قوانين المنتدى السياسي والأخبار العالمية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الورد الأحمر

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
18,270
نقاط التفاعل
14,172
النقاط
671
محل الإقامة
سكيكدة
الجنس
أنثى
بسم الله الرحمان الرحيم


المنتدى السياسي والاخباري - مقالات وأخبار

- جديد الأخبار الدولية و العالم العربي
-تحاليل ونقاشات سياسية عربية وعالمية, مستجدات وتطورات, قضايا وأراء.
ضوابط و قوانين المشاركة

- لا يوجد لمنتدى اللمة الجزائري رأي رسمي يمثلها حول القضايا والاحداث ادارة المنتدى تقوم على المنتدى لخدمة منتسبيه وزواره ولا تتدخل في توجيه القضايا او تحديد الاراء والمواقف . ويحتفظ كل فرد منها برأيه الشخصي الذي لا يمثل راي المنتدى العام ولا بشارك في المنتدى الا كفرد وراي شخصي فردي .
- ادارة المنتدى ليست حزب او منظمة او جمعية بل هي مجرد افراد متطوعون سخروا وقتهم وجهدهم وطاقتهم لفتح صفحات المنتدى للمشاركين وفق ضوابط وقوانين تحفظ السير الحسن والترتيب المنظم والعلاقات المحترمة بين منتسبيه .
-المواضيع و المشاركات المنشورة غير المخالفة لقوانين المنتدى تعبر عن رأي صاحبها و لا يتحمل منتدى اللمة الجزائرية أي مسؤولية حيال ذلك.
- على الجميع احترام مواقف وقناعات الاخرين والخوض فيها باحترام الشخص دون اعتداء وتهجم والنقاش باسلوب للتنوير وكشف الحقائق بالدلائل والبراهين يستنير من ضوئه زوار القسم والباحثين عن الحقيقة والصحيح .
كما ان لتوحيد رؤى الامة حق علينا والحفاظ على وحدتها وتماسكها وسط الفتن والاحداث المتلاحقة فلا ننسى واجب النصح والتوضيح وتنوير العقول بالدلائل والبراهين باسلوب لائق .

- منتدى اللمة الجزائرية ليس منتدى طائفي ولا يسمح بنشر فكر الطوائف اوالجماعات اوالزمر .

- رواد فروع أقسام الشارع العربي والدولي هم من يشرفون ويديرون ويراقبون محتواه ومواضيعه بحرية تامة بالمقابل يتم التبليغ على الاساءات والتعديات والخروج عن صلب المواضيع والدخول في مشاحنات تتعدى ادب الحوار والاحترام بين الاشخاص .

- التبليغ
report.gif
هو مسؤولية الجميع لحفظ القسم ورفع مستواه والحفاظ على محتوى لائق وقيم .
سياسة التبليغات هي الوحيدة التي تساعد في الحفاظ على محتوى المنتدى السياسي اللائق والجدير بمطالعة زوار اللمة الجزائرية . ومن لم يبلغ لا يتهم الادارة بالتواطئ او التهاون لان مهامها وانشغالها كبير وواسع على مستوى جميع الاقسام .

- للتواصل مع ادارة المنتدى يرجى التوجه الى منتدى الإستفسارات والشكاوي ولا يسمح بكتابة مواضيع تخص العضو والادارة في غير المنتدى المخصص لها .

- دواعي الحضر في المنتدى السياسي هي عدم الالتزام بقوانين المنتدى المنظمة والتعدي بالاساءة المتكررة من طرف المحضور على المناقشين وليس بسبب ميولاته أو توجهاته الشخصية المسؤول عنها هو فقط . توقيف العضوية يتسبب فيها المعني فقط .

- لا يمكن السماح والاستهانة والتغاضي عن المشاركات التي تدعو للتخريب والاعتداء واستعمال العنف والقتل والترويع والتحريض إنطلاقا من أي فكر كان بما يهدد الأرواح والممتلكات والأعراض للمواطنين ويمجد وينشر فكر قتل الابرياء والمسالمين وتفجير الممتلكات وتخريبها بأي إسم كان .
هذا البند يميز بين المواجهة المسلحة من الجيوش والمحاربين وبين المواجهات التي تتعرض للابرياء والمسالمين من غير المقاتلين . لا يمكن باي حال من الاحوال شرعا تبرير قتل نفس مسالمة غير مقاتلة .

- فروع القسم مخصصة للنشر من طرف المشاركين وليس للتحويل والدعوة الى مواقع ومنتديات وصفحات خارجية .

- قبل أختيار عنوان الموضوع اختر الاختصار المناسب له [ خبر ] او [ مـقالــة ] .
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top