سوء النية يرد الناس العادية غالطة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
- كاين مثال أوخر , إنســان تكون تحكي معاه , و مبعد تجو تتفارقو تقولو خليلي نيميرو تيليفون
يقولك , اه و واش دير بيه ؟ و يحس بروحو أنو حاجة أكبر من اللي يمدلك نيميرو تيليفون
لكن تظن تشوف الجانب الاخر ربما هو مقدر هدا الطلب ومتمنيه لكن ظروفه متسمحلوش ربما التواصل عن طريق الشبكة اسهل عليه
ربما عندو ظروف في حياتو او صدمة عندو من الناس يخاف من الرد بالايجاب خاطر عندو خلفيات مسبقة
اما عن انه يحسب في روحه احسن منك مفهوم غالط لانه لو كان يشوف فيك اقل مسوى اصلا متواصلش معاك
انا معرفتش نوصلها لكن كان من الاحسن تعرفو مليح وبعدها تحكم عليه

- كاين مثال أوخر , إنســان تكون تحكي معاه , و مبعد تجو تتفارقو تقولو خليلي نيميرو تيليفون
يقولك , اه و واش دير بيه ؟ و يحس بروحو أنو حاجة أكبر من اللي يمدلك نيميرو تيليفون
لكن تظن تشوف الجانب الاخر ربما هو مقدر هدا الطلب ومتمنيه لكن ظروفه متسمحلوش ربما التواصل عن طريق الشبكة اسهل عليه
ربما عندو ظروف في حياتو او صدمة عندو من الناس يخاف من الرد بالايجاب خاطر عندو خلفيات مسبقة
اما عن انه يحسب في روحه احسن منك مفهوم غالط لانه لو كان يشوف فيك اقل مسوى اصلا متواصلش معاك
انا معرفتش نوصلها لكن كان من الاحسن تعرفو مليح وبعدها تحكم عليه

ايـهيه بالاك ! و لكن بصفة عامة , الإنسان كيــ يطلب من إنسان نيميروه باين باللي شافو عزيز عليه

و حاب يبقى على إتصال بيـه , و كي الاخر عندو خلفيات مسبقة, يروح الأول ضحية
و دايمن هاكا يديروه ناس بخبث , و يخلصوها ناس نيتهم صافية

و هاكا هي الدنيا

+قلتي لازم تعرفو مليح و مبعد أحكم عليه , نقول حتى هو لازم يعرفني مليح قبل ما يحكم عليا بخلفيات مسبقة :re_gards:

تحياتي , أسعدني مرورك و إطراءك للفكرة .

السلام عليكم،،، يعطيك الصحة دايمن متميز وبالفعل القسم اتحش مواضيعك.
فكرتني في واحد كان زبون عندي في كل وقت يجي للحانوت،،، مي فجأة وحد النهار جا ف الصباح ومابانش ف العشية جاني خوه ف الليل سقسيتو قلتلو وين راه خوك راه مابانش في هاذ العشية يخي ماراهش مريض؟ المهم من نهارها مادارش عندي،،، ومن بعد غكتشفت بللي راه مديون للحانوت بمبلغ من المال وانا كان ماعلاباليش" كريدالو الطفل بلا ما يخبرني "،،، وكي بعثت انسقسي عليه دار في بالو بللي راني اكتشفت بللي راني انسالو دراهم وراني حاب انقوللو عليها،،، والله حالة،،، ومن بعدها انا ثاني ماخيبتش ظنو وبعثتلو على الدراهم اللي انسالهملو....
شكرا.

ربيـ يعفينا , في حانوت ما تكفيــش ' ممنوع الكريدي ' قد الدنيا , حتى تولي أنت تشكيلهم باللي راك حاصل و ما تقدرش تكردي ( يعني كاللي أنت تطلب فيهم ماشي هوما يطلبو فيك )

و كان جا يجيك و يقولك ما عنديــش و ما نقدرش نسلكك ضرك معليــش , مي المشكلة كي يولي يتهرب منك و يردك عدو

شكرا على مرورك عليـ
تحيتاتي .

ايـهيه بالاك ! و لكن بصفة عامة , الإنسان كيــ يطلب من إنسان نيميروه باين باللي شافو عزيز عليه

و حاب يبقى على إتصال بيـه , و كي الاخر عندو خلفيات مسبقة, يروح الأول ضحية
و دايمن هاكا يديروه ناس بخبث , و يخلصوها ناس نيتهم صافية

و هاكا هي الدنيا

+قلتي لازم تعرفو مليح و مبعد أحكم عليه , نقول حتى هو لازم يعرفني مليح قبل ما يحكم عليا بخلفيات مسبقة :re_gards:

تحياتي , أسعدني مرورك و إطراءك للفكرة .
علاه يعتبر روحو ضحية علاه ميحاول يفهمو ويعاونو
+عند الحق لازم يعرفو بعضاهم مليح وبعدها يحكمو على بعض
عندك ردت فعل عنيفة ههه :sheer:
شكرا على الاهتمام والرد والله توحشنا مواضيعك الشيقة والمثيرة يا سيدي الحكم ههه:santa_1:

السلام عليكم
يعطيك الصحة على الموضوع موضوع هايل
وي كاينة منها وناس بزاف تعاني وانا اكثرهم
مي الي محيرني الناس الي تعرفك هي اكثر الناس الي تك فيك مع انها تعرفك بيان
الموضوع مزعج
اصمت احسن
شكراااااااااااااااااااا لك وعلى الموضوع

علاه يعتبر روحو ضحية علاه ميحاول يفهمو ويعاونو
+عند الحق لازم يعرفو بعضاهم مليح وبعدها يحكمو على بعض
عندك ردت فعل عنيفة ههه :sheer:
شكرا على الاهتمام والرد والله توحشنا مواضيعك الشيقة والمثيرة يا سيدي الحكم ههه:santa_1:

ايه عندك الحــق ! كلشيــ يدار بالمفاهمة
و لب الموضوع يتحدث على النية السيئة , و عكسها النية الحسنة

و لو تحلى كل إنسان بنية حسنة صافية , لكانت المفاهمة سباقة في كل خلاف
تحياتي .

السلام عليكم
يعطيك الصحة على الموضوع موضوع هايل
وي كاينة منها وناس بزاف تعاني وانا اكثرهم
مي الي محيرني الناس الي تعرفك هي اكثر الناس الي تك فيك مع انها تعرفك بيان
الموضوع مزعج
اصمت احسن
شكراااااااااااااااااااا لك وعلى الموضوع

الموضوع مزعج , علاه دخلتيـ أصلا باش تقولي عليه مزعج , و ردك مزعج أيضا
.
.
.
.
.
.
.
.
بالطبع راني نضحك , و درت مثال , على سوء النية و سوء فهم الكلام و تأويــله للأسوء دوما

شكرا على الموضوع أسعدني ردك , تحياتي .

الموضوع مزعج , علاه دخلتيـ أصلا باش تقولي عليه مزعج , و ردك مزعج أيضا
.
.
.
.
.
.
.
.
بالطبع راني نضحك , و درت مثال , على سوء النية و سوء فهم الكلام و تأويــله للأسوء دوما

شكرا على الموضوع أسعدني ردك , تحياتي .
خلعتني يعطيك النو ان شاء الله
:sadwalk:
لا شكر على واجب
سعدت بالرد في موضوع رائع وقيمممممممممممم
دمت بود وحفظك الله ورعاك
موفق
ننتظر جديدك

خلعتني يعطيك النو ان شاء الله
:sadwalk:
لا شكر على واجب
سعدت بالرد في موضوع رائع وقيمممممممممممم
دمت بود وحفظك الله ورعاك
موفق
ننتظر جديدك

اميـن يا رب العالمين , و شكرا على مرورك من جديد
ديزولي على الخلعة :re_gards:

وعليكم السلام
كلامك صواب كاين منها بزاف
ربي يصلح الاحوال ويهدي النفوس

انت تحكي على الناس الي ما تحبش تمد نيميرو تاع التليفون . لازم تعرف بالي عندهم الحق كيما ما مدرهوش surtt الفنانين الي تحكي عليهم donc لازم تكون متفهم ,,,,

اما الي تحب تحمل عليه الثقل و ما يحبش , راهي حاجة bizzare و اغلب الظن هده العجوزة ما هيش حاطة الامان فيك , تقول بلاك حب يسرقني ni plus ni moins

لانو في الدزاير ما عندناش المونتاليتي تاع اوربا , في اوربا لما توقف لواحد كبير في السن في bus راهو يزعف عليك comme si راك كبرت و راحت عليك alors يزعف و يبينلك بالي مازالو jeune

بصح لازم تفهم وعلاه عملوا هكدا,,,,,,

اميـن يا ربي .. أسعدني مرورك .
vive 3akliya dz

شكرا على الموضوع ...

دائما في مجتمعنا مول النية هو لي يكون محقور بين الناس ويحسبوه جايح ويعفسوه

دائما في مجتمعنا مول النية هو لي يكون محقور بين الناس ويحسبوه جايح ويعفسوه

و الله عند الحق خويا لعزيز
أسعدنيـ مرورك .

وولله عندك الحق كامل يحبو يفهمو غير بالناقص
انا خسرت صحابتي في البيام غير من هادي العقلية كي عاد انا نجحت و هوما لالا داروني وليت نتكسل و نششفا فيهم وعادو ميحكيوش معايا عقلية تاع دراري ههههههههههههه
ربي يهديهم هدا مكان عادي هي عقلية dz ههههههه

وولله عندك الحق كامل يحبو يفهمو غير بالناقص
انا خسرت صحابتي في البيام غير من هادي العقلية كي عاد انا نجحت و هوما لالا داروني وليت نتكسل و نششفا فيهم وعادو ميحكيوش معايا عقلية تاع دراري ههههههههههههه
ربي يهديهم هدا مكان عادي هي عقلية dz ههههههه

اميــن يا ربيـ , و كلش محصلينو في العقلية Dz ربي يلطفنا :eek:_o:
أسعدني مرورك .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة