جامعة الجزائر...ادخلوا بسرعة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

لينة32

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
باختصار و بدون إطالة

بعد أن قمت بالتسجيل في جامعة سيدي بلعباس( كلية الطب)
أريد الاستفسار عن امكانية القيام بالتغيير الى جامعة الجزائر
من فضلكم كل من يملك معلومات بهذا الخصوص لا يتوانى في مساعدتي بها

حول كيفية التغيير؟
و الشروط؟
و هل هو متاح للجميع؟
هل يتعلق الأمر بمعدل البكالوريا؟
أم يشترط وساطات لذلك؟
و عن آخر أجل للعملية؟؟

من فضلكم لاتحرمونا من ردودكم
أحتاج الى ذلك في أقرب وقت
و لكم مني خالص الدعاء بالتوفيق و النجاح و الهناء
و أجركم على الله تعالى

سلام أختي الفاضلة. والله حسب علمي التغيير في السنة الاولى صعب جدا.. لكن تعرفين الجزائر بالواسطة لا مستحيل أبدا. أنا حولت من جامعة عنابة الى جامعة الجزائر و لكن عندما وصلت للسنة الرابعة. المشكل الوحيد الذي عانيت منه هو الاقامة حيث لم يمنح لي الحق في السكن الا في السنة الموالية.... موفقة.

السلام عليكم
اذا كنت حابة تعملي ترونسفار تروحي للجامعة تاعك وتقوليلهم راكي راح تبدلي مي انا ننصحك اذا كانت عندك معريفة احسن راكي عارفة جامعات العاصمة بالديموند واذا كانت عندك معريفة كبيرة مايهمش معدلك حتى لوكان اديت 10 تقدري تقراي طب..
وعن آخر اجل انا نظن 15 اكتوبر
وسلام ..

السلآمــ عليكم
//
هاهي طريقــة عمل تحويــل الى جآمعــة الجزآئــر :
1 - تذهبين الى رئآســة كلية الطب بجآمعــة الجزآئــر ... تقوليلهم حآبــة ندير تحويل
رآيحيــن يطلبو منك ... كشف نقاط البكآلوريآ + بطآقــة اقامــة { لآزم دبريهآ من العاصمــة يعني مقيمة بالعاصمة } + ..طلب خطي ...و هذآ في شهر سبتمبر لانهـ شهر التحويلآت
2 - بع كم يوم رآيحــن يعلنو و يقومو بنشر قوآئم الطلبة الذين تم قبولهم ... في الكلية
و اذآ كنتي منهم ...يطلبو منك ... كشف نقاط الاصلي اللي حطيتيه في بلعبآس ... و تستخرجي جميع وثآئق التسجيل الجآمعي ....
موفقــة ........
لعام لي فات حبيت ندير تحويل ..و لكن ..لاسفــ كآن فات الوقت ..
بالتوفيق
ملآحظــة : اسألي بنفسك ..و مآتتكلي على حتى وآحــد ...يعني اجري و تلحقي ان شاء الله
سلامي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة