ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخاطب ثم يقول انها لاتعجبني...!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
"السلام عليكم"

يعني بصراحة ماصراتليش ولهلا صراتلي
مي انا نظن بلي تبقى تتسائل
وتقول واش فيا حتى رفضني

تحياتي الخالصة
عندك الصح والله غير يدخاك الوسواس

نووووووورماااااال

البنت الضعيفه تبكي و تندب و تبقى تندب حتى بعد ماتزوج بواحد آخر أحسن منه:crying:

و البنت قوية الشخصية تفهم الوضع و تعذر عقلية المتقدم"الخطيب" و تقول هكذا و لا كثر :yahoo:

و البنت المعقدة من زينها تروح لوالديها تغسلهم غسيل الدوارة و تقول لهم أنتم سبب فيما يحدث و ما تلمونيـش اذا بقيت معكم طول حياتي :angry:
تغسلهم غسيل الدوارة
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههه
صار حتى البنات يكرهو يغسهلو الدوارة انا حسبت غير انا نكره نغسلها
هههههههههههه

تغسلهم غسيل الدوارة

ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههه
صار حتى البنات يكرهو يغسهلو الدوارة انا حسبت غير انا نكره نغسلها
هههههههههههه

لا تخاف البنات يكرهو يغسلوا حتى الحوايج ... و راه جاي وقت يتهناو من الحوايج و الماعين و حتى الدوارة ... رجال المستقبل سيتكلفون بهم و بشؤون الأسرة لتخرج المرأة للمهام الصعبة .. و راح يجي وقت يكتب فيه موضوع مثل موضوعك لكن بالطريقة التالية :
أيها الرجل هل تنزعج لما تتقدم امرأة لخطبتك و لكن بعد زيارتك و بعد أن شربت القهوة وأكلت الحلوى المحضرة من طرف والدك ، تبعث مرسول لبيتكم ليقول لأهلك لقد غيرت رأيها لأنك لم تعجبها .. و الزواج نصيب فانتظر نصيبك فربما تأتي امرأة أحسن منها لخطبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :biggrin:

لا تخاف البنات يكرهو يغسلوا حتى الحوايج ... و راه جاي وقت يتهناو من الحوايج و الماعين و حتى الدوارة ... رجال المستقبل سيتكلفون بهم و بشؤون الأسرة لتخرج المرأة للمهام الصعبة .. و راح يجي وقت يكتب فيه موضوع مثل موضوعك لكن بالطريقة التالية :

أيها الرجل هل تنزعج لما تتقدم امرأة لخطبتك و لكن بعد زيارتك و بعد أن شربت القهوة وأكلت الحلوى المحضرة من طرف والدك ، تبعث مرسول لبيتكم ليقول لأهلك لقد غيرت رأيها لأنك لم تعجبها .. و الزواج نصيب فانتظر نصيبك فربما تأتي امرأة أحسن منها لخطبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :biggrin:
هههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههه
والله غير كل شيء ممكن مع هاد الجيل الدي يضع المنقوشة في ودنيه ويزعبل في مشيتوا

انا وحده من الناس
ادا يجو يخطبو مش راح نقبل غير الي نكون متفاهمه معاه يجي يخطب ويشوف و الباقي الكل مانقبل ديجا هم ما كيفاه حتان جا يخطب سور شافني البرا و عجبتو مي يشوفني في الدار لا
غير الي نكون متغاهمه معاه ونعرف بلي هو الي راح يديني برك
بارك الله فيك

انا وحده من الناس
ادا يجو يخطبو مش راح نقبل غير الي نكون متفاهمه معاه يجي يخطب ويشوف و الباقي الكل مانقبل ديجا هم ما كيفاه حتان جا يخطب سور شافني البرا و عجبتو مي يشوفني في الدار لا
غير الي نكون متغاهمه معاه ونعرف بلي هو الي راح يديني برك
بارك الله فيك
راني معاك في واش قولتي بصح بلاك مايعجبوهش الشروط ويبطل ومتنسايش هدرت الناس مارايحينش يأمنو بلي سبب تراجعه هي الشروط وبدون شك رايحين يقولو البنت فيها عيب فهمتي قصدي

قد يكون الأمر محرجا في البداية لكنه أمر عادي جدا

ويمكنني نسيانه في لمح البصر لأن كل شيء بمكتوب ربي ولازم نقتنعو بكلش

وكيما يقولو خيرو في غيرو

نحس روحي لست مثل كل البنات اي بالنقص

قد يكون الأمر محرجا في البداية لكنه أمر عادي جدا

ويمكنني نسيانه في لمح البصر لأن كل شيء بمكتوب ربي ولازم نقتنعو بكلش

وكيما يقولو خيرو في غيرو
كون جيت انا بنت والله تصرالي هاد العفسة بلاك والله ماعلابالي واش رايح نقولق مانجمش نحس على خاطر راني ولد
شكرا على المشاركة

انا راي طفل كون ما يحكيش مع الطفلة ما جيش طول يخطبها يعني او لازم يراقبها و مبعد ايقولها اني ناويك للحلال و هي قبلت اي قبلت لا يعني لا و ادا جاء عن طريق الاهل و صرا الموقف لي تقول عليه يا اخي ايبا تهنية منوا

انا راي طفل كون ما يحكيش مع الطفلة ما جيش طول يخطبها يعني او لازم يراقبها و مبعد ايقولها اني ناويك للحلال و هي قبلت اي قبلت لا يعني لا و ادا جاء عن طريق الاهل و صرا الموقف لي تقول عليه يا اخي ايبا تهنية منوا
زعمة نورمال والله غير عندك الكوراج على كل حال راهو كاين خوه وكلشي بالمكتوب

السلام عليكم و شكرا على الموضوع الشيق...
اكيييييييد هذا الامر راح يترك اثر في نفسة الفتاة ...لكن هذا الاثر يختلف من فتاة لاخرى على حساب درجة ثقتها بنفسها... لكن السؤال المطروح هل الخاطب الذي لم تعجبه هذه الفتاة يستحق ان يترك اثرا سلبيا في نفسية الفتاة... او هو شخص تافه تهمه المظاهر و الشكليات فقط ؟؟؟؟
على خاطر لازم الفتاة تكون واثقة من نفسها و ما تخليش اي راي ياثر في نفسيتها...لانو اصلا الجمال جمال الروح و ليس جمال الشكل لانه فان اي لا يدوم...
و كاين وحد المقولة تقول ...رايك لا يدل عليا و لن يدل عليا...
شكرا لك مجددا على الموضوع مرة ثانية ...
تقبل تحياتي.

السلام عليكم و شكرا على الموضوع الشيق...

اكيييييييد هذا الامر راح يترك اثر في نفسة الفتاة ...لكن هذا الاثر يختلف من فتاة لاخرى على حساب درجة ثقتها بنفسها... لكن السؤال المطروح هل الخاطب الذي لم تعجبه هذه الفتاة يستحق ان يترك اثرا سلبيا في نفسية الفتاة... او هو شخص تافه تهمه المظاهر و الشكليات فقط ؟؟؟؟
على خاطر لازم الفتاة تكون واثقة من نفسها و ما تخليش اي راي ياثر في نفسيتها...لانو اصلا الجمال جمال الروح و ليس جمال الشكل لانه فان اي لا يدوم...
و كاين وحد المقولة تقول ...رايك لا يدل عليا و لن يدل عليا...
شكرا لك مجددا على الموضوع مرة ثانية ...

تقبل تحياتي.
ماشاء الله جواب جد مقنع والله غير يعطيك الصحة رد في المستوى
كيدا السيتات ولا بلاش متشكرين ياستادة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة