تعيشو عاونوني

ختي قاع يلا راكي عارفة بلي يبغيك وتبغيه ماديريش على هدرة ناس عندك حق بصح تاني هذا كبير ولازم يقولك على خطوبة وهذا يلا كان يحبك لازم عليه يخطبك صح

معالي ختي راكي تشوفي ليجان تاع ضرك غير يعقبو في وقت
راه معاك وكي يدي واش بغى يروح لخرى على هذا ردي بالك وتاكدي من حبو ليك الله يحفظك

وربي يدير لي فيه خير ان شاء الله

انا وش نقولك السن نورمال 29 و 19 نورمال عندو باصي اكحل مكانش لي ميغلطش هذا اذا تاب مي يشك فيك مش مداير فيك ثقة قولو ارواح لدار واخطبني
انا ننصح قع لبنات لي يبغيك صح يقصد داركم قبل الطفلة

انا وش نقولك السن نورمال 29 و 19 نورمال عندو باصي اكحل مكانش لي ميغلطش هذا اذا تاب مي يشك فيك مش مداير فيك ثقة قولو ارواح لدار واخطبني
انا ننصح قع لبنات لي يبغيك صح يقصد داركم قبل الطفلة

عندك حق ختي وربي يخليك على اهتمامك

اولا سلام
حبيت ندخل خاطر الموضوع ديلك اتار اهتمامي انا صغيرة ومعنديش خبرة فلحيات مي الي يحب ديما يكون غيور يا اختي مي بدرجة معقولة ونتي هاد الانسان الا تحبيه ويحبك العمر مشي مشكل مع احترامي لأراء الاصدقاء الي شركوك مي نتي سيي باش تهدري معاه وتعرفي واش راه باغي بضبط لان الحب مشي المشي مور حبيبتك في الشارع الحب انك ادير للي تحب قدر واحترام قليلو ادا يحبك صح يعرف الباب وهو مراهش صغير باش يقارع ولا يقلك نكون نفسي مي جبيهله بسياسة واسلب رقيق باش يفهمك
ونتمنى اختي في اقرب الاجال تقولينا بلي عرسي الاسبوع الجاي
مع تحياتي اختي الفاضلة

اختي حكي في بالك حاجة بلي مدام مكانش ثقة مراحش يكون والوا بيناتكم يمكن انت يتهيألك برك بلي راك تحخبيه لخاطر والفتي برك راو اعجاب ربك مشو حب وهو تاني كون جاء يحبك يحط فيك ثقة كبيرة هذا قاعد يلعب على روحوا حاب يعقب الوقت كون جاء يحبك راو قصدك في الحلال و راح من الباب مش من النافذة ان شاء تفهميني باي تهلي في روحك لخطار رجال مافهمش لمان

رايي متل نسيم

* و الله ما عندي حتى فكرة ربي يكون في العون اختي لعزيزة **

أختي نقلك إلا راكي حاباتو صح بينيلو بيلي راكي تحبيه هاذي نصيحة مني انا كمجرب الحوايج هاذو أتعلقي معاه بزاف خاطرمكش سر ضعف الرجل كيما تتعلق بيه طفلة هاذي ديريها في بالك

الي يحبك صح ما يهدرش معاك يهدر مع داركم

انا درك نقولكم كامل مارسي على نصائحكم الله يخليكم ليا

اختي العزيزة انا نعرف اللي يحب عبد يفني عمرو معاه ما يتمسخر بيه ما يديه ويجيبو مايشك فيه ما يخليه عرضة لكلام الناس ولا عندو باصي انت ماعندك حتى مسؤولية يداوي عقليتو ويعرف الباب ادا يحبك صح راح يهبل كون يعرف بلي راح اطيري منو قادر يكون يحبك مي لازمو درس باه يسقم عقليتو ويعرف ماشي البنات الكل كيفكيف وربي يجمع بيناتكم في الحلال ان شاء الله

مارسي ختي وسام من فمك لربي نفرحك ونقولك لبارح جاب يماه

والله قصو حب على الطريقة المكسيكية

حبيبتي
واحد عمرو 29 سنة ومازال يصاحب؟؟؟ :eek:hmy:
كون جا يشتيك صح يخطبك رسمي من أهلك!!
لانو ماراهوش صغير ،، راهو كبير وناضج وفاهم زعمة!
من جهة ثانية ،، مادام ماكانش ثقة ،، الحب ماعندو مايديرلك صدقيني ،، رايح يعيشك في جحيم ،، دام انو موسوس دايما غير اخطيك من الشخصيات هدي
لانو لايوجد علاج لهذو المرضى النفسيين :eek:hmy:

المفيد اخطيك من الحكايات هادي كامل ،، مازلتي صغيرة ،، اهتمي بدراستك
وكوني مستقبلك وبالتوفيق

واش نقلك راكي تلعبي مع واحد كبير عليك بياسر
اخطيك منو ومن الهم تاع التوسويس تاعو
كان راهو موسوس عليك صح يجي يخطبك قبل ما يخطبك غيرو
وانت وعلاه حتى تتحمليه وتكسري راسك
قولو في لمان

عندك الحق يا ندى
اعطيه كتبي راهو يتمسخر سيادو كاينين

مادام يعرف التاقة راهو يعرف الباب و الحلال خير ادا راه نويك للحلال ختي .كبير بزاف عليك و قادر اللي ما تتصوريش

ختي نسمة لي فايتك بليلة فايتك بحيلة و لي فايتك ب10 سنين؟؟؟؟؟؟

اختي مزلتي صغيرة (19) و ألف واحد يتمناك كيما قالك و هو كبير و عندو ماضي كحل مكاله تكحلي ماضي تعاك مهاه إدا كان يبغيك صح يجيك للباب ماشي يجي تحت دار و يقولك نحبك الحب اختي فعل ماشي كلام

اذا كان شاتيك و خايف لايديك واحد آخر

علاه مايجيبش من الآخر و يجي يخطبك يجيك مالباب و بالحلال؟

و الا هاذي كبيرة عليه

نصيحة

فكيك من الصحبة راهي سبب هدم كثير مالبيوت

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة