استفسار واتمنى منكم المساعدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عصـام

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطلب منكم استفسار ومساعدة واتمنى ماتخذلوني

انا حاصل على بكالوريا قديمة سنة 2004 سجلت بالجامعة ودرست اول سنة ورسبت فيها ولضروف مادية ماقدرت اكمل بقية السنوات فالوالد متوفي ولا يوجد اي مدخول للعائلة اضطرني في كل مرة الى عدم اكمال السنة والتوجه للعمل
حيث كنت كل سنة بالكثير ادرس السداسي الاول وما اكمل بقية السنة والعام الماضي سجلت بتعهد ولم ارجع للجامعة من يوم ماسجلت للمشكل المادي نفسه
والآن الحمد لله الامور تيسرت وحبيت ارجع اكمل الدراسة وكنت اتوقع ان الامر هذا صار مستحيل لكن واحد من اصحابي قال ان الامر ممكن وذلك بسحب شهادة البكالوريا الاصلية والتسجيل بها او التسجيل بشعبة مختلفة عن الي انا كنت مسجل فيها

اتمنى ان تفيدوني باي معلومة رغم تأخري الكبير مع العلم اني حاب ارجع اكمل الدراسة بكل جدية

وجزاكم الله خيرا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

فعلا أخي يمكنك سحب شهادة الباكالوريا و اعادة التسجيل في اختصاص آخر
و لكن ليكن ذلك في اقرب الاجال فقد بدات التسجيلات الجامعية
و الله و لي التوفيق

اكيد يا خويا تقدر تسجل عادي بالشهادة لي عندك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

فعلا أخي يمكنك سحب شهادة الباكالوريا و اعادة التسجيل في اختصاص آخر
و لكن ليكن ذلك في اقرب الاجال فقد بدات التسجيلات الجامعية
و الله و لي التوفيق

جزاك الله الف خير اختي الكريمة
اذا عندك معلومات عن كيفية سحب الشهادة او ماذا يلزمني لكي اتقدم لسحبها فأنا بعيد كل البعد عن الجامعة التي كنت ادرس فيها

اشكرك مرة ثانية عطيتيني امل كان مفقود

اكيد يا خويا تقدر تسجل عادي بالشهادة لي عندك

جزاك الله الف خير على الرد

انا عندي بكالوريا من التخصاصات التقنية " الكترونيك " وهذا التخصص لم يعد موجود الآن

جزاك الله الف خير اختي الكريمة
اذا عندك معلومات عن كيفية سحب الشهادة او ماذا يلزمني لكي اتقدم لسحبها فأنا بعيد كل البعد عن الجامعة التي كنت ادرس فيها

اشكرك مرة ثانية عطيتيني امل كان مفقود

السلام عليكم

جزانا الله و اياك كل خير

لسحب شهادة البكالوريا عليك التوجه الى service de scolarité للكلية التي انت مسجل بها

ربي يوفق

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

اليوم توجهت للجامعة واعلموني ان الامر هذا صعب لأنه لو تم سحب الشهادة وختمها من الخلف من طرف الجامعة لايمكنني التسجيل بها مرة ثانية

نصحوني بان اعمل تحويل لكن هذا التحويل لن يتم الا اذا قمت بالتسجيل اولا رغم ان كشف نقاط السنة الماضية ََAbandonné

مالحل .. ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة