كامل غالطين.. علاش تمسحو الموس في المراة؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الحركي يبقى حركي يدير وش يدير

حنا شباب مناش حاسين مليح وش صرا في مجاهدينا من هذو الحركة

مشكوريييييييييييييييييين على الموضوع

الجزائر كلها أمانةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

اكيد الكثير من افراد المجتمع لا يضع اللوم كاملا على المراة وحدها لان قضية المجتمع كاملا يتحمله الرجل والمراة معا ......... وبالمقابل لا بد وان نشير ان جزء كبير تتحمله المراة من تصرفاتها ونظرتها الخاطئة لتحررها لتكون العضو الفعال في صنع مجتمع يحافظ على تقاليده واصالته ..... اسمحيلي اختي ان اقول لك ان الكثيرات ينظرن الى تحررهن بالمظاهر فقط وهذا للاسف الشديد .

أهلا ختي أمينة

حكاية الحركية حكاية يليقلها موضوع وحدو وطويلة بزاف مانخجوش منها كامل حكاية البطون المنتفخة لي لازم كامل ندعو ربي إن شاء الله يطرطقهالهم وهما سبتنا لي وصلونا لعنوان موضوعك شكون لي غالط المرأة ولا الرجل ومنها هما خربوها وكاين لي تبعهم ورجعونا كامل غالطين كي لمرأة ولا الراجل
وحكاية شكون لي جا قبل الدجاجة ولا البيضة رانا فيها بصح بالمقلوب حنا على بالنا شكون سباب لفساد بصح حتى واحد مارايح يقولك أنا وعلى هذي نقولك المسؤولية مشتركة

ميرسي عليك أنت ختي على الموضوع القيم وربي يخليك وربي يحفظك دمتي ودام تميزك ومواضيعك القيمة
اهلا بيك خويا عبيدو

*راهي حكمتلي حكاية الحركية.. دوك نبدا نبش فهاد الحكاية :angel_not:

* و صحاب الكرش يجي نهارهم وين يتحاكمو.. رايح يجيهم نهار كحل ماتطلش فيه الشميسة
و تانيك نستاهلو وش راه يجوز علينا.. رانا ساكتين و راضيين

* راك زدت في الموضع اكثر النص بردودك
بارك الله فيك خويا عبيدو
و يعطيك ماتتمنى

البنات مش كيفكيف وما لازمش كامل نحكمو عليهم بنفس الطريقة
ولازم تعرفو تميزو بينهم باه ما تظلموش حتى وحدة

اكيد الكثير من افراد المجتمع لا يضع اللوم كاملا على المراة وحدها لان قضية المجتمع كاملا يتحمله الرجل والمراة معا ......... وبالمقابل لا بد وان نشير ان جزء كبير تتحمله المراة من تصرفاتها ونظرتها الخاطئة لتحررها لتكون العضو الفعال في صنع مجتمع يحافظ على تقاليده واصالته ..... اسمحيلي اختي ان اقول لك ان الكثيرات ينظرن الى تحررهن بالمظاهر فقط وهذا للاسف الشديد .

اهلا اختي غرداية الباهية

عندك الحق وش قلتي.. كاين بزاف تلفتلهم و زادو من عندهم بزاف في حقوق المراة
و نساو بلي الدين تاعنا مد للمراة كامل حقوقها.. و اللي زادها هاد الوقت كامل زيادة و مافيها حتى معنى

منورة الموضع بمرورك
صحيتي اتي

البنات مش كيفكيف وما لازمش كامل نحكمو عليهم بنفس الطريقة
ولازم تعرفو تميزو بينهم باه ما تظلموش حتى وحدة

اهلا اختي فهيمة

صح البنات ماشي كامل كيفكيف
الله غالب كاين شي ناس يشفوهم كامل كيف كيف

مشكورة اختي لى المرور

اهلا بيك خويا عبيدو

*راهي حكمتلي حكاية الحركية.. دوك نبدا نبش فهاد الحكاية :angel_not:

* و صحاب الكرش يجي نهارهم وين يتحاكمو.. رايح يجيهم نهار كحل ماتطلش فيه الشميسة
و تانيك نستاهلو وش راه يجوز علينا.. رانا ساكتين و راضيين

* راك زدت في الموضع اكثر النص بردودك
بارك الله فيك خويا عبيدو
و يعطيك ماتتمنى

أهلا بيك ختي أمينة ربي يخليك

غير ماتحوسيش تنبشي في حكاية الحركية راكي تندمي تاع الصح وتاريخ بلادك رايح يتلفلك
المؤرخين والمجاهدين تاع الصح راهم يعيطو في كل مرة لازم نصححو التاريخ الحقيقي تاع بلادنا
لكن لا حياة لمن تنادي وعلى هذي نقولك خلي البير بغطاه خير وكاين واحد لحوايج لوكان الواحد مايسمعهمش خير ملي يسمعهم
صحاب البطون المنتفخة لي ربي يطرطقهالهم والله غير يخلص يخلص وقالدنيا قبل الخرة ونصهم راه يخلص غير راكي ماتسمعيش برك ولخلاص تاعهم كبير
كيما قلتي لافون فينا لي حنا رانا عاطيلهم الحرية تاعهم يديرو فينات كيما يحبو ونزيدو نصفقو يعجبك
ربي يخليك وربي يحفظك ونقولك الموضوع لي الله يبارك في المستوى وصاحبته أكثر وهذا كان أكثر من حافز لهذ المشاركات دمتي لبألف خير وهناء إن شاء الله

يابنات إتقيو الله في الشباب
مشفناش الشباب راح عاكس وحدة متحجبة او حاكمة قدرها بالعكس هذيك الطفلة يحترموها
كاينين بنات يستفزو الشباب سواء باللبسة او بالماكياج او بامور اخرى
نقلك حاجة أختي.....................................................
قراو معليا بنات كانو زعمة فاهمين يحطو الحطة مرة تمشي مع هذا او مرة مع اخر هذو لبنات والله العظيم غير قعدو محروقين لكثير منهم بقا بلا زواج لحد الأن .

kamel ghaltine wa3lech temeshou el moss fe rajel meskine

أهلا بيك ختي أمينة ربي يخليك

غير ماتحوسيش تنبشي في حكاية الحركية راكي تندمي تاع الصح وتاريخ بلادك رايح يتلفلك
المؤرخين والمجاهدين تاع الصح راهم يعيطو في كل مرة لازم نصححو التاريخ الحقيقي تاع بلادنا
لكن لا حياة لمن تنادي وعلى هذي نقولك خلي البير بغطاه خير وكاين واحد لحوايج لوكان الواحد مايسمعهمش خير ملي يسمعهم
صحاب البطون المنتفخة لي ربي يطرطقهالهم والله غير يخلص يخلص وقالدنيا قبل الخرة ونصهم راه يخلص غير راكي ماتسمعيش برك ولخلاص تاعهم كبير
كيما قلتي لافون فينا لي حنا رانا عاطيلهم الحرية تاعهم يديرو فينات كيما يحبو ونزيدو نصفقو يعجبك

ربي يخليك وربي يحفظك ونقولك الموضوع لي الله يبارك في المستوى وصاحبته أكثر وهذا كان أكثر من حافز لهذ المشاركات دمتي لبألف خير وهناء إن شاء الله

اهلا خويا عبيدو و ربي يخليك

حكاية الحركية عييت نبش مالقيت والو :sad:
اللي نسقسيه يقول confidentiel
les dossiers مكتوب فيهم بالخط الاحمرtop secret نفتح الدوسيي نلقاه فارغ :confused1:
أبابابااا مالقيت حتى خيط صحيح

المهم
الله يصلح احوالنا برك

و الموضوع زادت قيمتو بردودك.. كانت عندي نظرة محدودة و راهي ولات اوسع دوكا و استفدت بزاف
بارك الله فيك خويا.. دمت و دامت ردودك المميزة

يابنات إتقيو الله في الشباب
مشفناش الشباب راح عاكس وحدة متحجبة او حاكمة قدرها بالعكس هذيك الطفلة يحترموها
كاينين بنات يستفزو الشباب سواء باللبسة او بالماكياج او بامور اخرى
نقلك حاجة أختي.....................................................
قراو معليا بنات كانو زعمة فاهمين يحطو الحطة مرة تمشي مع هذا او مرة مع اخر هذو لبنات والله العظيم غير قعدو محروقين لكثير منهم بقا بلا زواج لحد الأن .

اهلا خويا امين

صح c'est vrai وش قلت.. بصح كاين متحجبات يعانيو من المعاكسات.. ماتغطيش الشمس بالغربال يا خويا

و كاين بنات هوما جابو البلا لرواحهم.. و راهم خلصوها مليح مليح

كي المرا كي الراجل.. كامل غالطين

مشكور خويا على الرد

kamel ghaltine wa3lech temeshou el moss fe rajel meskine

هههههه
مليح هاد الرد :angel_not:
الوقت اللي رانا فيه الرجال تاع الصح راهم قلال.. و يتحقرو بالخف.. ساهلة باش نمسحو فيهم الموس ههههه

ميرسي خويا

اهلا خويا عبيدو و ربي يخليك

حكاية الحركية عييت نبش مالقيت والو :sad:
اللي نسقسيه يقول confidentiel
les dossiers مكتوب فيهم بالخط الاحمرtop secret نفتح الدوسيي نلقاه فارغ :confused1:
أبابابااا مالقيت حتى خيط صحيح

المهم
الله يصلح احوالنا برك

و الموضوع زادت قيمتو بردودك.. كانت عندي نظرة محدودة و راهي ولات اوسع دوكا و استفدت بزاف
بارك الله فيك خويا.. دمت و دامت ردودك المميزة

أهلا بيك ختي امينة

أنت وقيلا سوطا في عقلك فيزيبل مالقيتي ماتحوسي غير في هذ الموضوع

الدواسا كامل كلاوهم ماتلقاي والو ومنين تحبي تحوسي في هذ الموضوع لازملك بلايص
سبيسيال شوفي كاش عساسة ولا خرين شادين الحيط وتأخذي رايي عفك منها كامل
راه كلش باين أمين ياربي الله يصلح حوالنا ويسقم بلادنا والموضوع قيمتو كبيرة بلا بيا
وربي ينورك ويبارك فيك وربي يعطيك ماتتمني دمتي ودام نميزك وإبداعك
*

يعطيك الصحة سلمت يداك

مشكورة على الموضوع صحة فطوركم باي

أهلا بيك ختي امينة

ايعيشك خويا

أنت وقيلا سوطا في عقلك فيزيبل مالقيتي ماتحوسي غير في هذ الموضوع

لالا صوطاولي كامل لي فيزيبل.. بقالي واحد برك راني حابة نكمل عليه هههههه

الدواسا كامل كلاوهم ماتلقاي والو ومنين تحبي تحوسي في هذ الموضوع لازملك بلايص

صح مالقيت والو.. الحالة ناشفة يا محاينك :glare:

سبيسيال شوفي كاش عساسة ولا خرين شادين الحيط وتأخذي رايي عفك منها كامل

بالسيف عليا نعف منها.. مالقيت والو والو والو :glare:

راه كلش باين أمين ياربي الله يصلح حوالنا ويسقم بلادنا والموضوع قيمتو كبيرة بلا بيا

وربي ينورك ويبارك فيك وربي يعطيك ماتتمني دمتي ودام نميزك وإبداعك

ايعيشك
و نقولك الموضوع مكان يسوى والو لولا ردودك
بارك الله فيك
*

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة