رسالة محبه الى اعضاء اللمة المنتدى السياسي ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السوفي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
279
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد راعني وأدهشني ما يحدث في منتدى السياسي من صدامات ونقاشات كثيرا ما تخرج بغير فائدة إلا أنها تزيد الفجوة اتساعا بين الأعضاء الكرام ولأني ابغض الفرقة وتلاسن وأحب الاجتماع والألفة والمحبة أن يسود منتدانا السياسي قلت اخرج بفكرة لعلها تجمع ولا تفرق وتبني صرح المحبة بين الأخوة وتري زوار منتدانا الكرام أن منتدى السياسية به أعضاءه جمعتهم المودة والمحبة فقلت يا سوفي لما لا تطلق خدمتك جديدة - {على غرار خدمة موبليس امزح هههههه} - في منتدانا وهي فكرة تحتاج منكم أن تدعموها والنصرة وأقول إن شئتم زدتم فيها وحسنتموها فانا اعترف بقصر فهمي وحدود معرفتي واليد الواحد لا التصفيق إن لم تشاركها يدا أخرى
فقلت لما لا ادع الفرصة لكل عضو أن يكتب ويعبر ولو برسالة شكر لعضو أخر طبعا يكون بمنتدانا السياسي وأكد على الجميع يشكر ويعبر عن مدى إعجابه واحترامه بهذا العضو وله أن يذكر اسمه أو يتركه بالكناية فقط هنا اذكر لا انتقادات أو شاكيات أو حتى مزاحات فقط الشكر والمحاسن والتقدير والاحترام وتعبير عن مشاعر طيبه فارجوا من الجميع التقيد بالشرط الوحيد وشكرا
وشكرا للجميع

ممكن تصويت على الموضوع وشكرا

السلام عليكم
بما أني طرحت الفكرة سأضرب لكم مثلا على الفكرة والله المستعان

رسالة إقرار واعتراف
رسالة اعتراف وتقدير واحترام إلى المشرفة المتميزة والأخت الغالية و القلم النبيل طبعا الكل يعرفها وهل يخفى القمر إنها وسمحي لي أن اسميك الأخت الطيبة عتاب
بقدر ما في الحياة من حسنات وطيبات أزف إليك الأخت الطيب عتاب ارق العبارات وأنبلها وألطفها فقد كنت مرشدي فان غبت كنت من يرد عليا وأحسن رد فقد زادني شرفا وأدب صدقيني ما قلت فأنت هنا مثلي في الاتزان وحسن الكلام والحكمة والأدب فصيفات اكتشفها فيك كل ما طال وجودي في منتدانا السياسي بكل صدق لقد عجزت أنا أكافيك أو حتى أجاريك في ردودك فلقد بلغت بها العلاء و استحوذت على كل جميل راقي من أدب المعاملة ونقاوة الكلمة لازلت أتذكر كلمات وإرشاداتك ورسائلك في الاعتذار حين غلق المواضيع حتى في طريقة حذفك للردود كنت متميزة وان اتهمك الغير فلعلهم يثنون عليك لاحقا
ألان أقولها جازاك الله عن منتدانا خير الجزاء واقر عينك بزوجك واهلك وحفظك الله على الدوام سالمة غانمة من كل بر ووفقك الله في مرضاته وأدخلك جنته فبارك الله فيك وعليك ولك
اعذريني لقد كتبت لك هذه الكلمات
يا زوار منتدانا تعرفوا على الإدارة
إنها الأخت المشرفة عتاب الأميرة
كأنها أم حنينه في تعاملها كريمة
بخلقها احترمت إنها إنسانة الطيبة
ساست منتدانا فشهدوا لها بالجدارة
ووجدت فيها تفاني في أداء المهمة
متفانية في تطبيق كل قوانين اللمة
كم ضربت بيد من حديد فأوجعت
وأرشدت ودلت وعن الحذف تأسفت
فان تلوموها فأقلامكم هي التي تمردت
فاني مدافع عليها لأنها قل ما أخطاءة
عسايا بقولي فيها أكون لغيري ثمنتها
فيا ربي جازها عن الإحسان وإيمانها
مغفرة ومقعد صدق بجنات عدن وخلد

وآسف على ركاكة الأسلوب فكيف لي أن اصف القمر ما لم أكن شاعر
والسلام عليكم​

كلمة إعجاب وتقدير
من بين الحسنات التي وجدتها في منتدى السياسي هو أخي أسد المشرق أبو عمر الفاروق المحب لسنة وأهلها والمبغض لشرك وأهله المحارب له تجده قويا برده فصيحا في قوله مستند إلى عقيدة واضحة عقيدة أهل السنة والجماعة فكم أنا سعيد بالحديث إلى شخصية مثلك أرى نفسي تلميذا في مرحلة الإعدادية أمامك
ما قراءة لك ردا إلا وجدتك معتزا شامخا لا تأخذك في الله لومه لائم أظهرت العداء لكل من عاد السنة والجماعة فلم تغرك الكلمات البراقة ولا الدنيا الخداعة التي تميل يمنا ويسرا أخذه بكل من أحبها مهلكة أصحابها مغرية خاطبيها فإذا هي وهم فاني وتبقى الحقيقة انه لا يعلوا على الله احد ولو كان ذا قربا فلا يكون إلا مرتضاة الله لنا وفقك الله وسدد خطاك وجعل التوفيق من نصيبك ونصرك على من عاد سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وكنت سدا منيعا وحصنا حصينا أمام كل الفتن وجعلك من المقربين والمفلحين فسر على بركة الله واعلم يرحمك الله أن الكلمة الطيبة صدقة والين ما وضع في شيء إلا زانه وحسنه ولا تجادل أحدا إلا بالتي أحسن و اعرض عن الجاهلين وكن عونا لإخوتك على شياطينهم بحسن معاملة وطيب خلق ورجاء هدايتهم على يديك فتفوز فوزا عظيما وإذا علمت الحق فلازمة وكن خير صديق صدوق وأخ خليل وأبا رحيم وإماما عادلا وفارسا مغوار ومسلما حكيم ومؤمن على البلاء صابرا
أخي الكريم أسد المشرق والمغرب اعذرني فلم أجد في جعبتي من الكلمات ما اصف به تقديري واعترافي وانبهاري بشخصكم الكريم إلا أن أقول جزأك الله عني وعن اللمة الجزائرية ومنتدى السياسة وعن سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم خير جزاء بارك الله فيك وعليك ولك
والسلام عليكم

أبو عمر مالي على هواك أمرا لا في قلبي جلدا
تخشاه الذئاب في الجحور فزئيرك ملاءهم رعبا
أبو عمر اضرب فاني أرك تصيب العدوء مقتلا
انك جند صابر بسيف على صفوف الأعداء حاملا
فان كانت حقيقة سلاحنا في ساحات معاركنا أقلامنا
تقدم فاني خلفك يا أبو عمر شاهرا حسامي مجندلا
فجزأك ربي مغفرة وعفو وأدخلك الجنة خير الجزاء

إن الاختلاف من أبجديات السياسة لأنه من المستحيل أن يكون كل الناس على نفس النهج السياسي، لكن فقك يبقى أن الاختلاف لا يفسد للود قضية
أما رسالة المحبة فسأوجهها للأعضاء التالية أسماؤهم
الأخ تاركان - الأخت للباتروس - الأخ أسامة - الأخ الأمير الجزائري و الأخت ريم الرياشي
والسيدة عتاب طبعا
وهم أخوة وأخوات لم تلدهم أمي لكن عرفتني عليهم اللمة
فشكرا لهم على كل ما قدموه لي

كلمة إعجاب وتقدير
من بين الحسنات التي وجدتها في منتدى السياسي هو أخي أسد المشرق أبو عمر الفاروق المحب لسنة وأهلها والمبغض لشرك وأهله المحارب له تجده قويا برده فصيحا في قوله مستند إلى عقيدة واضحة عقيدة أهل السنة والجماعة فكم أنا سعيد بالحديث إلى شخصية مثلك أرى نفسي تلميذا في مرحلة الإعدادية أمامك
ما قراءة لك ردا إلا وجدتك معتزا شامخا لا تأخذك في الله لومه لائم أظهرت العداء لكل من عاد السنة والجماعة فلم تغرك الكلمات البراقة ولا الدنيا الخداعة التي تميل يمنا ويسرا أخذه بكل من أحبها مهلكة أصحابها مغرية خاطبيها فإذا هي وهم فاني وتبقى الحقيقة انه لا يعلوا على الله احد ولو كان ذا قربا فلا يكون إلا مرتضاة الله لنا وفقك الله وسدد خطاك وجعل التوفيق من نصيبك ونصرك على من عاد سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وكنت سدا منيعا وحصنا حصينا أمام كل الفتن وجعلك من المقربين والمفلحين فسر على بركة الله واعلم يرحمك الله أن الكلمة الطيبة صدقة والين ما وضع في شيء إلا زانه وحسنه ولا تجادل أحدا إلا بالتي أحسن و اعرض عن الجاهلين وكن عونا لإخوتك على شياطينهم بحسن معاملة وطيب خلق ورجاء هدايتهم على يديك فتفوز فوزا عظيما وإذا علمت الحق فلازمة وكن خير صديق صدوق وأخ خليل وأبا رحيم وإماما عادلا وفارسا مغوار ومسلما حكيم ومؤمن على البلاء صابرا
أخي الكريم أسد المشرق والمغرب اعذرني فلم أجد في جعبتي من الكلمات ما اصف به تقديري واعترافي وانبهاري بشخصكم الكريم إلا أن أقول جزأك الله عني وعن اللمة الجزائرية ومنتدى السياسة وعن سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم خير جزاء بارك الله فيك وعليك ولك
والسلام عليكم

أبو عمر مالي على هواك أمرا لا في قلبي جلدا
تخشاه الذئاب في الجحور فزئيرك ملاءهم رعبا
أبو عمر اضرب فاني أرك تصيب العدوء مقتلا
انك جند صابر بسيف على صفوف الأعداء حاملا
فان كانت حقيقة سلاحنا في ساحات معاركنا أقلامنا
تقدم فاني خلفك يا أبو عمر شاهرا حسامي مجندلا
فجزأك ربي مغفرة وعفو وأدخلك الجنة خير الجزاء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم السوفي هذا حسن ظن منك بأخيك أساله تعالى أن يجعل ما رأيته مني حسنا أن لا يظهر ضده وأن يغفرلي سريرتي ويستر جريرتي وما اقترفته جوارحي بالليل والنهار 0أخي الكريم هذا كما قلت لك حسن ظن ولست كما تقول ما أنا إلا مسكين أحاول جهدي هنا وأما الذين ذبوا عن حمى هذا الدين فقد ماتوا عليهم شآبيب رحمته ويوجد ممن لا يعلم عنه ذلك نسأل الله له العون والسداد في القول والعمل-آمين
والله أسأل أن يقيض لنا من لدنه ناصرا -آمين
وفقك الله وأسعدك وأعطاك كتابك بيمينك وتنظر فيمن حولك فرحا بما حباك الله من الكرامة التي أسأل الله تعالى أن أكون من المهنئين لك في أسعد حال وجعل لك خير مآل وأقر عينك بصحبة الحبيب صلى الله عليه وسلم والصحب والآل رضي الله عنهم وكان لك دوما وفي كل حال -آمين

واما الرسالة لعضو كما تطلب فهم عدد أخشى أن يكون في صدورهم شيء علي إذ يرى أني أفضل أحدهم عليهم مما يصيبني بالحرج0وإيضا هناك عددا من الإخوة قد إنقطع عنا ولم تنقطع عنا ذكراه 0
ولو رأيت العدد هنا كتب فربما ذاك مما يشجعني على الرسالة
وهي فكرة طيبة منك أخي السوفي 0

واما الرسالة لعضو كما تطلب فهم عدد أخشى أن يكون في صدورهم شيء علي إذ يرى أني أفضل أحدهم عليهم مما يصيبني بالحرج0وإيضا هناك عددا من الإخوة قد إنقطع عنا ولم تنقطع عنا ذكراه 0
ولو رأيت العدد هنا كتب فربما ذاك مما يشجعني على الرسالة
وهي فكرة طيبة منك أخي السوفي 0

السلام عليكم ورحمة الله

اكتب كما تحب ولو كل اعضاء اللمة فقط مادحا مادحا وشكر
ام رسالتي فانا اعني ما قلت واحسب هذا فيك والله حسيبك واشكرك جزيل الشكر على ما قدمت للمة ها هو الحظ يمحوا كل المواضيع التي كان فيها جدل وسوء والفاظ قل ما فيها انها لا تقبل واحمد ربي ان ازاحها عنا بما فيها من صدامات وتلاسن وشيجار لتعود ويعود المنتدى صفحة بيضاء ما اجمل ان نزينها بالورود
والسلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله

اكتب كما تحب ولو كل اعضاء اللمة فقط مادحا مادحا وشكر
ام رسالتي فانا اعني ما قلت واحسب هذا فيك والله حسيبك واشكرك جزيل الشكر على ما قدمت للمة ها هو الحظ يمحوا كل المواضيع التي كان فيها جدل وسوء والفاظ قل ما فيها انها لا تقبل واحمد ربي ان ازاحها عنا بما فيها من صدامات وتلاسن وشيجار لتعود ويعود المنتدى صفحة بيضاء ما اجمل ان نزينها بالورود

والسلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته: إن كنت كاتبا أوجه هذه الرسالة لأخي الخميائي0السلام عليك ورحمة الله وبركاته,أخي لقد طالت غيبتك عنا كثيرا أسال الله أن يكون المانع خيرا وأن يحفظك ويحميك وأن يكون لك وأن يرفع عنك ما تكره أبد الآباد طبعا لا يعرفه هنا إلا القليل بحكم طول غيبته عنا حفظه الله كان منافحا عن الإسلام والمسلمين ومحبا لهم سليم القلب ونقي النية فيما نراه عنه هنا نحسبه والله حسيبه 0والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته0

فكرة مليحة شكرا لك

طبعا الذين اكن لمواضيعهم القيمة و لاقلامهم النبيلة و لولائهم المخلص للامة العربية و الاسلامية كل المودة و الاعجاب و التقدير هم كثيرون و بامكاني ذكر على سبيل المثال لا الحصر الاخت ريم الرياشي , ألاخوة : السوفي حمة , الامير الجزائري , اسامة , ابن الشاطئ , فريد علي , مهدي mido , أضافة الى أختي الصغيرة بعمرها و الكبيرة بفكرها و مواضيعها و ردودها الموفقة دائما انتصار بنت تونس الخضراء , أضافة الى المهتدية و تاركان / رغم قلة ظهوره في القسم السياسي/ و ليعذرني غيرهم ممن لن يتسع المقام لذكــــــرهم لانهم كثيرون جدا و الحمد لله
كــــــما لن أفوت هذه الفرصة للتعبيرعن تقديري الكبير للاخ المشرف فريد على تحمله لاعباء مسؤولية الاشراف باقتدار شديد و تواصله الدائم مع الاعضاء و للاخت المشرفة عتاب على كل ماتقوم به من جهود مع املي بعودتها السريعة ان شاء الله

حجزت مكانا متواضعا بينكم ساعود اليه بحول الله المستعان .. ان كان للعمر بقية و للقلم حرية ........

السلام عليكم

يبدوا ان الموضوع لم يلقى صدى في منتدانا السياسي عساى ان يكون سجال سياسة لا مشاحنة ام ما حدث من اخطاء وضياع الكثير من المواضيع والنقاشات اثر على معنويات الجميع ام هو عطلة الصيف ام لا يوجد في السياسة محبه عداوة ومشاحنة الله يستر على الجميع
اكرر اكرر ان كثرة الخصام والاراء لا تفسد في منتدانا للود قضية
والسلام عليكم

أنا كانت عضويتي مقفولة
أهي انفتحت أخيرا
لا أكتب لأحد ولا أعتذر لأحد وخاصة هذا الي سميتوه أسد الشرق
لا أسد ولا شيئ مجرد أمي ودجال يردد كلام الكهنة السعوديين
يحسب روحو وكيل الله في الأرض غير هو اللي مسلم
يدخل الجنة ويخرج منها من يشاء
الغريب أنه اتهمني وكفرني وخسأني أمام الجميع ورديت عليه بالسب دفاعا عن النفس
ولكن المشرفين الكرام غلقو عضويتي
وتركوه هو دون عقاب يزيد يطغى ويكفر الخلائق
وين العدالة وين الإسلام

أنا كانت عضويتي مقفولة
أهي انفتحت أخيرا
لا أكتب لأحد ولا أعتذر لأحد وخاصة هذا الي سميتوه أسد الشرق
لا أسد ولا شيئ مجرد أمي ودجال يردد كلام الكهنة السعوديين
يحسب روحو وكيل الله في الأرض غير هو اللي مسلم
يدخل الجنة ويخرج منها من يشاء
الغريب أنه اتهمني وكفرني وخسأني أمام الجميع ورديت عليه بالسب دفاعا عن النفس
ولكن المشرفين الكرام غلقو عضويتي
وتركوه هو دون عقاب يزيد يطغى ويكفر الخلائق
وين العدالة وين الإسلام

السلام عليكم

سرني عودتك واستردادك عضويتك ولا اعتقد ان الادارة اغلقت عضويتك عقابا لك ولا هم يرضون بما قلت انه يفعله مما ينكره الكثيرون منه واعتقد انه تسرع كثيرا
ولكن اخي الكريم مابك هل قراءة الموضوع انا قلت لا انتقادات ولا ردود على الردود هنا فقط امدح من تراه يستحق مدحك كي يزيد هو في حبك وتحصل الخير والبركه اضن ان قلبك يحمل الكثير سوف استشير الادارة في فتح مكان للشكاوي يكون ثابت تتلقى فيه الاجابه من الادارة ولما لا يكون مجلس تاديبي يعقد كل شهر مرة على ان تكون العقوبات تعزيرية من اجل صلاح الجميع وفق القوانين
عموما شكرا لك
اتمنى ان لا تحمل عليا شيء ولا على اخيك شيء فان الشيطان نزغ بينكم انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم فلا تتركوا للشيطان عليكم سبيلا
والسلام عليكم

عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
شكرا على الموضوع
قد اوجه الشكر لكل ساهر متفان على الرقي بالمنتدى والقسم
لكل شخص مثقف واع لما يقول ومايكتب .ويستحق ان يشكر
لااخص بالذكر احدا لانني مازلت لااعرف احدا هنا صراحة
تحياتي وشكرا مرة اخرى على الموضوع الرائع
شكر خاص للاخ سوفي

السلام عليكم
أعجبتني فكرتك يا أخي السوفي
و لنبدأ باذن الله تحياتي الى اخوتي و أخواتي الكرام
المخلص صديقي و أخي الحبيب و الى معلمي شيشرون
و الى أميرة المنتدى الغالية اللامعة و مسيرة أختي عتاب دون أن أنسى العضوة البراقة أختي سمية رائدة هذا الصرح كما لا أنسى أخي الحبيب الفقير الى رحمته كما لا أنسى القائد المميز و المسير الشهم أخي ميني فريد كما لا أنسى أخي أبا عمر رغم الاختلافات التي بيننا و ليعلم بأني أحبه في الله و أن الاختلاف لا يفسد للود قضية و أن كلا منا يعمل من أجل مصلحة هذه الأمة حسب فكره و طريقته مهما اختلفت، كما لا أنسى أختي الصغرى
و الغالية العزيزة مغربية و أفتخر ، دون أن أنسى المفكر المبدع الأمير الجزائري و أخي السوفي و أخي سوفي حمة و أخي أسامة 305 و أخي بروغراماتور و تحية خالصة للأخت صوت الجزائر و لن أنسى أخويّا الذين اشتقت لهما كثيرا و أنتظر عودتهما بفارغ الصبر أخي دالاس و أخي وهران الباهية و ليعذرني كل أخ أو أخت خانتني ذاكرتي و لم أتذكر اسمه و لتعلموا بأني أحبكم جميعا في الله و تحية خالصة أزفها الى كل رواد المنتدى السياسي و أعضاء رابطة أصدقاء المنتدى السياسي أخوكم في الله و محبكم فيه انشاء الله مهدي الجزائري

شكرا على الموضوع
قد اوجه الشكر لكل ساهر متفان على الرقي بالمنتدى والقسم
لكل شخص مثقف واع لما يقول ومايكتب .ويستحق ان يشكر
لااخص بالذكر احدا لانني مازلت لااعرف احدا هنا صراحة
تحياتي وشكرا مرة اخرى على الموضوع الرائع
شكر خاص للاخ سوفي

السلام عليكم

كيف لا تعرفنا ونحن بناء ارض قدمة مليون ونصف مليون شهيد بلد الاحرار في يوم قراءت موضوع في كتاب لا اذكرة وهو مترجم لان كاتبه اجنبي اعجبتني منه جمله ضلت الى حد الساعة اذكرها برسمها هي .... فاذا لم يفتخر الشعب الجزائري بتضحياته من اجل حرية وغد افضل فليس هناك في العالم من له الحق ان يفتخر ...

اتمنى ان تكون اقامتك معنا ممتعه تجمع فيها اصدقاء واحباب

شكرا على كل شيء

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعين دامعة وقلب حزين قد ملاء بالاسى لقد شعرت بكل هذا حين لم يلقى الموضوع الصدى والاستجابه من قبل الاعضاء ليس لان الموضوع انا من طرحه بقدر ما انا مقتنع به ان المتحابين في هذا المنتدى وحتى لا اكون ظالم في القسم السياسي يعدون على الروؤس الاصابع وربما هم اقل من ذلك كنت اتوقع ان كل الاعضاء سوف تدلي بدلوها هنا ويرى الزوار الكرام كم نحن مجتمعون بالود والصدق متفاهمون ولكن حدث ما جعلني اعيد كل ما كنت اعتقده ربما تسرعت في طرح الموضوع على كل حال اتمنى من الادارة غلقه لم يعد يصلح هنا صارع ونقاس وتلاسن ومشاحنة وخصام هنا اثبت وجودك ولا تقل لي صديق ولا حبيب لا اعتقد ان السياسة ستجمع اصدقاء وصدق الذي قال لما بلغه ان النواب المنتخبون من طرف الشعب غائبون عن جلسات المجلس فقال لو سالتهم لقالوا انها سياسية معارضة سلمية توحي على السخطنا .
على العموم قدر الله ما شاء فعل وتلك اعمالنا تحصى علينا اللهم لا تحمل علينا اسرا كما حملته على الذين من قبلنا ولا تواخذنا بما فعل المبطلونا منا وجد بعفوك يا اكرم الاكرمين وصلى الله وسلى على من ارسل رحم للعالمين

بعين دامعة وقلب حزين قد ملاء بالاسى لقد شعرت بكل هذا حين لم يلقى الموضوع الصدى والاستجابه من قبل الاعضاء ليس لان الموضوع انا من طرحه بقدر ما انا مقتنع به ان المتحابين في هذا المنتدى وحتى لا اكون ظالم في القسم السياسي يعدون على الروؤس الاصابع وربما هم اقل من ذلك كنت اتوقع ان كل الاعضاء سوف تدلي بدلوها هنا ويرى الزوار الكرام كم نحن مجتمعون بالود والصدق متفاهمون ولكن حدث ما جعلني اعيد كل ما كنت اعتقده ربما تسرعت في طرح الموضوع على كل حال اتمنى من الادارة غلقه لم يعد يصلح هنا صارع ونقاس وتلاسن ومشاحنة وخصام هنا اثبت وجودك ولا تقل لي صديق ولا حبيب لا اعتقد ان السياسة ستجمع اصدقاء وصدق الذي قال لما بلغه ان النواب المنتخبون من طرف الشعب غائبون عن جلسات المجلس فقال لو سالتهم لقالوا انها سياسية معارضة سلمية توحي على السخطنا .

على العموم قدر الله ما شاء فعل وتلك اعمالنا تحصى علينا اللهم لا تحمل علينا اسرا كما حملته على الذين من قبلنا ولا تواخذنا بما فعل المبطلونا منا وجد بعفوك يا اكرم الاكرمين وصلى الله وسلى على من ارسل رحم للعالمين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:أخي الموفق السوفي لا تبتئس فموضوعك واضح جدا وهو من خلاله يوجه كل أحد رسالة لمن يرى ملؤها المحبة 0
وإن كان الأحباب هنا كثير إلا أنه يكون لأحد ذكرى أو محبة خاصة قوية أو علم إستفدناه أو خلق رأيناه أو حسنا بقول منه قبلناه وغير ذلك مما يحبب الناس للناس على المنهج السليم 0وهي رسالة واحدة ولا تعني أن غير من وجهت له الرسالة منزلته قليلة عند المرسل ولكن لكل شيء ظرفه فلا تبتئس أخي الموفق السوفي حفظك الله ورعاك -آمين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:أخي الموفق السوفي لا تبتئس فموضوعك واضح جدا وهو من خلاله يوجه كل أحد رسالة لمن يرى ملؤها المحبة 0
وإن كان الأحباب هنا كثير إلا أنه يكون لأحد ذكرى أو محبة خاصة قوية أو علم إستفدناه أو خلق رأيناه أو حسنا بقول منه قبلناه وغير ذلك مما يحبب الناس للناس على المنهج السليم 0وهي رسالة واحدة ولا تعني أن غير من وجهت له الرسالة منزلته قليلة عند المرسل ولكن لكل شيء ظرفه فلا تبتئس أخي الموفق السوفي حفظك الله ورعاك -آمين

السلام عليكم ورحمة الله

شكرا اخي اسد المشرق والمغرب ابو عمر الفاروق جزاك ربي كل خير ولكن هي الحقيقة التي لا تسر الا عداء منتدانا ولا حول ولا قوة الا بالله
مع السلامة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة