جامعة المسيلة -قسم علم النفس-ساحة لتعرف الطلبة لتبادل المعارف والمراجع-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

kaissoum_elsaker

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
34
أخوكم قيسوم طالب وموظف بجامعة المسيلة قسم علم النفس فوج14
أود التعرف على المزيد من الطلبة لتبادل المراجع والبحوث

السلام عليكم..
أهلا بالأخ قيسوم..
جميلة هي مبادرتك هذه، والأجمل أن أكون أول من لبى نداء صداقة تجمعنا على ثلاث أسس: ديننا الإسلام الحنيف، وبلدنا الجزائر الغالي، وتخصصنا علم النفس الرائع..
أنا نبيل عمرون، خريج جامعة قسنطينة العام 2006 تخصص علم النفس العيادي، أحب هذا التخصص، ولي رغبة بالموت غريقا في بحره..
سأكون سعيد أكثر للتعارف معك، لتبادل الخبرات والمنفعة العامة..
حافظ على صحتك النفسية ودم وفيا..
أخوك نبيل
...n...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخوتي:
أنا كذلك طالبة بقسم علم النفس سنة أولى جامعة المسيلة فوج 03 أرجو أن أستفيد من خبراتكم
و شكرا لكم على إقتراح هذه الفكرة الجميلة.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخوتي:

أنا كذلك طالبة بقسم علم النفس سنة أولى جامعة المسيلة فوج 03 أرجو أن أستفيد من خبراتكم

و شكرا لكم على إقتراح هذه الفكرة الجميلة.
شكرا الأخت souhila على هاته الإلتفاتة الطيبة ولكن أطلب منكي المساعدة وحبذا تكون غدا
إذا كان بالإمكان دروس المنهجية إذا زرتي المنتدى اليوم جيبيهالي غدوا إن شاء الله ok
أنا طالب جديد بالميدان يعني ليست لي الخبرة بالقدر الكافي وإن شاء الله راني في خدمتك وخدمة أي طالب شكرا
هذا رقم هاتفي 0776618762 في إنتظار الرد وإذا كان فيه أي إحراج أتصلي بالمكتبة الجامعية
قسم الأدب أو علم النفس صقسي أي موظف ، إسمي بلقاسم ملياني ، أو هاني نقرا على 12:30 منهجية أنا أنتظر الرد وفي حاجة ملحة إلى الدروس ok

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة