ما قدرتش نفهم les jeunes تاع الجزاير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ربي معاكم​

عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
سلام عليكم
'
'
بيناتنا اختي ...................لاه انتم تفهموا حاجة من اصلوا هههههههههههه

ضرك نقولك ...باه تفمي كيفاه يخمم لازم تعرفي الفرق بين الغاورية الله يبارك وبنت لبلاد الله يسترنا ههه

الغاورية
زين وعين وعقلية ...دراهم وكوارط ...
البلدية
هم وغم ومشاكل ...وفقر

هنا يبانلك الدليل واضح لاه les jeunes تاعنا هاربين لهيه ...ويحب الغاورية خير ليه

بيني وبينك عمايلكم كيف كيف ...كي الغاورية كي بنت لبلاد ...مي هيا زايدة عليكم بالعقلية والزين

راحت عليكم والله ههه وين تبانو مع الالمانية هههههههه

الغاية تبرر الوسيلة ..
هو أصلا لما كان يفكر في الزواج بجزائرية كان يعتقد بأنوو سيعيش في الجزائر ..
ولما عادت عندو أسباب رغم أنها مش مقنعة للهجرة بالطبع الحل الأول باش يعيش لتم بيان هو الزواج بوحدة من تم ..
سلام ..

ايييييييييه ويش تحبي

هادي هي حالةالأمي

انا مانقدر نقول والوا الرد لي نلقاه نقول هدا عندو الحق المهم ربي يهدي كل الامة العربية مش لي في الجزائر و برك تقبلو مروري

:thumbdown::thumbdown:شكرا علي الموضوع القيم و الجدال البناء ... اليكم راي ربما يحتمل الصح و الصواب .. وربما يحتمل الخطأ ... لا يمكن للأي انسان أن يحكم علي من غيره.. من فعل و أمر الا ادا كان متيقن من ضروفه و أسبابه الي دفعته رغما عن أنفه الي القيام بما جعله فردا شاد و متميز علي غيره... رغم الامكانيات التي وفرت و الوسائل التي قدمت الا أنها لم تقم من الحد منها .. يكفينا ان الشباب ضائع و مستقبله منعدم و مفقود .. الي متي هكدا الي متي نري النور في الحياة في العق الثالث من العمر ... لا حياة لمن تنادي .. رغم الشهادات الأوسمة .. التكوينات ... لا تنفع ولا تضر من جوع ... سلاكها بلاك هكا .. يحسن عون لي غلط و هرب ...

ربي معاكم​
عندك ردود قصيرة جدا :eek:hmy: شكرا على المرور

سلام عليكم

'
'
وعليكم و السلام
والله صح ؟؟:confused1: اك سور ؟؟ايا خليك مني و قلي انتوما واش تفهو **والو طبعا**هههه

ضرك نقولك ...باه تفمي كيفاه يخمم لازم تعرفي الفرق بين الغاورية الله يبارك وبنت لبلاد الله يسترنا ههه
الله يسترنا منكم امييييييين يا ربي

الغاورية
و ما تقيمكش اصلا تشوف معاك من تحت و ما تديهاش فيك غرام:angel_not:
البلدية
هم وغم ومشاكل ...وفقر
هاداك واش تستاهلو:001_wub:

هنا يبانلك الدليل واضح لاه les jeunes تاعنا هاربين لهيه ...ويحب الغاورية خير ليه
les jeunes هاربين خاطر طحاحنة و يحب الي عايشة مع 252 واحد قبلو:sleep:

بيني وبينك عمايلكم كيف كيف ...كي الغاورية كي بنت لبلاد ...مي هيا زايدة عليكم بالعقلية والزين
اييييه السماح الله يهنيك

هههههههه كي تقبل بيك الالمانية ارواح قلي :sleep:

الغاية تبرر الوسيلة ..
هو أصلا لما كان يفكر في الزواج بجزائرية كان يعتقد بأنوو سيعيش في الجزائر ..
ولما عادت عندو أسباب رغم أنها مش مقنعة للهجرة بالطبع الحل الأول باش يعيش لتم بيان هو الزواج بوحدة من تم ..
سلام ..

سلام ...... راك قلت اسباب غير مقنعة...

ايييييييييه ويش تحبي

هادي هي حالةالأمي

ههههههههههه الامي امي الله يرحمووو

انا مانقدر نقول والوا الرد لي نلقاه نقول هدا عندو الحق المهم ربي يهدي كل الامة العربية مش لي في الجزائر و برك تقبلو مروري

الله يهدينا جميعاااااا شكرا على المرور خديجة

:thumbdown::thumbdown:شكرا علي الموضوع القيم و الجدال البناء ... اليكم راي ربما يحتمل الصح و الصواب .. وربما يحتمل الخطأ ... لا يمكن للأي انسان أن يحكم علي من غيره.. من فعل و أمر الا ادا كان متيقن من ضروفه و أسبابه الي دفعته رغما عن أنفه الي القيام بما جعله فردا شاد و متميز علي غيره... رغم الامكانيات التي وفرت و الوسائل التي قدمت الا أنها لم تقم من الحد منها .. يكفينا ان الشباب ضائع و مستقبله منعدم و مفقود .. الي متي هكدا الي متي نري النور في الحياة في العق الثالث من العمر ... لا حياة لمن تنادي .. رغم الشهادات الأوسمة .. التكوينات ... لا تنفع ولا تضر من جوع ... سلاكها بلاك هكا .. يحسن عون لي غلط و هرب ...

انا ماحكمت على حتى واحد والي حرق طريق السلامة انا راني نهدر على العقلية اللي تتبدل في 5 دقايق...
شكرا على المرور

هيا الدنيا هكا

entia tssami wahed eda l gawria 3la les papie zwaje adia ghire afer barek kili rake techri w tbi3 mi a nasse kol c aps kifkif ok 3andy weld kartia ada gawria mi 3ayeche bien w makanche defirence bine hna w lhihe sof ma ta3refche adir le cousscouss mi vive bent blady f kolche w li naredawhe fe l gawria impossible nerdahe 3la bent bladi ok ya fahla w raby yawfe9 inchaleh w nediou visa :thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::confused1::confused1::confused1::confused1::cool::cool::sneaky2::sneaky2::001_wub::001_wub:

entia tssami wahed eda l gawria 3la les papie zwaje adia ghire afer barek kili rake techri w tbi3 mi a nasse kol c aps kifkif ok 3andy weld kartia ada gawria mi 3ayeche bien w makanche defirence bine hna w lhihe sof ma ta3refche adir le cousscouss mi vive bent blady f kolche w li naredawhe fe l gawria impossible nerdahe 3la bent bladi ok ya fahla w raby yawfe9 inchaleh w nediou visa :thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown::confused1::confused1::confused1::confused1::cool::cool::sneaky2::sneaky2::001_wub::001_wub:

هههههههههه وعلاه تحوس على الفيزا
vive l'algerie
شكرا على المرور

سلام عليكم

'
'
وعليكم و السلام
والله صح ؟؟:confused1: اك سور ؟؟ايا خليك مني و قلي انتوما واش تفهو **والو طبعا**هههه
لالالا طبعا رانا نفهموا واه ...وكي ماوصلتوش للعنب قلتوا راه قارص هههه يعني كي ماقيمناكمش ولينا مانفهموا والوا طبعا هههه

الله يسترنا منكم امييييييين يا ربي
والله ربي راهو ساتركم منا ......لاه احنا هاربين للغاورية ههههههههههههههه ههههههههههه

و ما تقيمكش اصلا تشوف معاك من تحت و ما تديهاش فيك غرام:angel_not:
هادا انتم مايديهاش فيكم غاوري بصح احنا العكس هههههههه عمرك شفتي واحد غاوري عجباتو بنت لبلاد هههه جامي تصرا
بصح الغاورية تعشق فينا من القلب
هاداك واش تستاهلو:001_wub:
لا احنا نستاهلوا اكثر منكم الصراحة ماكانش الزهر في لالجيري تاعنا ...ماكاين خدمة وزيد عليها التخلف تاعكم ...غمنا والله

les jeunes هاربين خاطر طحاحنة و يحب الي عايشة مع 252 واحد قبلو:sleep:
252 اااااااااااااااااااااه والله شويا ...ولات حاجة نورمال خلاص ..كي ولت بنت لبلاد عايش مع اكثر هههه

اييييه السماح الله يهنيك
من فمك لربي يا ختي ...قولي امين برك باه تصحلي هههه

هههههههه كي تقبل بيك الالمانية ارواح قلي :sleep:
بيان سير رايح تقبل ...

سلام عليكم

لالالا طبعا رانا نفهموا واه ...وكي ماوصلتوش للعنب قلتوا راه قارص هههه يعني كي ماقيمناكمش ولينا مانفهموا والوا طبعا هههه

ههههه والله والو يا لعزيز انا ملي كنت ما نشتيكمش شوف مواضيعي يعطيوك لخبر انا توجور ضدكم :001_wub:

والله ربي راهو ساتركم منا ......لاه احنا هاربين للغاورية ههههههههههههههه ههههههههههه
علابالك بلي نسبة العنوسة طالعة في مجتمعاتنا علابالك وعلاه ؟؟:confused1:
البنات كرهو منكم وحدة ما عادت تقبل بيكم تقلك اني في دارنا خير من وجه الشر و الغاورية مسكينة حياتها مليئة بالكوارث و لاكان قبلت بيك شهرين و طيشك :thumbdown:

هادا انتم مايديهاش فيكم غاوري بصح احنا العكس هههههههه عمرك شفتي واحد غاوري عجباتو بنت لبلاد هههه جامي تصرا
بصح الغاورية تعشق فينا من القلب
ههههه هنا ضحكتني الغاوري كي يلقى بنت البلاد يهبل خاطر يلقاها فحلة و تاع عايلة و راح تتهلا فيه مش كي الغاورية الي نهار كامل و هيا دير فالمعارف...باه ما نقولش حاجة اخري ...:001_wub:

لا احنا نستاهلوا اكثر منكم الصراحة ماكانش الزهر في لالجيري تاعنا ...ماكاين خدمة وزيد عليها التخلف تاعكم ...غمنا والله
راهو بدا يطلعلك الزبل و هادي هيا الي نحوس عليها:sleep:

252 اااااااااااااااااااااه والله شويا ...ولات حاجة نورمال خلاص ..كي ولت بنت لبلاد عايش مع اكثر هههه

او لالا هادي ما ستنيتهاش من عندك...
من فمك لربي يا ختي ...قولي امين برك باه تصحلي هههه
امييييييييييييين

بيان سير رايح تقبل
ان شا لله

:sleep:

سلام عليكم

'
'

الغاورية
البلدية
هم وغم ومشاكل ...وفقر

و عليكم السلام
:crying::crying::crying::crying::crying:
شكرا على تهبيط المورال

سلام ...... راك قلت اسباب غير مقنعة...

أسباب لم ترضيكي هههههههههه .. لأني قريت جميع الردود وكامل أعطاوك أسباب تقنع الأصم ههههههههه ..
بصح أنتي ما حبيتيش تقتنعي ..
+ الشاب ألي حارق أصلا ما لقاش بيها وين يعني نورمالمون حاجة باينة هاذي ما تستاهلش هاذ الكم من التفكير والبلبلة وباينة لازملمو زواج باه يقدر يخدم أوراقو ألي يحتاجها لتم + نرجعو للعقلية مادامو حارق لازم يفلاشي روحو على أننو رايح لبلد غير مسلم والعادات والتقاليد لتم مش كيما تعنا وكاين حتىألي يسمح في كرامتو علاجال خبزة ولا خدمة وهاذا هو سبب تغير العقلية .
+ مي معليش علاجالك نقول بلي الشباب عقليتو تتبدل في 5 دقايق ..
البنات العقلية مبدلة كي هنا كي لهيه ..لأننا نشوفوكم عقلية تاع لهيه عليها نتأقلمو مع القاورية ههههههه ..
سلام

ههههه والله والو يا لعزيز انا ملي كنت ما نشتيكمش شوف مواضيعي يعطيوك لخبر انا توجور ضدكم :001_wub:
لاه شكون قالك حابينك تكوني معانا ...احنا في احنا والبراني على برا اختي لعزيزة ...
علابالك بلي نسبة العنوسة طالعة في مجتمعاتنا علابالك وعلاه ؟؟:confused1:
البنات كرهو منكم وحدة ما عادت تقبل بيكم تقلك اني في دارنا خير من وجه الشر و الغاورية مسكينة حياتها مليئة بالكوارث و لاكان قبلت بيك شهرين و طيشك :thumbdown:
هههههه جديدة عليا هادي ...الله يبارك راكم فوق بعض ضرك
عندي فكرة تحل مشاكلنا كامل ...لوكان نديروكم في كونتينار ونصدروكم للخارج ...كي شغل شيفون تاع ايطاليا ههههه سلعة بيريمي بنص الحق ...ودراهمكم نتقاسموها احنا ليجان والله نتهنوا كامل....هههههههههه

ههههه هنا ضحكتني الغاوري كي يلقى بنت البلاد يهبل خاطر يلقاها فحلة و تاع عايلة و راح تتهلا فيه مش كي الغاورية الي نهار كامل و هيا دير فالمعارف...باه ما نقولش حاجة اخري ...:001_wub:
هههههه وشكون ليتضرب على قلبوا هاذا ههههههههه ياو احلمي يا لعزيزة احلمي ....كيما يقولو استنا خير ماتتمنا

راهو بدا يطلعلك الزبل و هادي هيا الي نحوس عليها:sleep:
لا النيفو تاع الزبل(حاشك) عفستوا برجلي مايطلعش ....ههه

او لالا هادي ما ستنيتهاش من عندك...
خليها على ربي ...
امييييييييييييين

و عليكم السلام
:crying::crying::crying::cryin g::crying:
شكرا على تهبيط المورال

ماعليشششششششششش
هاوليك.... كريك...ديري كليك.... طلعي بيه المورال
هههههههه

لا ظروف ولا عقلية ولا والوا هو اصل عقليتوا هاك غير في بلادوا مداير روحوا راجل ليسونسيال يوري في روحوا برك وباه مايعايبوهش الناس وكي يروح برا يلقى الناس الللي من نفس عقليتوا هداك هو ينسجم معاهم

hada wach 3jabni wallah

العقلية هي العقلية هنا ولا لهيه

ما تقلقيش روحك اختي ما تخميش ياسر
لحكاية حكاية هناء لالقى الجون لهنا في بلادو راح تكون بنت بلادو هي تانا الأميرة الوحيدة في حياتو وهكا يربح معيشة وقلب يساندو
لكن لانعدام الاولى جرت معاها الأخيرة

ولا يعني أننا لا نلومه على هذه العقلية بل نحاول تصويبها من خلال تغيير اهتمام الجون الكاره إلى رؤية الجوانب الإيجابية في اللذين من حوله و الرضا بما عنده
بصح صراحة رأيي الخاص
كون نلقى خرجة ما نقولش لا قاري ومثقف راح انضيع المستقبل بلاش
لكن فيما يخص
لمرا لولا نديها- 235 واحد قبلي- خاطيا انا هو انا
شكرا
قلقتكم ياسر بالتفاهات تيعي

:scared::scared::scared:
انا عندي ولد خالتي حرق ل بولونيا هو من عين مليلة اصلو:001_wub:
كي كنت نروح عندهم و يشوفني برا يلعبها ما عجبوش الحال:sleep: و اختو ما يخليهاش توقف فالبالكو:cursing: و وش نقولك securité ما صراتش:cursing: تقول عليه القاعدة:cursing:
كي وصل تما دا وحدة بولونية من 16 سنة و هيا عايشة وحدها....:glare::glare:
وش نقلك البارح نهدر معاه قالي المدام ايenceinte و فرحان واش نقلك حشمت نسقسيه شكون باباه ..:scared:
ولد عمتك حالة شاذة فالمجتمع انا لي تعرفهم كامل كي ولد خالتي..هههه:biggrin:

هههههههههههه علابالك مت بالضحك راني نتخيل فيه في عين مليلة يقول لختو خشي للدار يناعل واش راكي تديري في البالكون امشي ذهبي وجهك روحي ديريلي الكسرة
و في بولونيا يقول لمرتو واش ma chérie جوزتي سهرة مليحة ارواحي راني طيبتلك العشاء

ماعليشششششششششش
هاوليك.... كريك...ديري كليك.... طلعي بيه المورال

هههههههه

هههههههه شكرا و لكن على حساب الهدرة الفضيعة لي قلتها علينا :crying: ما ينفع فيها لا كريك لا والو لازم الاخذ بالثار :sneaky2:

لا ظروف ولا عقلية ولا والوا هو اصل عقليتوا هاك غير في بلادوا مداير روحوا راجل ليسونسيال يوري في روحوا برك وباه مايعايبوهش الناس وكي يروح برا يلقى الناس الللي من نفس عقليتوا هداك هو ينسجم معاهم

hada wach 3jabni wallah

يعطيك الصحة اختي انتي تفرحي ههههههه

العقلية هي العقلية هنا ولا لهيه

ما تقلقيش روحك اختي ما تخميش ياسر
لحكاية حكاية هناء لالقى الجون لهنا في بلادو راح تكون بنت بلادو هي تانا الأميرة الوحيدة في حياتو وهكا يربح معيشة وقلب يساندو
لكن لانعدام الاولى جرت معاها الأخيرة
ولا يعني أننا لا نلومه على هذه العقلية بل نحاول تصويبها من خلال تغيير اهتمام الجون الكاره إلى رؤية الجوانب الإيجابية في اللذين من حوله و الرضا بما عنده
بصح صراحة رأيي الخاص
كون نلقى خرجة ما نقولش لا قاري ومثقف راح انضيع المستقبل بلاش
لكن فيما يخص
لمرا لولا نديها- 235 واحد قبلي- خاطيا انا هو انا
شكرا
قلقتكم ياسر بالتفاهات تيعي

ههههه شكرا على المرور مي كي تحرق ماكش حتلقى الي تكون نت لول في حياتها

هههههههههههه علابالك مت بالضحك راني نتخيل فيه في عين مليلة يقول لختو خشي للدار يناعل واش راكي تديري في البالكون امشي ذهبي وجهك روحي ديريلي الكسرة

و في بولونيا يقول لمرتو واش ma chérie جوزتي سهرة مليحة ارواحي راني طيبتلك العشاء

هههههههههه و الله يا ختي كيما قلتي انا تشوكيت فيه و بلوكيتو ف msn ههههههه خير ما كش ما نقلو ..شكرا على المرور

أسباب لم ترضيكي هههههههههه .. لأني قريت جميع الردود وكامل أعطاوك أسباب تقنع الأصم ههههههههه ..

هايوااااااااااه تسما كون جيت اصم راني فهمت
معليش :crying::crying:

بصح أنتي ما حبيتيش تقتنعي ..
ياو بات طبطب :angel_not:

+ مي معليش علاجالك نقول بلي الشباب عقليتو تتبدل في 5 دقايق ..
هاكا تعود ناس ملاح :sleep:
البنات العقلية مبدلة كي هنا كي لهيه ..لأننا نشوفوكم عقلية تاع لهيه عليها نتأقلمو مع القاورية ههههههه ..
ههههههههههههههههه وين يلحقونا الغاوريات
سلام

و عليكم و السلام

و الله غير عندك حق كفيت وفيت في الهدرة

شكرا على المرور

:sleep:
لا النيفو تاع الزبل(حاشك) عفستوا برجلي مايطلعش ....ههه

الله يعزك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة