اي ظلم هذا يا فيفا !

sokito

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
نقاط التفاعل
836
النقاط
331
العمر
30
mejor-entrenador01.jpg


انتظر العالم الرياضي يوم 29 نوفمبر لمعرفة من هو الثلاثي المرشح لجائزة افضل لاعب لعام 2012 ، وكذلك الثلاثي المرشح لجائزة افضل مدرب لعام 2012 وها قد اتى هذا اليوم واعلن عن المرشحين لكل من الجائزتين.

المرشحين الثلاثة لجائزة الكرة الذهبية البرتغالي رونالدو والاسباني انييستا والارجنتيني ميسي لم يفاجئوا احد ، فقد كان من شبه المؤكد تواجد رونالدو وميسي وانييستا ايضاً الذي حاز على جائزة افضل لاعب في اوروبا في وقت سابق من هذا العام.
ولكن المرشحين الثلاثة لجائزة افضل مدرب شكلوا صاعقة لجميع المتابعين المحبين له وغير المحبين ، فقد رشح الثلاثي مورينيو مدرب ريال مدريد وديل بوسكي مدرب المنتخب الاسباني وبيب جوارديولا المدرب السابق لفريق برشلونة.
في اسماء مورينيو وديل بوسكي لا نجد اي مفاجأة،فالاول قاد فريقه لانجاز وهو ايقاف سيطرة برشلونة على بطولة الدوري لمدة ثلاث سنوات على التوالي،محققاً لريال مدريد اللقب ال32 في تاريخ النادي محققاً ارقام قياسية في عدد الاهداف وكذلك الوصول ل100 نقطة في البطولة،وكذلك الوصول لنصف نهائي دوري الابطال والخروج على يد بايرن ميونخ بركلات الترجيح،مفتتحاً هذا الموسم بالفوز على برشلونة في بطولة كأس السوبر الاسبانية.

وديل بوسكي حقق انجاز تاريخي بالفوز للمرة الثانية على التوالي في بطولة امم اوروبا رفقة الماتادور الاسباني الذي اكل الاخضر واليابس في البطولة.
ولكن ماذا عن بيب جوارديولا ؟ ما الذي حققه في عام 2012 ؟ سقوط في البطولات الكبرى الدوري ودوري الابطال ، الفوز في كأس الملك الاسباني فقط ، والاكبر والاكثر من هذا هو انه متوقف عن التدريب منذ يونيو الماضي !
بالله عليكم يا سادتي في الفيفا ، من احق جوارديولا ام دي ماتيو ؟ بيب ام يورجن كلوب ؟ الكتالوني ام كونتي ؟

roberto-di-matteo-chelsea-cropped.jpg


الايطالي روبيرتو دي ماتيو قاد تشيلسي في فترة (موت) في الدوري المحلي -البريميرليج - وايضاً بعد الهزيمة في دوري الابطال ذهاباً من فريق نابولي الايطالي بثلاثة اهداف مقابل هدف ، قاد دي ماتيو البلوز للفوز اياباً على نابولي في مباراة تاريخية على الستامفورد بريدج والتأهل للدور التالي في دوري الابطال،وكذلك الفوز في كأس الاتحاد الانجليزي،والاهم والاعظم من ذلك هو الفوز في دوري ابطال اوروبا في انجاز تاريخي لاول مرة في تاريخ تشيلسي.

73357672124293212650.jpg


اما في الحديث عن الألماني يورجن كلوب فقد حقق لبروسيا دورتموند انجاز تحقيق بطولة الدوري الالماني -البوندسليجا- وكذلك الفوز في الكأس المحلي الالماني على حساب بايرن ميونخ وفي نتيجة ثقيلة،والتأهل لدوري ال16 من دوري ابطال اوروبا كرأس مجموعة،في مجموعة موت قابلوا فيها بشجاعة ريال مدريد واياكس امستردام ومانشستر سيتي.

article_flash_43529_conte_juventus_131427680.jpg


اما الايطالي أنطونيو كونتي فقد حقق انجاز تاريخي كبير ايضاً،عندما قاد فريق يوفنتوس الايطالي للفوز بالدوري المحلي الايطالي -السيريا أ- في منافسة شرسة منهي هيمنة قطبي مدينة ميلانو على الدوري،في موسم تاريخي لم ينهزم به يوفنتوس ابداً،ليهزم لاول مرة في الموسم الذي تلاه على يد انترميلان،وما زال محافظاً على صدارة الدوري ويبدو ان فريقه الاقرب لتحقيق اللقب هذا العام.
فأي منطق تم اعتباره داخل اروقة الفيفا ؟!

 
العالم باسره يعرف بان الداهيه مورينيو هو الافضل في العالم
و هو يستحق افضل مدرب في العالم
شكرآ على الموضوع
 
اذا هوما محشموش حنا عادي هههههههههههههه والله راني نضحك على هد الفضيحة
 
الدون و السبيشيل ون فزتم بحبنا و بتعاطفنا وهدا هو الاهم حب الناس لا يقدر بثمن هو افضل بكثير من جائزة العالم كله اصبح لا يعترف بها انكم الافضل يا ملوك العالم
 
اذا لم ياخذ مورينيو افضل مدرب

فاعلمي ان الفيفا ضلمـــــــــــــته
 
اذا لم ياخذ مورينيو افضل مدرب


فاعلمي ان الفيفا ضلمـــــــــــــته
نحن في زمن اغتيلت العدالة فيه ظلما ارادو ان يقتلوا البلانكوس لكنهم قتلوا الكرة
 
مشكووورين على المرووور

أظن الذي يستحق أفضل مدرب هو الايطالي روبيرتو دي ماتيو أم
الايطالي الاخر أنطونيو كونتي
 

راكم تحكوا هنا وحدكم... اعلمونا خخخخخخخخخخخخخخخ

دي ماتيو حقق دوري الابطال، وكأس انجلترا واقصى الكبار بفريق لم يكن مرشحا اصلا، نجح في تغيير مسار فريق.. تشيلسي ضعيف بعيد عن المنافسة عن الدوري، خسر في لقاء الذهاب امام نابولي 3- 1 في دوري الابطال.. ولكن لمسة المدرب جعلت منه بطل الأبطال

اما يورجن كلوب مدرب دورتموند فحقق الثنائية وهو غير مرشح امام وصيف الابطال بايرن ميونيخ، ومن ثم قهر ريال مورينيو وحقق الصدارة بجدارة في مجموعة المــوت

والايطالي انطونيو كونتي عــاد بالسيدة العجوز الى شبابها وحقق الدوري، الاجمل انه غير عقلية فريق كروية، بل وتاثرت باسلوبه الكرة الايطالية فقادها الاسلوب الجديد الى نهائي اليورو امام عمالقة أوروبا

مورينيو حقق بطولة توم وجيري مع فريق يساوي 600 مليون يورو، فريق يلعب لوحده، بل بالعكس، اعتقد ان مورينيو حرم الريال من دوري الابطال وكاس الملـك بسبب هفواته التكتيكيــة ...

ببساطة : مورينيو أيضا لا يستحق حتى التواجـــد !!
 
ما قصتكم مع مورينيو والله لم ارى ناس تكرهه مثل الكتلان
 
ما قصتكم مع مورينيو والله لم ارى ناس تكرهه مثل الكتلان

السؤال هو : ما قصتكم مع بيب ؟
نتم تحكوا على بيب، قلتوا ما يستاهلش، قلنا صدقتم، وبنفس منهاجكم وبقياسكم طبقنا على مورينيو ولقيناه ما يستاهلش ;)

وقعت الحجـة، رفعت الصحف وجفت الأقــلام
 
الشيوخة شيوخة؟
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top