موضوعكم يا برشلونيين ويا مدريديين تعالو نفض الشراكة ونتناقش بعقلانية

نقولك حاجة متزعفيش قتلك خاطيك ياك يقولك الجسم السليم في العقل السليم الرياضة راهي اخلاق قبل ماتكون رياضة يعني الا ماكش مربي ماتلحقش وانا منرضاش لروحي نتبع ونحب واحد ..................منهدرش خير ياريال هههههه
هههههههههه نحير انا من تقولو متفهميش بالو انشتاين لوكان جا عايش يقلك فهمني على خاطر تغيبوهالو بهاد هدرة مفهمتش واش لازم نفهم هههههههه لحقنا لزينة ماشي مربي ايه ربي يخليك منفهم والو انا من غير
vive real

attachment.php

اليك خويا حنا نحكو على بالو مناش نحكو على امور شخصية تاع لاعب في بالي كريستيانو هدا امر شخصي يخصه غي هو في بالو مع ملكي مقصرش انت مونك زين راك تغير منه affaire تاع la jalousie معليش نعذرك هههه
في هادي راني معاك راهو حر مي اللاعب اللي يحب يكسب الجمهور كيفاش لازم يكون
مي نتاع الزين الزين في القلب وزيد انا خير منو ههههه
حوحو يشكر روحو ههههههه

ريال فرانكو

ريال خرطى
ريال تمرميدى
النادى العلكى
نادى القرط
ههههههههههه سبحان الله وبحمده ههههههههه والله ضحكتني نتاع الصح قولي برك منين راك تجيب فيهم هادو كامل هههههههه راك فور بالبزاف gريفة بروميار شوا

هههههههههه نحير انا من تقولو متفهميش بالو انشتاين لوكان جا عايش يقلك فهمني على خاطر تغيبوهالو بهاد هدرة مفهمتش واش لازم نفهم هههههههه لحقنا لزينة ماشي مربي ايه ربي يخليك منفهم والو انا من غير

vive real
صراحة والله لبالون معاداتها الخاصة نتي راكي تتفرجي وتشوفي واحد اخر راهو يفرج ويدقق ويميز ويماركي في راسو واش خاص قالولك هادو المدربين راهم غير هاك كون نولو نهدرو غير في القوانين نتاع التحكيم للي تتحفظ ما نخرجوش وينك يا التدريب يا حصراه والله العظيم حياتنا كامل وحنا نشوفو وما نجيبوش والو لازمك تقرى في مدرسة خاصة دونك افهمينا العلم درجات واللي يمارس ويتبع بزاف يفهم خير من اللي يشوف برك وما يتبعش بزاف وهل مكة ادرى بشعابها ونتي وعلمك اللي في راسك
صحا صحورك وسهرة ممتعة

ههههههههههه سبحان الله وبحمده ههههههههه والله ضحكتني نتاع الصح قولي برك منين راك تجيب فيهم هادو كامل هههههههه راك فور بالبزاف gريفة بروميار شوا

ههههه ما تتعجب ما والو شريكى
هادو عرفتهم من نهار تفرجت الماتش تاع 6-2 لا راك تشفى عليه ههه

ههههه ما تتعجب ما والو شريكى

هادو عرفتهم من نهار تفرجت الماتش تاع 6-2 لا راك تشفى عليه ههه
ايييييييييه واش نقولك ربي يدوم هادوك الايام هههههههههه كيفاش ما نشفاش على يوم فرحتي هههههههههه

السلام عليكم ، لي يشوفكم تتناقشوا هكذا يقول القضية الفلسطينية،ولا مجلس الأمن الدولي لي معنده حتى فايدة
real madrid 4ever the best

real madrid toujours le meilleur
real madrid es siempre el mejor

السلام عليكم ، لي يشوفكم تتناقشوا هكذا يقول القضية الفلسطينية،ولا مجلس الأمن الدولي لي معنده حتى فايدة

ماشي قضية فلسطينية بصح على الاقل ما تحطيش هادو اعارات مع التعقيب الاول

صح فطوركم ، ان شاء الله تكونوا ملاح ، وكل عام وانتم مدريديين ههههههههههه

صح فطوركم ، ان شاء الله تكونوا ملاح ، وكل عام وانتم برشلونيين ههههههههههه

fcbarcelone 4ever the best

fcbarcelone toujours le meilleur
fcbarcelone es siempre el mejor
مارسي ختي على الرد الرائع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة