هل مراقبة جوال الأخت أو الزوجة تدخل في الخصوصية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

abidou 20081

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3
أردت أن أطرح هذا الموضوع لأرى رأيكم فيه بكل صراحة ومسؤولية وهو مراقبة الجوال للأخت أو الزوجة هل هو تدخل في الخصوصية

كلنا نعرف بلي الهاتف الجوال قد ما جاب من إيجابيات قد ما جاب معاه سلبيات ولهذا حبينا نتناقشو مع هذا
الموضوع ولي راه واضح من عنوانو يعني هل مراقبة الجوال من الأخ لأخته يعني تدخل في خصوصيتها وكيف يكون رد فعل الفتاة من هذا التصرف ........ كذلك وجهة نظر حتى بالنسبة للفتيات الغير متزوجات والذي إن شاء الله في المستقبل هل مراقبة الهاتف من زوجك يعتبر تدخل في الخصوصية وكيف يكون رد فعلك
بالنسبة للشباب هل مطالبة الزوجة لرؤية هاتفك النقال يعتبر لديك تدخل في ما لايعنيها أم تصرف عادي وكيف يكون رد فعلك
ولا أريد الخوض في مسألة الثقة لأني أعلم أن هذا الأمور تدخل في قضية الثقة لكن كيما راني جزائري نعرف عقلية كامل الجزائريين لوكان من باب الفضول لذلك الموضوع مفتوح للمناقشة وفي إنتظار وجهة نظركم أقول لكم حفظكم الله ورعاكم مسبقا

الله غالب شفتو روطار موضوعك وراها 04:23 تاع الصباح

متديرش اقتباس لهاذ الكلام غدا ان شاء الله راني نبدلو برد ...

إن شاء الله ياخويا محمد خذ راحتك

موضوع قيم اخي الكريم
انا عن نفسي البورتابل دايراتوا للحاجة ومافي اي مشكل لو كان اخي او ابي يستعملوا ولا يشوف واش فيه
اما بالنسبة للزوجة نظن بلي عندها الحق باش تتدخل في خصوصيات الزوج
شكرا مع كل تحياتي

السلام عليكم
اولا اخي من اي باب يمكن الكلام عن هذا
باب الثقة باب الخوف عليها باب...
اولا دعني نقولك على اي اساس تراقب هاتف اختك؟
انك اخوها
دعني نقولك ان انت راقبته اولا ماذا تقول هي؟ماشي يثيق في؟
وتزيد تزكر فيك ان لم تراقبها وتتركها يعد نقص في القيام بالواجب
الفتاة تقوم بما يحلو لها
ثم ان راقبت هاتفها ماذا ستجد قولي؟؟؟؟؟
اعلم ان البنت ان ارادت لعواج كيما يقولو والله وديرلها قاردكور
لكن هذا لا يمنع انك توعيها خصوصا وانهم عقلهم بزاف صغير
وانا ارى انو ما لازمش تكون ديوث وما لازمش تلعبها راجل ياك
اما الزوجة فانا صراحة ما نتزوج غير لي نثيق فيها وعندي طرق خاصة للتعامل معها
دون اي احراج يذكر ونشالله ربي يسلكنا على خير شكرا اخي
تقبل مروري

موضوع قيم اخي الكريم
انا عن نفسي البورتابل دايراتوا للحاجة ومافي اي مشكل لو كان اخي او ابي يستعملوا ولا يشوف واش فيه
اما بالنسبة للزوجة نظن بلي عندها الحق باش تتدخل في خصوصيات الزوج
شكرا مع كل تحياتي

بارك الله فيك أختي سميرة وربي يخليك طبقتي سياسة مافي كرشي التبن مانخاف من النار ههههههههه والله غير عندك الحق بالنسبة للزوجة أنت مع لي تشوف بورتابل راجلها وهذي إذا كان تجيب بيناتهم الثقة وتخلي العلاقة تزيد تكبر مليحة بصح إذا كان اليوم تشوف وتتأكد وغدوة تقولو راك منين تجي داخل لدار تمحي نوامر هههههههههههه ما ظنيتش مليحة ههههههههههههه ربي ينورك كيما نورتي الصفحة وربي يعطيك ماتتمني دمتي مميزة

السلام عليكم
اولا اخي من اي باب يمكن الكلام عن هذا
باب الثقة باب الخوف عليها باب...
اولا دعني نقولك على اي اساس تراقب هاتف اختك؟
انك اخوها
دعني نقولك ان انت راقبته اولا ماذا تقول هي؟ماشي يثيق في؟
وتزيد تزكر فيك ان لم تراقبها وتتركها يعد نقص في القيام بالواجب
الفتاة تقوم بما يحلو لها
ثم ان راقبت هاتفها ماذا ستجد قولي؟؟؟؟؟
اعلم ان البنت ان ارادت لعواج كيما يقولو والله وديرلها قاردكور
لكن هذا لا يمنع انك توعيها خصوصا وانهم عقلهم بزاف صغير
وانا ارى انو ما لازمش تكون ديوث وما لازمش تلعبها راجل ياك
اما الزوجة فانا صراحة ما نتزوج غير لي نثيق فيها وعندي طرق خاصة للتعامل معها
دون اي احراج يذكر ونشالله ربي يسلكنا على خير شكرا اخي
تقبل مروري

أولا تحية تقدير وإحترام ونقولك خويا مختار وأنت راك سقسيتني واش من باب تتكلم وأنا قلتلك مسألة الثقة هذي ولا مسألة الخوف عليها أنا المهم تكون مناقشة للموضوع من أي جانب راك تشوف فيه أنت لأنه كل شخص وله وجهة نظر تاعو أنت راك قلت مسألة مهمة ولي هي مسألة التوعية وعندك الحق منين تقول لي تبغي تدير تدير ماعندك ماتعس فيها وكل وحدة وطريقتها لكن راني نقصد في نقاط معينة والرد الفعل تاعهم أما أنا ماندي غير لي نتيق فيها أتأكد خويا أي واحد فوق لرض مايدي غير لي ثايق فيها بصح بعد الزواج يتقلب الحال يلوكان من باب الفضول يحب يعرف واش كاين في هذا البورتابل وهذي النقطة لي راه عليها الموضوع ربي يحفظك وربي يخليك خويا مختار والمشاركة تاعك تاع الصح فرحتني وربي ينورك وربي يعطيك ماتتمنى دمت

انا ضد ذلك لانه من التجسس و التجسس حرام و برايي اذا شك في تصرفات اخته او زوجته يطلب منها ان تريه هاتفها لكن لا ياخذه من وراء ظهرها
شكرا على الموضوع

انا ضد ذلك لانه من التجسس و التجسس حرام و برايي اذا شك في تصرفات اخته او زوجته يطلب منها ان تريه هاتفها لكن لا ياخذه من وراء ظهرها
شكرا على الموضوع

وأنا معك أختي في فكرتك وأنا هدا ماقصدته يعني الموضوع قدامها ماشي من ورا ظهرها على خاطرش لوكا من ورا ظهرها مانسقسيش على ردت الفعل ورفيد البورتابل ورا ظهر هذا رخس ماشي حاجا أخرى وكيما قلتي تجسس بصح أنا قصدت يطلبو منها وحتى بالنسبة للمراة إتجاه زوجها قلت أنها تطلبو منو واش هو ردة الفعل تاعو على كل حال ربي يبارك فيك أختي وربي ينورك كيما نورتي الصفحة وربي يخليك ويحفظك

يا خويا اكيد تدخل في الخوصوية معناه غياب الثقة بين الاخوة والابناء وغيرها
خايف على بنتك من الهاتف ماتديرلهاش وخلاص ماشي تديرلها ومن بعد تطل على ميساج وغيره
تجسس هدا يعني وتدخل فيه امور دينية ويولي معصية ولو الهدف ماشي مقصود
خلاصة القول اعبث باعرضاك الشخصية فقط اما اعراض الناس اخطيك منها
مرسي عليك خويا دايما بمواضيعك الرائعة
الله يخليك

أولا تحية تقدير وإحترام ونقولك خويا مختار وأنت راك سقسيتني واش من باب تتكلم وأنا قلتلك مسألة الثقة هذي ولا مسألة الخوف عليها أنا المهم تكون مناقشة للموضوع من أي جانب راك تشوف فيه أنت لأنه كل شخص وله وجهة نظر تاعو أنت راك قلت مسألة مهمة ولي هي مسألة التوعية وعندك الحق منين تقول لي تبغي تدير تدير ماعندك ماتعس فيها وكل وحدة وطريقتها لكن راني نقصد في نقاط معينة والرد الفعل تاعهم أما أنا ماندي غير لي نتيق فيها أتأكد خويا أي واحد فوق لرض مايدي غير لي ثايق فيها بصح بعد الزواج يتقلب الحال يلوكان من باب الفضول يحب يعرف واش كاين في هذا البورتابل وهذي النقطة لي راه عليها الموضوع ربي يحفظك وربي يخليك خويا مختار والمشاركة تاعك تاع الصح فرحتني وربي ينورك وربي يعطيك ماتتمنى دمت
صحيت خويا ديجا السنة الناس راهي تداول قصة زوجة متدينة وعندما اقول متدينة يعني متدينة ماذا جعل منها الهاتف لن احكي ما يقال فلعه قذف او ما شابه ولكن انا شخصيا اراقب هاتف زوجتي هذا ان لم نديرلها فيلتراج تاع لي نيميرو وهذا ليس الا حرصا على العلاقة التي تجمعنا
وان لم يكن كذلك فمتى حتى تقع المصيبة اقول انني لم افعلها
هذا وان يقال انه لا يتماشى مع مبدأ الثقة لكن اعلم ان كيد النساء عظيم واعلم ان لها عقلا ينقص عقلك ب1/10 تقبل مروري اخي الفاضل

سلام عليكم
انا عن نفسي عندي تقة في اختي
و الف مرة تعطيني موبيلها
لكن عمري مادخلت لقائمة الارقام
على خاطر متاكد من اختي

ضرك نهدر علة الموضوع بصفة عامة
اخت او زوجة مانراقبش هاتفها نتعد تعديت على خصوصيتها لكن ادا شفتها بدات ...........
هنا يولي من واجبي نراقبه

ضرك تسمحلي نعلق على كلام لي قبلي

اختي سميرة يعطيك الصحا
و ان شاء الله الكل يكونو متلك

ضرك انا نجي للي يقولو عكس الاخت سميرة

مراقبة الاخت
مراقبة الزوجة
لمادا الطفل يخرج مع بنات و مايحبش احته تفعل نفس شيئ
لمادا و لمادا ..
اسئلة من نفس السياق كلها عندها اجابة وحدة و هي

اختي من المفروض بدون مراقبة و بدون تدخل و بدون منع
ماتديريش هادو الاشياء و توكني محل تقت اهلك

و الفاهم وحده يقدر يفهم

و شكرا اخي
بارك الله فيك
و عدرا خرجت على الموضوع
شكرا

يا خويا اكيد تدخل في الخوصوية معناه غياب الثقة بين الاخوة والابناء وغيرها
خايف على بنتك من الهاتف ماتديرلهاش وخلاص ماشي تديرلها ومن بعد تطل على ميساج وغيره
تجسس هدا يعني وتدخل فيه امور دينية ويولي معصية ولو الهدف ماشي مقصود
خلاصة القول اعبث باعرضاك الشخصية فقط اما اعراض الناس اخطيك منها
مرسي عليك خويا دايما بمواضيعك الرائعة
الله يخليك

ربي يخليك خويا وأنا نحترم وجهة نظرك بصح ماتجيش لوكان من باب الفضول ماشي غير مسألة الثقة ومادام راك تقول خايف على بنتك ماتديرلهاش بورتابل معنتها تاني ماراكش داير فيها ثقة وأنت واش يكون رد الفعل تاعك إذا كنت متزوج وطلبت المرأة تاعك تطل على البورتابل تاعك تنوض عليها الدنيا ولا عادي المهم خويا ربي يحفظك ويخليك وربي يعطيك ماتتمنى ونورت الصفحة وربي ينورك دمت

سلام عليكم

انا عن نفسي عندي تقة في اختي
و الف مرة تعطيني موبيلها
لكن عمري مادخلت لقائمة الارقام
على خاطر متاكد من اختي

ضرك نهدر علة الموضوع بصفة عامة
اخت او زوجة مانراقبش هاتفها نتعد تعديت على خصوصيتها لكن ادا شفتها بدات ...........
هنا يولي من واجبي نراقبه

ضرك تسمحلي نعلق على كلام لي قبلي

اختي سميرة يعطيك الصحا
و ان شاء الله الكل يكونو متلك

ضرك انا نجي للي يقولو عكس الاخت سميرة

مراقبة الاخت
مراقبة الزوجة
لمادا الطفل يخرج مع بنات و مايحبش احته تفعل نفس شيئ
لمادا و لمادا ..
اسئلة من نفس السياق كلها عندها اجابة وحدة و هي

اختي من المفروض بدون مراقبة و بدون تدخل و بدون منع
ماتديريش هادو الاشياء و توكني محل تقت اهلك

و الفاهم وحده يقدر يفهم

و شكرا اخي
بارك الله فيك
و عدرا خرجت على الموضوع
شكرا
وعليكم السلام اخي
عذرا لكني حبيت نعلق على كلامك هاك خويا ما كانش لي معندوش الثقة في اختو
ولكن ليست ثقة عمياء وان يكن هنالك ثقة صارحني من تخرج معك ومع غيرك انت تقول ليست اختي وانا اقول ليست اختي والكل يقول ليست اختي من اذن من يفعل؟
خلينا ما نكذبو على بعضانا ما نلعبوهاش ملائكة وواقعنا حاجة وحدة اخرى
اتركنا نهدرو ف واقعنا من لا يغار على اخته لا يوجد الا ديوث او اصحاب عقليات الستيل قاوار
ولي راجل ويدعي الرجولة الحقة انو اذا حب شيرة يديرها اختو قبل ما تكون حبيبتو ولكن اين هذا في واقع يحكم فيه بقانون الذئاب وهيهات ان تجد ابرة في كومة قش
شكرا اخي واعلم اني فهمت المغزى من كلامك شكرا

صحيت خويا ديجا السنة الناس راهي تداول قصة زوجة متدينة وعندما اقول متدينة يعني متدينة ماذا جعل منها الهاتف لن احكي ما يقال فلعه قذف او ما شابه ولكن انا شخصيا اراقب هاتف زوجتي هذا ان لم نديرلها فيلتراج تاع لي نيميرو وهذا ليس الا حرصا على العلاقة التي تجمعنا
وان لم يكن كذلك فمتى حتى تقع المصيبة اقول انني لم افعلها
هذا وان يقال انه لا يتماشى مع مبدأ الثقة لكن اعلم ان كيد النساء عظيم واعلم ان لها عقلا ينقص عقلك ب1/10 تقبل مروري اخي الفاضل

بارك الله فيك خويا مختا ر رديت ووفيت وكفيت وصح مسألة المراقبة بدون إزعاج من الزوجة أو تحسيسها بلي ماراهيش محل ثقة هي المهمة لازم الواحد يكون حريص على الأحاسيس يعني محافظة على العلاقة وحتى لاتترك مجال لدخول الشيطان لعنة الله عليه يعني إذا كان فيه طريقة مليحة ماكانش خير من كي بورتابلك كي بورتابل مرتك هكذا حتى واحد مايغيضو الحال ما يقرى النقص ويقول علاش ماراهش داير فيا الثقة ربي يخليك خويا مختار وربي ينورك *راك منور الموضوع وربي يعطيك ماتتمنى

انا ماعندي حتى مشكل لانو ماعندي والو في بورتابلي واخوتي يثيقوا في بزااااااف

انا نضن ما فيها والو بصح وعلاه الا اذا كانت اخت ولا مرتو ماهوش مداير فيهم ثيقة

وعليكم السلام اخي
عذرا لكني حبيت نعلق على كلامك هاك خويا
عادي اخي ماكانش مشكل
ما كانش لي معندوش الثقة في اختو
ولكن ليست ثقة عمياء وان يكن هنالك ثقة
اكيد خويا لكن انا لا اتكلم من فراغ
و هنا مسالة تع تقة كبيرة او عادي
هنا ترجع لكل شخص و ظروفه و عقليته و اصله و و و و
+
قلت ادا لاحضت تغير يولي من واجبي نراقبه
صارحني من تخرج معك ومع غيرك انت تقول ليست اختي وانا اقول ليست اختي والكل يقول ليست اختي من اذن من يفعل؟

هنا فهمتني العكس
انا وجهت كلام للبنات قلت حتى و لو اخوك مامنعكش نورمالمو وحدك ماتخرجيش
+
انا مانخرج مع حتى وحدة و نظن هادا يوضح موقفي
+
نهدر بصفة عامة
هادا الولد لي راه يخرج مع بنت
هاديك البنت ماجابهاش مقيدة بسلاسل و لا حطلها مسدس في راسها و قالها مشي معايا
هي بغات و جات ادن هي المسؤولة ماشي هو
ما قلناش ملائكة خويا
اتركنا نهدرو ف واقعنا من لا يغار على اخته لا يوجد الا ديوث او اصحاب عقليات الستيل قاوار
اه عندك الحق
و انا لي يعاكس اختي مجرد معاكسة
نحطمه
ولي راجل ويدعي الرجولة الحقة انو اذا حب شيرة يديرها اختو قبل ما تكون حبيبتو
عندك الحق 100ب 100
ولكن اين هذا في واقع يحكم فيه بقانون الذئاب وهيهات ان تجد ابرة في كومة قش

كلامك صح اخي
بصح كلمة دئاب ندخلو فيها الاولاد و البنات

بارك الله فيك خويا مختا ر رديت ووفيت وكفيت وصح مسألة المراقبة بدون إزعاج من الزوجة أو تحسيسها بلي ماراهيش محل ثقة هي المهمة لازم الواحد يكون حريص على الأحاسيس يعني محافظة على العلاقة وحتى لاتترك مجال لدخول الشيطان لعنة الله عليه يعني إذا كان فيه طريقة مليحة ماكانش خير من كي بورتابلك كي بورتابل مرتك هكذا حتى واحد مايغيضو الحال ما يقرى النقص ويقول علاش ماراهش داير فيا الثقة ربي يخليك خويا مختار وربي ينورك *راك منور الموضوع وربي يعطيك ماتتمنى
اصبت اخي تيليفوني هو تيليفون الزوجة تاعي والعكس وهكدا نتفاهمو غايا شكرا اخي ربي يخليك عبيدو خويا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOKHTAR LANISTE
وعليكم السلام اخي
عذرا لكني حبيت نعلق على كلامك هاك خويا
عادي اخي ماكانش مشكل
ما كانش لي معندوش الثقة في اختو
ولكن ليست ثقة عمياء وان يكن هنالك ثقة
اكيد خويا لكن انا لا اتكلم من فراغ
و هنا مسالة تع تقة كبيرة او عادي
هنا ترجع لكل شخص و ظروفه و عقليته و اصله و و و و
+
قلت ادا لاحضت تغير يولي من واجبي نراقبه
صارحني من تخرج معك ومع غيرك انت تقول ليست اختي وانا اقول ليست اختي والكل يقول ليست اختي من اذن من يفعل؟

هنا فهمتني العكس
انا وجهت كلام للبنات قلت حتى و لو اخوك مامنعكش نورمالمو وحدك ماتخرجيش
+
انا مانخرج مع حتى وحدة و نظن هادا يوضح موقفي
+
نهدر بصفة عامة
هادا الولد لي راه يخرج مع بنت
هاديك البنت ماجابهاش مقيدة بسلاسل و لا حطلها مسدس في راسها و قالها مشي معايا
هي بغات و جات ادن هي المسؤولة ماشي هو
ما قلناش ملائكة خويا
اه عندك الحق
و انا لي يعاكس اختي مجرد معاكسة
نحطمه
ولي راجل ويدعي الرجولة الحقة انو اذا حب شيرة يديرها اختو قبل ما تكون حبيبتو
عندك الحق 100ب 100
ولكن اين هذا في واقع يحكم فيه بقانون الذئاب وهيهات ان تجد ابرة في كومة قش

كلامك صح اخي
بصح كلمة دئاب ندخلو فيها الاولاد و البنات

شكرا جزيلا اخي على التعقيب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة