.......سرقوني!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اخاف لو ختفوك انت.وش نكره سرق ربي يسترنا مي كي تلقاي لي سرقك عيتيلنا نضربو معاك ههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا نقولك ربي سترك
وثانيا بخصوص الشباب الي شافوك الإنسان مايلوم حتى واحد
نحكيلك قصتي والفاهم يفهم
كنت في سوق كبير أشتري بعض الخضر والفواكه وعند خروجي وفي زحمة الناس
كانت أمامي فتات تحمل حقيبة وفجأة دخل بيني وبينها شاب وأخذ يسرق هاتفها من حقيبتها والكارثة
بعد ماسرقه وضعه مباشرة عند صديقه البائع فحاولت أن أنبه الفتات وإذا بذاك الشاب يهددني فلم أكترث فلما إقتربت من الفتات لأخبرها أمسك بي شخص من يدي فنظرت فإذا بخمس شباب يتبعوني فأسرعت وخرجت من السوق .
والحمد لله لو لم أخرج لكان مصيري طعنة أو أكثر في وسط الإزدحام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا نقولك ربي سترك
وثانيا بخصوص الشباب الي شافوك الإنسان مايلوم حتى واحد
نحكيلك قصتي والفاهم يفهم
كنت في سوق كبير أشتري بعض الخضر والفواكه وعند خروجي وفي زحمة الناس
كانت أمامي فتات تحمل حقيبة وفجأة دخل بيني وبينها شاب وأخذ يسرق هاتفها من حقيبتها والكارثة
بعد ماسرقه وضعه مباشرة عند صديقه البائع فحاولت أن أنبه الفتات وإذا بذاك الشاب يهددني فلم أكترث فلما إقتربت من الفتات لأخبرها أمسك بي شخص من يدي فنظرت فإذا بخمس شباب يتبعوني فأسرعت وخرجت من السوق .
والحمد لله لو لم أخرج لكان مصيري طعنة أو أكثر في وسط الإزدحام

شفت يا خويا حالت البلاد والله حتا انا مرات نقول هذوك ls jeuns معاه
ربي يسترنا
بارك الله فيك أخي عل مرورك الطيب

السلام عليكم
اييييييه هاد الظاهرة كل يوم نشوفوها و نسمعو بيها
مي نصيحة للكل مادابيكم كي يجي واحد يسرقكم ماتناقشوهش اجبدوو و عوضكم على الله
و بالنسبة لهاد ليجون الي كانو يتفرجو
ماعلاباليش واش صرا للجون باه ولاو باردين هكا ريحة رجله ماكانش ( ماشي الكل اكيد ) !!
و لينا حنا لبنات نخافو يا لوكان نفوتو من قهوة معمرة بالرجال يعني نورمال يشوفوك تموتي ماينوضوش !!
و الله يسترنا ملي جاي
سلامة راسك ختي هاكدا و لا كثر

السلام عليكم
اييييييه هاد الظاهرة كل يوم نشوفوها و نسمعو بيها
مي نصيحة للكل مادابيكم كي يجي واحد يسرقكم ماتناقشوهش اجبدوو و عوضكم على الله
و بالنسبة لهاد ليجون الي كانو يتفرجو
ماعلاباليش واش صرا للجون باه ولاو باردين هكا ريحة رجله ماكانش ( ماشي الكل اكيد ) !!
و لينا حنا لبنات نخافو يا لوكان نفوتو من قهوة معمرة بالرجال يعني نورمال يشوفوك تموتي ماينوضوش !!
و الله يسترنا ملي جاي
سلامة راسك ختي هاكدا و لا كثر
الله يسلمك أختي وبارك الله فيك على مرورك

وانا نزيد نفهمك في قضية ليجان زوج لي شافوك تبكي هادوك راهم صحابو وانا شفت هاد العفايس بعيني يعني كي واحد يسرق وحدة يقولولها ريحي هنا درك نقبضوه ونردولك حوايجك وهوما صحابو يعني بلعاني باش مايلحقوش حتى واحد

لا يحدث الا في الجزائر

وانا نزيد نفهمك في قضية ليجان زوج لي شافوك تبكي هادوك راهم صحابو وانا شفت هاد العفايس بعيني يعني كي واحد يسرق وحدة يقولولها ريحي هنا درك نقبضوه ونردولك حوايجك وهوما صحابو يعني بلعاني باش مايلحقوش حتى واحد

والله هديك هي اللي خممت فيها أنا تاني
بارك الله فيك اخي

شوفي كيم قلتي لا حياة لمن تنادي السراق راهم مدروقيين ضرك مهمش في عقلهم ميخمم فيك ايلا عندك السكر لا والو يسموه يحوس يجيب الدراهم باقصى سرعة وصايي

مي مضنيتش يشوفو موضوعك السراقين . انا نضنيتهمش يجو يكونيكتيو هنا هههه نقصر برك

والله ربي يصلح الاحوال هذا ما نقول

مارسي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة