وش قصتكم يا ليجان .....آو........ والله غير بزاف

نقلك اختي الرجال قوامون علي النساء بصح في حدود انا معنديش اختي بصح بنات خويا يريحو عدنا الحمدواه كامل نحتارموهم وهوما كثر.هاذا خوك مايعرفش بلي الطفلة لكسبتها بالكلمة لحنينة والقدر نهار تحتك فوق راسها خاصة لكانت ختك

معليش ختي بالببشوي و توالفي

ههههههههههه
مام انا مداير فيها التير
تقلقو نتوما ريوسكم خشان

اختي اكي تعاني من نفس المشكل تيعي
انا 3
قتلوني عاملين فيا المنكر وانا الطفلة تاع الدار
ادا مسحت يعفسولي بصباطهم وانا نعيط
وعندي خويا الكبير هدا تعلم يهز يدو كي يحكي معايا
بصح طاح معايا انا نقلو او صوتي اقوى من صوتك ترجل عليا
بصح مهما عملت منقدرش عليه
هبلني
عندي خويا الصغير برك يحس شوي جاي مع النساء
وساعات يعاوني وخويا لوخر الدوزيام جايبها في روحو
على طول في الميكرو وفي التيلي والتبياش ويزين روحو مديها بروحو زعما مليح
وش نقلك ادخلي للدارنا تلقاي انواع الدكورة الكل
اني هبلت بصح قلتلهم في الشتاء والله منهز قشة خليوني نقرا متهبلونيش ههه

السـ عليكم و رحمة الله و بركاته ـلام

الله يهدينا و يهديكم

بصح عالامة هههههههههههه
الواحد ينوض على العشرة و يروح يستقهوى
و يصيب الفطور عالامة اس هههههههه
بصح و الله غير نحب أختي اس صح عايش بعلي بصح هي ثاني مسكينة رافدة هبالي
ههههههههههههههههه

ربي يكون في عونك اختي

الله يعينك على الحالة اللي راكي فيها
انا الحمد لله ماعنديش خاوتي حنا كامل بنات في الدار
ربي يصبرك هادو هما لولاد

راني شوية خير منك راه يرفد فراشو و ميدحسش

سلامو اولاد اللمة ان شاء الله تكونو لاباس كامل اونجينيرال و اللي ماهوش لاباس ان شاء الله ربي ينحي عليه الهم ويولي لاباس

هاه وش كنت رح نقللكم :mellow: علابالكم عندي يا حسراااااااه مادرتش موضوع في منتدى واش راك تهدر
ممكن الموضوع اللي راني رح نحكي عليه هدرنا فيه بزاااف بصح مش لهاذي الدرجة .......:tears:

موضوع اليوم يحكي على ليجان نتاع اليوم علابالكم والله غير راني حايرة توجور الطفل خير من الطفلة في كلش
علاه الحقرة علاه؟؟؟؟؟

هاذي هي المساواة في الاسلام؟؟؟؟

عندي خويا في الدار آي داير فيا الباطل انا واختي

وشنهي داير؟

ينوض الصباح قشو ما يهزوش
يروح يفطر كي لوغوا ويروح يبدل قشو آي ساعة و هو يتصدر التبياش و الروايح ومباعد كي يجي خارج يتفكر صلاتو يصلي الصبح على 10 نتاع الصباح :islam_slat2: السجادة كي يكمل مايهزهاش ويخبيها في بلاصتها ....بورطابلو كي يشارجيه ما يديبرونشيش الشارجور .........
علاه الفوضى علاه؟ :scared:
ومباعد اذا لقاني نسيق هاذاك هو تسياقي راح في الريح انا نسيق وهو يدحس بصباطو لاه وش فيها ؟ ماعندو وش راه خاسر
ومباعد كي نهدر معاه بالسياسة والعقلية يقولي معليش و اسمحيلي ما درتهاش ايكسبري
والغدوا يعاودلي نفس السيناريو ........ راسك يحبس

والله غير بزااااف.......... gراv
وفوق هذا الشي كامل يبقى هو الشيكور في الدار

وطاح معايا انا ......هيه انا مللي زدت وانا معقدة من قصة الراجل خير من المرا ولا الراجل عندو سلطة على المرا
آو مش قصدي راني نلوم في الراجل ولا قصدي تعبي خسارة في الراجل........ لالا مش قصدي هكا
صح الراجل عندو شويا ولاء على المرا بصح بالاحترام ولا وش قلتو؟ انا حابة الراجل يقدر المرا هذا ماكان
علابالي راني هبلتكم معايا بصح معليش اتحملوني ظرك الخط ليكم وتعيشو جاوبوني يا الدراري
انتوما ثاني راكم دايرين كيما خويا في الدار؟ وراكم تتقلشو على اخواتاتكم في الدار هكا؟:busted_red:
وانتوما يا لبنات راكم تعانيو من نفس المشكل اللي راني نشكي منو؟ ولا راني غير انا هكا ؟ :heh:
احتى خوك مام خويا والله هبلنا وكرهلنا حياتنا وليت نتمنى نخرج ونخليلو الدار

شغل مازلنا في عصر الجاهلية الأولى :tears:
بصح اكيييد ماشي كل الناس تعامل على هذا المبدأ والحمد لله

انا دايما لاباgار معا خويا بصح الحاجة لي تقلقني ماما دايما تعطيلو ليه الحق و هادي الحاجة لي تقلقني بصح مهما كان هادا خويا و لازم عليا نحترمو العدل تاع الصح راهو الفوق عند ربي شكرا جزيلا و هاد الباقة ليك

يا ودي
و الله رانا كامل كفكيف يا اختي امينة
يــــــــــــاااااااو
ما يحس بالجمرة غير الـلــــــــــي كواته
انا ديقوتيت خلاص
يا ك تهدري ولا تقعدي
دراري هما دايرين هكا
يعني نخدمو و نسكتو خلاص

ما شاء الله كتبت فأبدعـــت
صدقت فيما قلتـــه، موضوع رااائـع تحفة
بأفكـــــــــــار هــــــــــــادفــة
شــــــــكرا لك على ما خطته
أنــــــــاملك ،
بارك الله فيـــــــــك
تقبل تحياتي +مودتي واحترامي لك
حفظك الله تعالى و رعاك و جعل الجنة مثواك
بيكـــــــــــهام
تشاو تشاو

انا دايما لاباgار معا خويا بصح الحاجة لي تقلقني ماما دايما تعطيلو ليه الحق و هادي الحاجة لي تقلقني بصح مهما كان هادا خويا و لازم عليا نحترمو العدل تاع الصح راهو الفوق عند ربي شكرا جزيلا و هاد الباقة ليك
^
ههههههههههههههه يا اختي
مانعرف علاه الام دائما تعطي الحق للاولاد
الله اعلم
المهم يا اختي انا الحمد لله عندي 2 شباب كبار عليا والله رحمة ربي
وربي يكون في عونك

انا ماعنديش خويا طفل خلاص والله هما ملاح او مش ملاح مي انا نتمنى لوكان جا عندي خويا لشتى مداير وش مداير خوك خاطر والله ماكيش حاسا بنعمتو برك
راكي ضرك ماتشوفيهاش مي الكلمة بزايد خويا نتمنى نقولها والله كيما ايقلك لا يحس بالنعمة الا فاقدها او انا فاقدتها او حاسة بيها معليش احمليه برك او ايجي يوم او تتوحشي الفوضى تاعو خاطر مبعد كل واحد يتزوج او تشتاقي خوك او تولي تشوفيه فااااال ربي ايدوم الهنا بينكم اختي

أولا صحيتي أختي .
ثانيا راني نشوف كثير من الردود يقلك الرجال قوامون على النساء
نقلهم راكم غالطين كملو الآية مش تحبسو في النص
الرجال قوامون على النساء انهم يعولو البيت و انهم يهزو الورث دوبل المرا
كيف تقرو الآية و تحفظوها و تعرفو معناها هيا تهدرو .

راه راحمك تستاهلي كثر حش ختك لكبير باين حنين:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::music_whistling::music_whistling::music_whistling:باينحنين خطركش ماهيش تشكي

انا نعرف الراجل تاع الصح هو لي يقوم بواجباتو ويقرا مليح ويخدم على روحو ماشي ينوض روطار ويخرج للقهاوي ومايزيدش يولي واذا جا يقول جيبولي الماكلة ومبعد يشنف عليها واذا ما شنفش يقلك خلاص كليت كاسكروت البرا وتلقاه يعيط صبحا وعشية وفوق هذا الكل يحسب روحو هو الفور ولي يفهم وهولي الكبير ومايغلطش و لي مالازمش تقلو لا لا..واش هذا.. يخي حالة يخي..
هذا لازمتلو طريحة وسطاج مليح على الرجولية والفحولة..هاذ ليام كثرت فيها انقلاب المفاهيم

ربي يهديهم و يهدينا معاهم

يعطيك الصحة على الموضوع

في لامان

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة