المولودية تواجه الإتحاد الليبي في كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

477bismellahtt1dp1qm3nm5.gif

bubblesbar2mommysag1.gif


timthumb.php



سيسعى فريق مولودية الجزائر إلى تحقيق عودة ناجحة إلى الساحة الكروية الإفريقية بمناسبة إجراء مقابلة الدور نصف النهائي (ذهاب) من كاس اتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة لكرة القدم التي ستجمعه يوم الخميس بملعب 11 جوان بطربلس بنادي الاتحاد الليبي (00ر19سا بالتوقيت المحلي).
فبعد مرور ثلاث سنوات عن مشاركته المتواضعة في كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يجدد عميد الأندية الجزائرية العهد بالمنافسة القارية وكله عزم على الدفاع على سمعته بصفته حامل لقب البطولة الوطنية . ومع هذا فان رفاق القائد رضا بابوش سيخوضون هذه المنافسة بمعنويات ضعيفة نسبيا بسبب النتائج المحتشمة التي حققوها لحد الآن في البطولة آخرها هزيمتهم أمام جمعية الشلف ب(1-0) التي جعلتهم يتراجعون في ترتيب بطولة الرابطة الأولى إلى المركز 12 بمجموع ست(6) نقاط). وعليه يتعين على عناصر المولودية البحث بجدية عن الطريقة الناجعة التي تمكنهم من تحقيق نتيجة جيدة بليبيا وهي النتيجة التي من شانها أن تعيد الثقة للفريق العاصمي.

سنعمل على تسجيل نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة




و قال مدرب المولودية: “لقد كانت مقابلة جمعية الشلف بمثابة محطة إعدادية لمواجهة الاتحاد, يتعين علينا تحقيق نتيجة جيدة أمام الفريق الليبي رغم يقيننا ان المهمة لن تكون يسيرة “.
” التمكن من التسجيل خارج القواعد سيكون امرا رائعا فاذا تمكننا من تحقيق نتيجة ايجابية في مقابلة الذهاب سنعود بمعنويات مرتفعة “على حد تقدير مدرب المولودية.
حقيقية بداية موسم المولودية هذا العام يبقى الأضعف منذ سنة 1995 بتسجيل أربع هزائم في ست مقابلات لكن هذا الأمر من شانه أن يكون حافزا إضافيا للفريق من اجل تحقيق نتيجة ايجابية في المنافسة القارية.
وعلى صعيد التشكيلة سيكون فريق مولودية الجزائر مبتور من خدمات كل من مهاجمه دراق و المدافع سفيان حركات بسبب الإصابة.

الإتحاد من اجل تعويض إخفاء كأس الإتحاد الإفريقي






وعلى غرار مولودية الجزائر سيخوض فريق الاتحاد الليبي هذه المنافسة من موقع صعب بعد هزيمته يوم السبت بقواعده أمام الفتح الرباطي ب(2-1) لحساب مقابلة الدور نصف نهائي (ذهاب) من كاس الكونفدرالية الإفريقية . فحامل لقب البطولة الليبية في الموسم الستة (6) الأخيرة يكون قد قلص حظوظه في التأهل الى نهائي كاس الكونفدرالية و سيسعى دون شك الى التدارك امام جمهوره في المواجهة التي تجمعه بالمولودية المطالبة بدورها بتوخي الحذر و الحيطة في هذه المقابلة. وتحسبا لهذه المواجهة ضد مولودية الجزائري من الممكن ان يكون فريق الاتحاد منقوصا من خدمات حارسه الأساسي سمير عبود الذي أعلن عن غيابه في آخر لحظة في مواجهة الفتح الرباطي و الذي تبقى مشاركته غير مؤكدة في مقابلة يوم الخميس.

المولودية تطير اليوم إلى طرابلس


وسيتنقل فريق مولودية الجزائر اليوم الثلاثاء إلى طرابلس حيث سيقوم بحصة للاسترجاع يوم الوصول قبل ان يجري يوم الأربعاء بملعب 11 جوان حصة تدريبية في نفس توقيت اللفاء. وستدار هذه المقابلة من قبل طاقم تحكيم تونسي مشكل من الحكم الرئيس سليم جديدي بمساعدة مواطنيه بشير حساني و أنور حميلية.
وستجمع المقابلة النصف النهائية(ذهاب) من كاس اتحاد شمال إفريقيا يوم الأربعاء بتونس بين النادي الإفريقي و الوداد البيضاوي المغربي وهي المقابلة التي سيدريها طاقم تحكيم جزائري مكون من السادة فاروق حواسنية بمساعدة مواطنيه محمد مكنوس و عمار بو عبد الله.

bubblesbar2mommysag1.gif

t7yaticj2.gif

 
مبروك للمولودية فوزها
كانت مباراة رائعة واثبتو قوتهم رغم ان الدقائق الاولى كان الادتء ضعيف الا انا الشوط الثاني كان مخالف للشوط الاول
الف الف مبروووووووك
 
المولودية انتصرت بهدف يوسف سفيان و الان ميشال ابهر باكيتا

ألف مبروك للشناوة هذا الفوز خارج الديار النتيجة 1-0

بطاقة المباراة :

جمهور قليل

أرضية جيدة

تحيكم ممتاز

-- الأداء كان قويا جداً من أصحاب الأرض بمجرد انطلاق صاقرة البداية وكان الضغط شديداً على اولاد العقيبة الذين


تحرروا بعد مرور نصف ساعة من الزمن ليسرحو ويمرحو بدفاعات الإتي التي وجدت صعوبة في إيقاف

عمار عمور و الرائع كودري

أهم حدث في المباراة كان بعنوان محمد الأمين زماموش

االذي تسبب في ركلة جزاء أقل مايقال عنها أنها هدية لليبيين نظرا للوضعية السانحة لزماموش بإمساك الكرة دون اي خطأ بل وبالعكس كان سيكسب خطأ لصالحه

ولكن محمد المعروف في الجزائر يالعنكبوت أو كما يلقبه أنصاره ببوفون استطاع أن يكفر عن خطأه بارتماءة رائعة

أوقف بها ضربة الجزاء

وبعد ذلك بحوالي 6 دقائق عاد زماموش ليتألق مبعدا كرة ولا أخطر مرسماً نفسه نجماً للقاء​
 
آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top