فلسطيني جزائري اريد المساعدة

السلام عليكم

واش راكم يا جماعة

انا من مواليد الجزائر وعشت فيها 23 سنة حبيت نجي لفلسطين وجييت وما قدرتش نخرج منها ونبغي ضرك نرجع للجزائر

بصح مانيش عارف ندير فيزا نتاع الجزائر

ممكن نلاقي واحد يساعدني ؟

يقولي هل ممكن ندير فيزا باش نرجع للجزاير ؟؟؟

رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي لازم واحد يكون جزائري يبعتلك دعوة من الجزائر من بعد تقوم انت بالإجراءات عن طريق السفارة الجزائرية

نعم اخي كم قل الاخ

السلام عليكم

واش راكم يا جماعة

انا من مواليد الجزائر وعشت فيها 23 سنة حبيت نجي لفلسطين وجييت وما قدرتش نخرج منها ونبغي ضرك نرجع للجزائر

اخى اسامة بما انك من مواليد الجزائر و عشت 23 سنة اى فى القانون الجزائرى بمجرد الولادة على التراب الوطنى تكتسب الجنسية الجزائرية و عشت 23 سنة اى خرجت من الجزائر باوراق رسميه على انك لك جنسية جزائرية= او كيف عملت جواز السفر=
اظن ليس لديك مشاكل فى الفيزا لان الجزائرى الدى يتمتع بالجنسية الجزائرية له حقوق قانونية بدخول اراضى الجزائرية كلما اراد الا ادا كان هارب من وجه العدالة
وادا ماقدرتش ترجع لدواعى امنية فى فلسطين ما عليش جاهد مع خاوتك فى سبيل الله
ارجو توضيح نوع المساعدة وحنا هنا فى الخدمة ان شاء الله

رد على طلبي للمساعدة

السلام عليكم

اولا يا اخوتي انا رحت الجزائر بطريقة مختلفة تماما

دخول الفلسطيني الاتي من غزة للجزائر يكون بدون فيزا بل بتنسيق امني بين وزراة الداخلية الجزائرية وسفارة فلسطين بالجزئر وهذا الامر يعقد الامور ولا يسهلها لانو وجودي بالجزائر بهذه الطريقة لا يعطيني اي صلاحية نهائيا فلا اصنف لا سائح ولا زائر ولا اي تصنيف وغير ذلك في غزة لا توجد سفارة جزائرية والا كانت حلت المشكلة من جذورها ولا احتاج لاي مساعدة
عند تواجدي بالجزائر حاولت ان اعمل اي شي كان القانون ضدي مباشرة ولا يجود حل الا قدومي بعقد عمل وفيزة عمل وهذا طبعا لا استطيع فعله وحدي ولا استطيع عمله وانا بالجزائر يجب ان اكون خارج البلاد وادخل بهذا العقد بتاشيرة عمل

اما بالنسبة للاخر اللذي قال لي جاهد مع اخوانك سارد علييه بكلمتين
يا اخي من قال لك انني لم افعل شي والله اعلم بهذا وانا اليوم وضعي لا يسمح باي شي وقد عملت ما اسطيع عمله ولم اقصر ابدا .....
الان ابحث عن شخص يستطيع ان يخدمني ان احصل على عقد عمل ومن ثم يطلب لي تاشيرة عمل

اخي لم أفهم

أنت جزائري في الأصل و لديك عائلتك هنا ؟؟؟

أم أنك فلسطيني

ربي يعاونك
و لو كان تعطيني بلاصتك يا خويا

على حسب علمي لا وجود للسفارات بفلسطين
اتمنى لك التوفيق اخي وان تلقى المساعدة

يا اخي ما عليك الا تتصل على اي احد بالسفارة الفلسطينية بالجزائر وهم بيرتبولك دخولك للجزائر بس ما فهاش اي تعقيد

لي راه يطلب بلاصتي انت قد كلامك ؟؟؟ لو كنت قد كلامك انا موافق ونقدر نعطيك بلاصتي بصح انت تقدر تعيش في غزة ؟؟؟ انت تعرف واش هي غزة ؟؟
نقولك حاجة وحدة ؟ غزة تختلف تماااااااااما عن كل ما تعرفونه عنها عن طريق الاعلام

وين راك درك الحل لمشكلتك عندي

اعطييييييييناااااا بلاصتك و نورولك بلي قدها احنا

جاهد مع خاوتك فى سبيل الله ...........ان رني نحوس عليها... ياسعدك

السلام عليكم

واش راكم يا جماعة

انا بدي اياك انت تساعدني
امانة ترد
كيف دخلت وشو لازم
ادفع عمري كله بس اعرف كيف
ضروري يا اخي رجاء

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة