ما غضنيش الاقصاء ........ غاضتني حاجة اخرى

يعطيك صحة خويا موضوعك قمه. مي خلاص خسرنا سعدان و واحد ميجي في بلاستو صدقوني ،و الفريق راح يتبدل لأن المدرب راح هو إلي لمهم و كان بمثابه الأب الحنون لهم و لكل الجزائريين راح نبداو من زيرو.
يا خساره هذا ما نقول ،اشفاو عليها يا لي انتقدتو سعدان ، راح تحسو بقيمته بعض أن يرحل .خساره خساره
ما يحسوش بالنعمة الا بعد ما يفقدوه
و علابالي بلي راح يندمو ياسر
لان مكانش واحد يفهم لي كيب ناسيونال
و يتحمل الضغط لي فيها غير سعدان
مشكوووووووورة الاخت للمرور​

لم ولن يكون هناك مدرب افضل من سعدان
واقولو لكم سوف يحدث لنا ماحدث بعد كاس افريقيا 2004

لم ولن يكون هناك مدرب افضل من سعدان

واقولو لكم سوف يحدث لنا ماحدث بعد كاس افريقيا 2004
حاجة باينة
هدا بدات الكرة تاعنا تتطور و تبان شوي
فزدولها جدها ...... درك نرجعوا للصفر و نتمنى ما يحدثش هدا
مشكووووووورة الاخت على المرور​

في 2010 عام المدربين 35 مليون كامل ولاو ..............:music_whistling: وشكون نقولو ولاو كابيلو :surrender: لي سعدان حبسلو مخو:scared:

المدرب الاجنبي يدخل المنتخب الرائع هذا في نفق كيما صرى في 2004 :tears::tears:

وعليه يحياو ولاد بلادي ويحي المدرب الوطني وبالتحديد سعدااااااااااااااااااااااااااااااااااانلي لوكان برك يدير شوية شجاااااااااااااعة في الاختيارات دياولو

وموعدنا 2014 باذن الله بمدرب وطني جزائري 100 %100

في 2010 عام المدربين 35 مليون كامل ولاو ..............:music_whistling: وشكون نقولو ولاو كابيلو :surrender: لي سعدان حبسلو مخو:scared:

المدرب الاجنبي يدخل المنتخب الرائع هذا في نفق كيما صرى في 2004 :tears::tears:

وعليه يحياو ولاد بلادي ويحي المدرب الوطني وبالتحديد سعدااااااااااااااااااااااااااااااااااانلي لوكان برك يدير شوية شجاااااااااااااعة في الاختيارات دياولو

وموعدنا 2014 باذن الله بمدرب وطني جزائري 100 %100
لم نخسر شيئا في هذا المونديال و لكننا خسرنا مدربنا
مشكووووووووووورة الاخت على المرور​

الى متى نحن العرب نرضى بالقليل الى متى نرضى بالتعادل ونزيدو نعرسو عليه الانجليز كي تعادلت معانا دارت جنازة كيف لا نوبخ الفريق
راهم يسلكوا على الماتشات دير في بالك راهي خدمتهم صح لعبوا لكن الحظ ما ساعفناش
لكن شوفو برك الي الغرب كي تعادلت الانجليز معانا قامت الدينا ولم تقعد على كابيلو واحد ماقال كون مجاش كابيلو ماطلعناش لكاس العالم لانو هذي خدمتو
وشفتو كي زيرنا على الفريق في اول ماتش كي خسر كيفاش تعادل من بعدو مع الانجليزي لهذا لازم نضغطو عليهم باه يلعبو وننتقدوهم باه يحسنو الاداء لانوا وفرولهم الصراحة كل الامكانيات راهم عطاولهم كلش والافرقة كامل الي المونديال يخي كامل عباد كي بعضاهم
هذا رايي تقبل مروري

1.2.3 viva l'Algerie
on a perdu c'est vrai mais on a gagné une équipe jeune , une équipe qui peut faire quelque grande chose dans l'avenir
et toujours nous sommes derriére notre équipe nationale , et toujours on dit
1.2.3 viva l'Algerie
merci​

الى متى نحن العرب نرضى بالقليل الى متى نرضى بالتعادل ونزيدو نعرسو عليه الانجليز كي تعادلت معانا دارت جنازة كيف لا نوبخ الفريق

راهم يسلكوا على الماتشات دير في بالك راهي خدمتهم صح لعبوا لكن الحظ ما ساعفناش
لكن شوفو برك الي الغرب كي تعادلت الانجليز معانا قامت الدينا ولم تقعد على كابيلو واحد ماقال كون مجاش كابيلو ماطلعناش لكاس العالم لانو هذي خدمتو
وشفتو كي زيرنا على الفريق في اول ماتش كي خسر كيفاش تعادل من بعدو مع الانجليزي لهذا لازم نضغطو عليهم باه يلعبو وننتقدوهم باه يحسنو الاداء لانوا وفرولهم الصراحة كل الامكانيات راهم عطاولهم كلش والافرقة كامل الي المونديال يخي كامل عباد كي بعضاهم

هذا رايي تقبل مروري
راني معاك مي انتقاد يكون مؤدب
مي ناس راهي تسب و تطيح
مشكووووووووورة الاخت و انا احترم رايك​

1.2.3vival'Algerie

on a perdu c'est vrai mais on a gagné une équipe jeune , une équipe qui peut faire quelque grande chose dans l'avenir
et toujours nous sommes derriére notre équipe nationale , et toujours on dit
1.2.3vival'Algerie

merci​
merci
nachalah b l equipe adya nrouhou b3id fl futur
مشكوووووورة على المرور​

والله غير عندك حق بكل كلامك وصح علسانك على الموضوع الرائع والقيم وتستحق التقيم والتقدير

معك كل الحق اختي شعبنا نكار خير و دزاير عاد فيها 40 مليون مدرب عادو الناس كامل يفهمو ويدبرو وينتاقدو في سعدان شغل يعرفو خير منو
تحياتي اختي

ليس هناك تكفى ان نعطى سعدان او اللاعبين اكملهم حقهم هم اوصلوا الجزائر الى كاس العالم ونصف النهائى فى امم افريقيا والانجازات قادمة اكثر هم رفعوا راس الجزائر عاليا

سؤالى
ماذا فعلتم انتم يامن تنقلبون عليهم ؟؟؟ من انتم؟؟ هل لديكم حب الوطن ؟؟ اكثر من اى لاعب او من سعدان؟؟ انا اشك فهذا !!

هذا سؤالى لكل من تطاول فى حق المنتخب من صغيره اولا لكبيره اخيرا!!!
واللى مش عاجبه يبينلى روحه

ليس هناك تكفى ان نعطى سعدان او اللاعبين اكملهم حقهم هم اوصلوا الجزائر الى كاس العالم ونصف النهائى فى امم افريقيا والانجازات قادمة اكثر هم رفعوا راس الجزائر عاليا

سؤالى
ماذا فعلتم انتم يامن تنقلبون عليهم ؟؟؟ من انتم؟؟ هل لديكم حب الوطن ؟؟ اكثر من اى لاعب او من سعدان؟؟ انا اشك فهذا !!

يعطيك الصحة:re_gards:

والله غير عندك حق بكل كلامك وصح علسانك على الموضوع الرائع والقيم وتستحق التقيم والتقدير
مشكووووووووووورة الاخت على المرور
و تحيا الجزائر​

معك كل الحق اختي شعبنا نكار خير و دزاير عاد فيها 40 مليون مدرب عادو الناس كامل يفهمو ويدبرو وينتاقدو في سعدان شغل يعرفو خير منو
تحياتي اختي
مشكووووووووورة الاخت على المرور
و انا اخوك و لست اختك :music_whistling:​

سؤالى

مشكوووووووور على المرور
و عندك حق في كا كلمة قلتها​

السلام عليكم ورحمة اللو بركاته

انا رايي من رايك اخي و الله هذا هو الشي اليي ماهوش مليح في الشعب الجزائري المهم الله يهدينا اجمعين و بارك الله فيك

والله عندك الحق انا اي طلعتلي لاطونسيون هاو رايح سعدان ضك مالا لاكان معولين كي يجيكم مدرب من الخارج

رايح يدير فيكم الخير راكم غالطين

اقعدو ضك اصلا لي يجي يسبوه وواحد مايقدر يرضيهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة