علاه ديما الراجل القاري يدي وحدة .....؟

انا واش راني نشوف انو البنات كامل تكرهو الطفلة الجامعية وواقيل ماكمش معولين تلحقو ليها ؟
مي في الزواج ضرك الزواج هذا راح تخلط
مابقاش منظم كي وقت فات نهار كانو نتاوع الدار لي يخيرو العروس والشيباني هو لي يقبل
ضرك رجعت الطفلة لي تقبل ,والراجل هو لي يخير ,هذي بالنسبة للجنسين حاجة مليحة ,مي في قضية جاهلة وقارية ,في وقتنا مكانش الطفلة لي جامي قرات , والراجل راه كل واحد وقوسطوه انا من ناحيتي مكانش خيرمن بنت الدوار لي نعرفها من الصغر سواء قارية ولا ماهيش .
كل واحد واش يحب يخر ماتقدريش تديري على حتى معيار نقيسو بيه .
مشكورة اخت اسماء على الطرح المميز .

الجامعة اهم مرحلة في التحصيل العلمي

ومن المفروض يا لبنات تكونو مع المراة المتعلمة ليس ضدها

ام انكن جاهلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماشي ديما.......

اوكي

انا واش راني نشوف انو البنات كامل تكرهو الطفلة الجامعية وواقيل ماكمش معولين تلحقو ليها ؟

مي في الزواج ضرك الزواج هذا راح تخلط
مابقاش منظم كي وقت فات نهار كانو نتاوع الدار لي يخيرو العروس والشيباني هو لي يقبل
ضرك رجعت الطفلة لي تقبل ,والراجل هو لي يخير ,هذي بالنسبة للجنسين حاجة مليحة ,مي في قضية جاهلة وقارية ,في وقتنا مكانش الطفلة لي جامي قرات , والراجل راه كل واحد وقوسطوه انا من ناحيتي مكانش خيرمن بنت الدوار لي نعرفها من الصغر سواء قارية ولا ماهيش .
كل واحد واش يحب يخر ماتقدريش تديري على حتى معيار نقيسو بيه .

مشكورة اخت اسماء على الطرح المميز .

و لك الفشكرا على المشاركة و المرور العطر

الجامعة اهم مرحلة في التحصيل العلمي

ومن المفروض يا لبنات تكونو مع المراة المتعلمة ليس ضدها

ام انكن جاهلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد لا اختي شكرا لك على المرور

هادي العقلية نتاع بكري اللي راكي تهدري عليها

شكراااا اختي اسماء

azul fell-awen fell-akwent

amki tsilid

je voi q كامل لبنات هنا معندهوموش حاجة يقولوها الطموح عندكم 16 17 ومتحبوش القراية والقارية
ايههههههههوه تقول تسالولها حاجة الله وعلم الناس طلعت للقمروحبطت وهنا مازال تديها قارية ولا جاهلة mais c grave مناش نقولو تولي شوفوني مي مليحة سلاح في يدها ولا كي جي تهدر ااااااا سكتي نتي واش تعرفي روحي للكوزينة ايا غيول كان والله ادا قعتو تخمو هكدا c grave

سمحولي يا بنات
مي البنت لازم عليها تكمل قرايتها باه متبقاش تحت صيطرة تع راجل و تتكل على روحا
مرسي حنونة على الموضوع وصح هذي الظاهرة تحير تع الصح
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة