رسالة الي الشعب الجزائري من غزة الصمود......

فلسطيني

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
بسم الله الرحمن الرحيم...
تحياتي الي الشعب والي بلده المليون شهيد وتحياتي الي المنتخب الجزائري المنتخب الاخضر وتحياتي الي الرئيس الفاضل... عبد العزيز بوتفليقيه ... وتحيه اجلال الي الحكومه الجزائريه ......
اننا في الشعب الفلسطيني الشقيق اليكم نبااااااااااااااااااااااارك الشعب الجزائري بالانتصار الساحق والساحق حقاً بعد مباراه فاصله في ارض السودان الشقيقه .... نحنوا في الشعب الفلسطيني خرجنا من بيوتنا ودهبنا الي الشوارع العامه بالانتصار الي الشعب الجزائري اهل غزة باكملها خرجت من بيوتها شباب وشبات ورجال ونساء .. لكي يهنوا الشعب الجزائري بالفوز العميق نسال الله العي العظيم ان يوفق اهل الجزائر في المنديال لكاس العام في 2010م بادن الله تعالي الانتصار في الغرب واقول لمصر الشقيقه لاتحزنوا بان الدي فاز هم اهلكم واشقاكم ... الجزائرين الدين اخرجوا الاستعمار الفرنسي من ارضيهم واهل الجزائر اهل التاريخ واهل مصر كذالك ان التاريخ لن ينسي ... وبنا اخر اانا نبارك الشعب العظيم شعب الجزائر ونقول لكم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك .... مع تحيات اهل فلسطين في قطاع غزة الصامد....... مبروك يا يحي عنتر ......

تشكر أخي الكريم على التعبير اللطيف والكلمات الرائعة التي لا شك أن منبعها القلوب الفلسطينية ...ونحن بدورنا لم و لن ننسى الشعب الفلسطيني الشقيق وحتى و إن كانت مجرد لعبة رفع علمكم عندنا أخي الى جانب علمنا و انشاء الله سيرفع الى جانب علمنا في النهائيات لأنكم دائما وأبدا ستبقون الشعب البطل ’الشعب الدي يستحق التشجيع و المآزرة ضد الصهاينة ..ستبقونأشقائنا في السراء والضراء ..باسمي وباسم كل جزائري أقول لك شكراجزيلا ... وانشاء الله ستحرر فلسطين و أرض فلسطين بإذن العلي العظيم الدي ليس فوق اسمه شيئ .............تقبل مروري

ربي يحفظك خويا و يحفظ الشعب الفلسطيني العزيـــ على قلوبنا ـــــز

و طبعا هادي فرحة ماشي للدزاير برك

هادي لكامل العرب

يعطيك الصحة

و مبروووووووووووووك

شكرا لك اخي ...ولكل كل الشعب الفلسطيني العزيز ...يبارك فيك مبروك علينا اخي ...تحية معطرة منا لفلسطين الحبية

شكرا لك اخي على التهنئة ونشكر اخواننا فلسطنين بارك الله فيكم وتحية منا اليكم

شكرا اخي على التهنئة..بارك الله فيك
وشكرا لكامل شعب فلسطين الحبيبة..ماقصرتو بوقفتكم معانا
ربي ينصركم..

123vive lalgerie

شكرا لك والله انك نسيتني في الاشخاص الي تكلمة معاهم من
فلسطيني وقالوانهم مش فرحانين لانو منتخب الجزائر فاز على
مصر وانو احنا مانستاهلو اننا نصعدو على حساب مصر والفريق
المصري هو الاقوى شكرا لك والله وشكر خاص لك من ناصر الفريق الجزائري

ونقول لكل شخص لم يفرح لاننا فزنا انو احنا فزنا وخلاص واحنا الاي بينا الجدارة ديالنا واحنا ماكناش نحو غير بالكلام احنا نتكلمو ونطبقو درك فزنا والي باغي يبكي خليه يبكي

بارك الله فيك أخي ... تحية إكبار وإجلال أزفها إلى كل أهلنا في فلسطين وخاصة في غزة الصمود ..دعاكم ودعاء الجزائريين كان سبب هذا الفوز الساحق لمنتخبنا .. فالشكركل الشكر موصول لكم أولا وللشعب الجزائري ثانيا .. عقبال نفرح بالنصر والإستقلال لفلسطين الحبيبة ... بإذن الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة