرب على المواطنين من ثم قامت باعتقال المواطن جميل العايدي والمواطن شادي العايدي الى جانب اعتقال اثنين اخرين كانو يمرون في المكان وقاموا بالاعتداء بالضرب على عاطف العايدي .
يذكر ان مليشيا حماس ومنذ صباح اليوم تمارس حملة اعتداءات وانتهاكات لحقوق المواطنين في كافة محافظات قطاع غزة بهدف منعهم من ممارسة حريتهم في التعبير عن رايهم في احياء ذكري الشهيد ابو عمار
 
مليشيات حماس تعتدي على نساء بالضرب وتختطف فتيين بساحة الجندي المجهول

اعتدت مليشيات حماس، مساء اليوم، على تظاهرة نسوية، شارك فيها عدد من الفتية، نظمت إحياء للذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة.
وقال شهود عيان إن أفراداً من مليشيات حماس اعتدوا بالضرب بأعقاب البنادق على النسوة، عرف منهن وجدان مبروك من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، واختطفوا فتيين واقتادوهما إلى جهة مجهولة.

وأضاف الشهود أن مليشيات حماس استدعت تعزيزات كبيرة لتفريق النسوة اللواتي تجمعن في ساحة الجندي المجهول وهن يحملن صور الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

من جهة أخرى، واصلت مليشيات حماس اعتداءاتها على المواطنين الذين يرتدون الكوفية الفلسطينية، وصادرتها في محاولة منها لمنع أية مظاهر لإحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد القائد ياسر عرفات​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top