.......سرقوني!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يا اختي خوذي حذرك مر اخرى دنيا مهيش سهلة ربي خلق قوي ياكل ضعيف ونتي يا اختي نقصي عليك تبختر في طريق و تحبو تنعتو ذهب تعكم ملا انا بي صراحة اقول لكي انت هي مخطئ وكيفا لي سارق ان يرحمكي وانت تطعمين فيهى هل انت تعرفين ان سرقة تجدو في كل انحاء العالم. المهم احنا ثاني نصترو روحنا ولبقي على ربي.ربي يهدينا يهدي بلادنا من افعال شر. حمدلله كي راكي بخيرى وكي مسرقلكش كلويك برك لحجا لراحة راهي تخلف بصح انسان لراح ميتخلفش.

وله يا اختى ميمي صديقك ونعرفك نس ملاح مي نوكل ربي لي سرقك.

ختي حابة نقولك غير حاجة حنا هنا في ............. راني شاوي mm انا شاوية
و علبالي قداه من خطرة تجيني صدفة نشووف سراق يسرق نلقا الرجال و ولاد كبار يجرييو ورااه
يحكموه يقتلوه بالضرب انا باعد جريت ورا سراق خطرة هههههه
يعني احنا ماعندناش واحد يسرق و هوما يشوفوه و مايديرو والو بالعكس ديما يوقفو ورا لي تسرق منو
جامي صراتلنا هذي هنا تاع نشوفو سراق و مانديرو والو
منضنش هذو للي شافوني شاوية علابالي لوكان جاو شاوية ميخليونيش هكذاك باسك الشاوية حارين
مي الله غالب والله ماني عارفة علاه ماتلاحوش مع أنو عندنا هنا في الكارتي مكاش للي ميوقفش مع خوه !!!

يا اختي خوذي حذرك مر اخرى دنيا مهيش سهلة ربي خلق قوي ياكل ضعيف ونتي يا اختي نقصي عليك تبختر في طريق و تحبو تنعتو ذهب خاتم غير خاتم ميبانش حتى تعكم ملا انا بي صراحة اقول لكي انت هي مخطئ وكيفا لي سارق ان يرحمكي وانت تطعمين فيهى علاش انا قتلو وراسك ارواح اسرقني!! هل انت تعرفين ان سرقة تجدو في كل انحاء العالم. المهم احنا ثاني نصترو روحنا ولبقي على ربي.ربي يهدينا يهدي بلادنا من افعال شر. حمدلله كي راكي بخيرى وكي مسرقلكش كلويك برك لحجا لراحة راهي تخلف بصح انسان لراح ميتخلفش.
merciii

الحمد لله ربي سترك هذا واش نقول
لا تعليق في هالدنيا

الله غالب هذو تلقايهم يخافو على رواحهم
كون جاااو يخمو كيما لخريين راهم مايخليوكش وحدك
و ضرك نحمدو ربي كي رجعتي لداركم سليمة و معافية

الحمد لله على السلامة بعدي لبلايص المشبوهة وماتمشيش وحدك هاد المرة الله ستر سلكتي نتي ورديتي خاتمك بصح المرة الجاية.......................
تعرفي علاش كترو السرقات علا خاطر الناس راها تسكت عن الحق

واش نقولك اختي
فكرتيني وانا كنت حابة ننسى
في اليامات توالى تاع رمضان وانا حدا دارنا والكوميسارية حدانا
مالتاقة تاع الدار نشوفها سرقوني انا وصحبتي
داولها الساك مسكينة 2 راكبين في موتو راجل كبير مازلت شافية عليه ولي خلعني ولد ماعندوش حتى 13 عام والله غير خلعونا خلعة ماقدرش ننساها نحاهولها من يدها بسيف حتى تقطع وكمل طريقوا عادي
انا مالخلعة ماتحركش من بلاصتي خطرة لولة تصرالي وحدا دارنا المهم المسكينة راحت لابوليس
تشتكي واش قالولها تخيلي واش راح نديرلك انا !!!!!!!!!!!!!!
تشوكات المسكينة ومبعد قاللها ارجعي غدوة
هي فهمت روحها
كلش رجع نورمال دروك والمهم برك لي جات سلامات ليك ولينا

الله غالب هذو تلقايهم يخافو على رواحهم
كون جاااو يخمو كيما لخريين راهم مايخليوكش وحدك
و ضرك نحمدو ربي كي رجعتي لداركم سليمة و معافية
ربي يجازيك اخي بارك الله فيك

الحمد لله على السلامة بعدي لبلايص المشبوهة وماتمشيش وحدك هاد المرة الله ستر سلكتي نتي ورديتي خاتمك بصح المرة الجاية.......................الله يسلمك
تعرفي علاش كترو السرقات علا خاطر الناس راها تسكت عن الحق
والساكت عن الحق شيطان اخرص بورك فيك

واش نقولك اختي
فكرتيني وانا كنت حابة ننسى
في اليامات توالى تاع رمضان وانا حدا دارنا والكوميسارية حدانا
مالتاقة تاع الدار نشوفها سرقوني انا وصحبتي
داولها الساك مسكينة 2 راكبين في موتو راجل كبير مازلت شافية عليه ولي خلعني ولد ماعندوش حتى 13 عام والله غير خلعونا خلعة ماقدرش ننساها نحاهولها من يدها بسيف حتى تقطع وكمل طريقوا عادي
انا مالخلعة ماتحركش من بلاصتي خطرة لولة تصرالي وحدا دارنا المهم المسكينة راحت لابوليس
تشتكي واش قالولها تخيلي واش راح نديرلك انا !!!!!!!!!!!!!!
تشوكات المسكينة ومبعد قاللها ارجعي غدوة
هي فهمت روحها كلش رجع نورمال دروك

شفتي حالة البلاد انا عييت في خوالي نروحو نشكيو بيه محبوش قالولي حقنا نديوه بيدينا ضرك لازم كل واحد يهدر على روحو ويسلك راسو الله غالب

والمهم برك لي جات سلامات ليك ولينا
شكرا اختي حفظك الله

بارك الله فيكم جميعا وجزاكم خيرا

السرقة راهي موضة في بلادنا
هادي ماتخلعش بزاف
مي ليتشوكي هي واحد بخير عليهم يعني بدراهمهم تبارك الله و يسرق علاش ...
المهم الحمد لله على سلامتك و خاتمك من دراهم حلاليين علابيها رجعت

حاجتك حلال. و الحلال يعود لصاحبه.الدي اتار انتباهي في القصة هو 11 خال / تبارك الله /الخير و البركة ليعود خاتمك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

السرقة راهي موضة في بلادنا
هادي ماتخلعش بزاف
مي ليتشوكي هي واحد بخير عليهم يعني بدراهمهم تبارك الله و يسرق علاش ... شفتي يعني يسرق على جال مصروف الجيب
المهم الحمد لله على سلامتك و خاتمك من دراهم حلاليين علابيها رجعت الله يسلمك أختي بارك الله فيك

حاجتك حلال. و الحلال يعود لصاحبه.الدي اتار انتباهي في القصة هو 11 خال / تبارك الله /الخير و البركة ليعود خاتمك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يبارك فيك اخي
إيه عندي 11 خال وماما الوحيدة بيناتهم يعني عندهم فرد اخت في المقابل معنديش عمامي خلاص

شكرا لك حفظك الله

هيلدا

أنت صح شاطرة انا سرقولي بورتابل ما ديرت والو:crying::crying::eek:hmy::eek:hmy:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة