تشفااااااااو يا لبنات كي كنا صغار..................

تمتعت بالقراءة للموضوع و الردود
لكن آسف ما اضفت شي الا مروري

تمتعت بالقراءة للموضوع و الردود
لكن آسف ما اضفت شي الا مروري

نسيت هاذ اللعبات تاع الذراري
images
images

ولعبة النواي فلقادوس ولا فلكلاكيت

آخر تعديل:
يعطيك الصحة ختيتو
مي راني نشوف بلي ولينا نحنو بززززاف ليامات زمان تقولي عجايز هههههههه مي من واش رانا نشوفو ظرك تبدلت العقلية وولينا كي نشوفوهم نحسو بلي عشنا 50 سنة ......
بنات و الله غير يغيضوني.....ما يلعبو ما يندبو......زعما تلقاي وحدة في عمرها 10 سنين تلبس كي لكبار......تمشي و تتزعبل....و فايقة .......عيشو طفولتكم و استمتعو بيها .....اليامات يجوزو و العمر ما يوليش للور....

حنا كنا نلعبو لاماغين و الذكريات مع بايط الشمة.....الي كنا وقتها ما نعرفوش بزاف واش معنتها "شمة" ......
لاستيك ......2 ميترات لاستيك تاع خياطة و 3 بنات فما أكثر و نلعبو "مقروطة" على شرط ما نعفسوش عليه و كل ما يطلع النيفو يزيد العلو تاع لاستيك ........
واسطة ......كل ما يكثر الغاشي كل ما تزيد تحلا كثر....زوج عباد من لطراف و الغاشي من الوسط + بالون.......
و تاع اليدين و التصفاق نسيت أسمها .....
و المعلمة و التلاميذ....
و الغميضا .....
و كاين بزاااااف مي ما نسيت واش يسموهم......
مي ماكانش كيما يامات بكري.....
يعطيك الصحة ختيتو على الموضوع الزويييين
مييييييييييييرسيييييييييي ....

يعطيك الصحة ختيتو

مي راني نشوف بلي ولينا نحنو بززززاف ليامات زمان تقولي عجايز هههههههه مي من واش رانا نشوفو ظرك تبدلت العقلية وولينا كي نشوفوهم نحسو بلي عشنا 50 سنة ......
بنات و الله غير يغيضوني.....ما يلعبو ما يندبو......زعما تلقاي وحدة في عمرها 10 سنين تلبس كي لكبار......تمشي و تتزعبل....و فايقة .......عيشو طفولتكم و استمتعو بيها .....اليامات يجوزو و العمر ما يوليش للور....

حنا كنا نلعبو لاماغين و الذكريات مع بايط الشمة.....الي كنا وقتها ما نعرفوش بزاف واش معنتها "شمة" ......
لاستيك ......2 ميترات لاستيك تاع خياطة و 3 بنات فما أكثر و نلعبو "مقروطة" على شرط ما نعفسوش عليه و كل ما يطلع النيفو يزيد العلو تاع لاستيك ........
واسطة ......كل ما يكثر الغاشي كل ما تزيد تحلا كثر....زوج عباد من لطراف و الغاشي من الوسط + بالون.......
و تاع اليدين و التصفاق نسيت أسمها .....
و المعلمة و التلاميذ....
و الغميضا .....
و كاين بزاااااف مي ما نسيت واش يسموهم......
مي ماكانش كيما يامات بكري.....
يعطيك الصحة ختيتو على الموضوع الزويييين

مييييييييييييرسيييييييييي ....

tellement يامات ملاح نتمناو يوليو

صحيتي ختي على الرد راكي فكرتينا في لعبات

نسيتهم

الحمد لله

sonia27

آخر تعديل:
مازالو باقيين بعض اللهعبات كيما لاماغين
والكرود حنا نقولوهم القدقوقة

هههههههههههههههه اه يا اختي الكبيرة ....ولله فكرتينا في ايام ملاح ولكن انا ولله مزاااااااااااااال منسيتهمش ..ولكن ايااااااااااااااااام ولا اروع ...شكرا على الموضوع

ههههههههه هذو كامل لعبناهم بكري والله روعة فور
وثاني لعبة تاع les roi et police تشفاو عليها بنات؟؟؟؟؟؟؟
كنت نموت نعود انا le roiباش نجري ويلحقو مورايا هههه
يعطك الصحة ختي والله فكرتيني بايام الطفولة​

يا عمري سخفتيني صح كنانلعبوهم و نعقبوا عشية
فوور
مرسي بزاف

ههههههههه فكرتينا بيااااامت الطفولة انتاعنا انا والله منسيييييييتهم في بالي ديما كنااا عايشين الطفووووووولة انتاع الصح لعبنا وزهينا ماشي كما الصغار انتاع اليوم انا مين نجي عاقبة نلقاهم يمثلو في الارض الطيبة ونور ومهند ماكان والللللللللللللللللللللللو روتييييين والله حايرا فيهم كي يكبرو وشرايحين يتفكروا ؟ والله غريبة انا كي نريح وحدي نخمم في يامااااااتنا الشااااااااااابة وجامي ننساههههم ديما في بالي باش نحكيهم لوليدااااتي هههههه

شكرا ربي يحفظكــ خيتي

ههههههههه انا نشفا
نسيتي وحدة غير ادا نتوما ماتلعبوهاش مانعرف
شومبيونا ..........بالمقافل تاع القازوز نلعبوها

sa7 m3aytoulou bouchoun
و زيدي تاني **البف** حنا نقولولو هاكا نتوما ماعمباليش واش تسميوه

لي نديرو ساشي تاع حليب و نعمروه بالحشيش و 2 بنات يضربو و الباقي في النص و لي يمسوها تخرج من اللعبة 7

na n3aytoulou cadeau
انا هادي اللعبة لي كنت نحبها بكري
اااااااااايييييييييييه وين راحو هادوك ليام ...

شكرا على الموضوووووووووووووووع الرائع ختي
ولله تستاهلي تقييم ....

hadouk lyam ra7ou dorka lbnat sghar manshoufhemsh yella3bou hekda

ki netfakar hadouk lyam nebki

lo3bat la corde kouna nghanou

"shams 9amar nujoum layl saba7 l5ayr ...

w citadelle

cadeau

bouchon

dwira

tilla ki yeden lmaghreb

lghorab wel2alwan

cache cache ghomayda

shouka hedi kouna na7akmou la cage te3 battiment wnet7arkou ki dama w li fe noss malazemsh ya7kemna

ta3arfou ghnayat

tabla shikoula ra7at lel7aj "
9alet lewladha 3ossouli 3adar
ki yejoukom sh7a7ta a3touhem leflouss ki yejoukem srar9a a3touhem lekfouf "

damma

karouda

bezzaf 7wayej kounna nelal3bou sba7 men l 10 le 12 w men 4l elmaghrib

kanou yammat 44444444444 mayet3awdoush w mayetensawsh
merci sonia

آخر تعديل:
fata7at layla tallaja sa9atat minha lformaja 9ala ljobno ana mani jobno li2ana lfa2rac ya 2koulouni 9ala lfa2r ana mani fa2r linna lita ya2koulouni ....................

فكرتيني

اللعبة الاولى كنا نلعبوها بالدرgا لانو مالينا يخافو علينا كون

نطيحو

شكرا ليك فكرتينا في طوايش الصغر

حتى حنا كنا دايما نروحو للدار مفجخين ونزيدو فوقها طريحة نتاع مالينا كيعدنا نطولو للمغرب باه ندخلو

ههههههههه يعطيك الصحة

فكرتينا كي كنا صغار

هههههههههههههههههه
صحيتي اختي فكرتينا في يامات زمان حنا الغميضة
كنا نلعبوها في الليل ودي فوا كنت نكلخلهم حنا نكونو نلعبو وانا نتخبا
في الدار ونشرب لحليب وهما مازالو يحوسو عليها هههههههههه كنت شريرة
ةتاني ماندخلوش للدار حتى لليل
وكايت وحد كنت نبغيها بزاف تشيلا بالاك ماكنتوش تلعبوها
مي الدراري تاع دوك مايلعوش كيما حنا

عيشك ختي فكرتينا في ايام السعادة

هههههه نتي فحلة ماشي شريرة

وتشيلا لعبناها بزاااااااف خطرا درتها لصحبتي و جيت نهرب باه ما تخلفهاليش ونجي طايحة

يا حسراه على الطفولة ديالي ..
روعة صح عشناها ..نلعبو ..وكل شيء ماشيء كيما دوكا دراري صغار لاهيين بسمر وهند ماشيء بالبوبيات ديالهم عكسنا تماما ..
انا لي بوبي نتاوعي ديما معايا بكري نلعب معاهم ...

خسارة لو كان بقيت صغيرة كلس ألوان مرح وفرح ..مكان والو غير الحب الطاهر..ماشي كيف ضركة وانا كبيرة مشاكل الدنيا والكره وغيرها .

مارسي

واه على دوك الايام
شكراا اختي انك فكرتينا بيها
حنا كنا كل مرة عندنا مودا نتاع لعبة نهبلو عليها ومن بعد نبدلو كان الحي نتاعنا دايما فيه لحجر ودايما نلعبو وكانو الاغلبية بنات مي دروك كي كبرنا الحي سكت ما كانش كامل البز الي يلعبو ...ملتهيين غير بالكورة ...

البارح البارح كان في عمري عامين ههههههههههههههههههههههه ,عندي ما لعبت بالحبل و الكريدة و القاطيوة نعمرو ساشيات تاع الحليب بالحشيش قاداش من مرة عوروني و الغميظة ونتعلجو فكاش بوطو تاع حديدههههههههههه وماتش تاع اناث الحومة ينوض فيها الغبار ولعبة الطياب اللوازم طباشير ,طين ,ماء خلطي مليح وبصحة وراحة هههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههه وي راني تمنيت كن غا مكبرتش ضرك مع الخدمة و حاااالة تنوضك على 6 تجي عندك راسك مزلتي محليتيش عينيك روحي اغسلي لماعن يخي حالة يخي بصح والله فووور كيما كنت صغيرة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة