نكت جزائرية تهبل***************

7anan

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
5
نكت جزائرية تقتل بالضحك هههههههههههه

واحد مصري لقى مصباح علاء الدين ، ولما قام بمسحه خرج له المارد وقال له شبيك لبيك خدامك بين اديك ، لك عندي ثلاث أمنيات أحققهالك . ففرح المصري وقال للمارد الأمنية الأولى : عاوز أكون أغنى واحد ... وفي رمشة عين تحققت أمنته. الأمنية الثانية : عاوز أتزوج بأجمل بنت ... في رمشة عين وجد أمامه فتاة حسناء. الأمنية الثالثة : عايز أشوف أمي لي ماتت ... فقال المارد لا أستطيع ، لكن ممكن أنك تغير الامنية . فقال المصري: أريد أن تفوز مصر على الجزائر و تتأهل لكأس العالم . فقال له المارد بتعجب : تعال تشوف أمك لي ماتت أحسن .

*السلام عليكم*
قالك واحد الراجل شاف واحدة من الوراء شعرها صفر عندها لا طاي بدى يقول احنا عندنا الدراهم عندنا الفيلات عندنا الحوانت دارت ليه قاللها بعنا كلش (ماهيش شابة) هههههههههههههههههههه

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.

قالك واحد السيد تصور بين 2 حمير(حاشاكم) وبعثها لصاحبته...وكتب تحتها ملاحظة "راني فالوسط

icon.aspx
icon.aspx

قالك واحد الجزار راح يخطب قالولو موالين الطفلة "لازم تدفع 5ملاين فالعروس" قاللهم "علاش شحال للكيلو

icon.aspx
icon.aspx

خطرة واحد كان يسرح بالنعاج وحاط رجل فوق رجل ويتكيف في قارو ايا طاحت طيارة قريب ليه...كي جات الصحافة تسالو كيفاش الحادثة المسكين من الخلعة بزاف قالهم كنت نسرح بالطيارة و حاط قارو فوق قارو ونتكيف في رجلي .لقيت النعاج طاحو

icon.aspx
icon.aspx

مرة واحدكان قدام البحر هو و حبيبته ..ايا قاتلو"فاش يفكرك غروب الشمس " قالها "برجوع قرانديزر الى القاعدة

icon.aspx
icon.aspx

واحد قال ليماه بغيت نتزوج بوحدة بيضة وطويلة وخدامة ...قالتلو شوف كاش فريجيدار

icon.aspx
icon.aspx

قالك واحد مهبول دايمن حاكم الحيط و حاط وذنو عليه ويسمع كي شافو الطبيب قالو"واش راك تسمع" قالو المهبول "اسمع بوذنك" كي حط الطبيب وذنو على الحيط قالو "ماراني نسمع والو"ايا قالو المهبول "هادي اللي راها
icon.aspx
مهبلتني

icon.aspx
icon.aspx

واحد كان يتبع في وحدة قالها "واش بيك تجري واش راه وراك " قاتلو"راه ورايا حمار

icon.aspx
icon.aspx

نقطه زرقاء على الجدار ما هي؟؟؟؟؟نمله لابسه جينز

icon.aspx

إلتقى اثنان اشتهرا بالكذب المبالغ فيه ,فقال الاول / هل ترى النملة الواقفة على قمة الجبل ؟

icon.aspx

فرد الثاني /أيهما تقصد التي تغمض عينيها أم التي تفتحهما

icon.aspx

ثلاثة أغنياء أرادا التبرع بأموال للفقراء وكان ثالثهم بخيل جدا . فقال الاول /سوف أرسم دائرة وأرمي نقودي فالتي تقع داخلها لي و التي تقع خارجها للفقراء . وقال الثاني /أنا أرسم خطا و أرمي فما وقع على اليمين لي وعلى اليسار للفقراء . أما الثالث /أرمي نقودي في السماء التي تسقط لي والتي تبقى في الهواء للفقراء
:biggrin:
واحد عرض صاحبه للعشاء و حطله العدس وقاله كول العدس فيه الحديد ثم قال له اشرب الماء قال له اخاف ان اصدء

نتمنى انها تكون عجبتكم

هههههههههههه

اخواني اخواتي في الاسلام ردودكم تشجعنا سواء بالنقد او الاعجاب فلا تبخلوا عنا بذلك

ههههههههههههههههههههههه مرسي اخت حنان على النكت الطريفة

وهاذي نكتة من عندي انا
قالك قبل واحد الجزائري حج مع هو يقوم بمناسك الحج
قاعد يطوف بالكعبة حتى كوداه واحد
دار ليه الجزائري :وعلاه تكودي فيا كيفاه ما شفتينيش ؟؟؟؟؟؟ ما خلاهش يحكي خلاص و برك عليه عطالو طريحة ومبعد فكوهم الحجاج لي كانو حذاهم
في ذيك الليلة قعد الجزائري بينو بين روحو(اوووواه والله درت العيب في السيد وفي روحي ,,,,,,,كيفاه انا جيت لبيت ربي باشنقص في السيئات وليت نزيد فيهم....اااااااااااااه حلها عند سيدي الامام)
راح للامام سرد عليه واش صرالو
. رد عليه الامام قالو
التكفير نتاعك هو اخراج صدقة
قالو الدزيري شحال؟
وجبدلو كمشة نتاع دراهم بين يديه وقالو انا ما نفهمش في دراهمكم شوفلي واش نخرج صدقة قالو الامام من هاذ الدراهم بالكل خرج غير هاذ القطعة النقدية صدقة
الجزائري نتاعنا حار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ااااااااااااو برك لعلاه اكثر؟
رد عليه الامام :لا هاذا برك
قالو الجزائري :(امالا هاك هاذ الدراهم بالكل وخليني نرجع للسيد نعطيه طريحة لكفر نبرد فيه قلبي)

المرفقات

63.9 KB · المشاهدات: 1
    58.6 KB · المشاهدات: 1
    70.6 KB · المشاهدات: 1
    73.3 KB · المشاهدات: 1
    34.4 KB · المشاهدات: 1
    238.2 KB · المشاهدات: 1
    28.2 KB · المشاهدات: 1
    31.5 KB · المشاهدات: 1
    341 KB · المشاهدات: 1
آخر تعديل:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قال rate12400:
هههههههههههههههههههه ههه مرسي اخت حنان على النكت الطريفة

وهاذي نكتة من عندي انا
قالك قبل واحد الجزائري حج مع هو يقوم بمناسك الحج
قاعد يطوف بالكعبة حتى كوداه واحد
دار ليه الجزائري :وعلاه تكودي فيا كيفاه ما شفتينيش ؟؟؟؟؟؟ ما خلاهش يحكي خلاص و برك عليه عطالو طريحة ومبعد فكوهم الحجاج لي كانو حذاهم
في ذيك الليلة قعد الجزائري بينو بين روحو(اوووواه والله درت العيب في السيد وفي روحي ,,,,,,,كيفاه انا جيت لبيت ربي باشنقص في السيئات وليت نزيد فيهم....اااااااااااا اه حلها عند سيدي الامام)
راح للامام سرد عليه واش صرالو
. رد عليه الامام قالو
التكفير نتاعك هو اخراج صدقة
قالو الدزيري شحال؟
وجبدلو كمشة نتاع دراهم بين يديه وقالو انا ما نفهمش في دراهمكم شوفلي واش نخرج صدقة قالو الامام من هاذ الدراهم بالكل خرج غير هاذ القطعة النقدية صدقة
الجزائري نتاعنا حار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اااااا ااااااو برك لعلاه اكثر؟
رد عليه الامام :لا هاذا برك
قالو الجزائري :(امالا هاك هاذ الدراهم بالكل وخليني نرجع للسيد نعطيه طريحة لكفر نبرد فيه قلبي)
مرسيrate 12400 على النكتة تهبل

آخر تعديل:
merci maina 39 pour le passage

شكرا على المرور نتاعك جزائرية شكون كيفي نورتي الموضوع

آخر تعديل:
ههههههههههههههههههههههه
مشكووووورة

هههههههههههههههههههه
فووووووووور ختي يعطيك الصحة
لاتحرمينا من جديد النكت

merci ala al passage Darin rt nafissa
merci

هههههههههههههههههههههههههه

الله يبااارك على النكت الجزائرية
هههههههههههه
تقبلوا مروري : مارادونا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة