اللهم لا تحرمنا من نعمة الماكياج..فنحن لا نستطيع الخروج دونه...!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههه واش راح تعمل صاحبي

معليش منحبش نضلم لبنات منقدرش نرد عليك

تحياتي

سايي راهو جاي رمضان و مسكينات يقعدو بلا المحسنات البديعية

ههههههه
المحسنات البديعية هدي مليحة

مرسي ختي عالمرور الجميل نورتي

ههه واش راح تعمل صاحبي

معليش منحبش نضلم لبنات منقدرش نرد عليك

تحياتي

يعني انا ظلمت البنات؟؟
هههه

مرسي خيو نورت
ولك اجمل تحية

لي شابة
والله بلا ماكياج و مغطيا قاع روحها بلحجاب و تقعد تبان قمر و تشوف وجها منور والله
و لي رهج ما تعيا تماكييي و ما تعيا تتلق في شعرها و تقصر من تحت و تقعد 0

و هاديك العفسة تاع الزين ماشي تع لا فاساد تع الداخل تعرفوها بلا مانقولها

الله يحفظك اخي

والله ضحكتني بالموضوع الرائع والله عندك الحق النسا ولاو دايرين حالا بالمكياج ولا ساكنلهم في الدم ولا كثرمن لادروg مي حتا ليجان غارو ولاو يعاندوهم ولاو يديرو كريمات تبيض البشر......................
وانا الي حيرتني كيفاه تقدر تخرج هكاك اتقول بيكاسو رسملها في وجها والله ربي يهديهم

لي شابة
والله بلا ماكياج و مغطيا قاع روحها بلحجاب و تقعد تبان قمر و تشوف وجها منور والله
و لي رهج ما تعيا تماكييي و ما تعيا تتلق في شعرها و تقصر من تحت و تقعد 0

و هاديك العفسة تاع الزين ماشي تع لا فاساد تع الداخل تعرفوها بلا مانقولها

الله يحفظك اخي

يعطيك الصحة خويا
الجمال جمال الروح
ماشي الكاركاس
ههه

مرسي خويا العزيز نورت
ربي يحفظك

والله ضحكتني بالموضوع الرائع والله عندك الحق النسا ولاو دايرين حالا بالمكياج ولا ساكنلهم في الدم ولا كثرمن لادروg مي حتا ليجان غارو ولاو يعاندوهم ولاو يديرو كريمات تبيض البشر......................
وانا الي حيرتني كيفاه تقدر تخرج هكاك اتقول بيكاسو رسملها في وجها والله ربي يهديهم

هديك اللي يديروها تستمة
لوحة بكاتشو مش بيكاسو
هههه

ربي يهدينا و يبقي الستر

مرسي ختي نورتي
ربي يحفظك

خييير عليك خويا رشدي......
صربة حلوفة سيرتو لبنات لي خاطيهم الخمار...بنات لإيمو ......وليزلجييروا
ههههههههههههه
مي تقدر تصبر روحها بالزيت لعربية ....تدهن شعرها بيه ...
ولله يا hd لي راك تحكي عليه......شايفو كيفو في وحد الزنgة هكدا...

مارسي على الموضوع خويا شوشو ...عاش من شااافك

انا كنت ندير كحلل في عينيا العام لي فات و هدا العام حبستو و ليت نخرج طبيعيا و كيما قال الزينة زينة لكان تنوض من النوم و الشينة شينة لكان دوش كل يوم.
في رمضان يبان الانسان لى حقيقتو

آخر تعديل:
ايه عندك حق بصح نسيتوا رواحكم انتم الدراري
قبل ما يخرج باطا جال تاع كيلو تفرغ في راسو وزيد وحدا ديدوغو ولا بارفا تفرغ يوميا ويطيشها في طيريقو كي يعود خارج
وساعة وهو قدام المرايا يطلع في شعرو
ووووووووووووو نكمل ولانسكت ؟؟؟

سلام
نتمنى تكون استرحت وقلت واش في قلبك على البنات والمكياج ما فهمتش انا نتوما الرجال علاه جايبينها مورا البنات
البنات والمكياج ابنات والحطات البنات والبورتابل ووووووووووووووووو
وكانه المواضيع لي تهمكم خلاصت ورجعتو كل حاجة لي تهم البنات موضوع نقاشكم وحتى بعض المرات ديروه موضوع للسخرية والتقصار
ادا كان نت في نظرك المكياج ما عندو حتى اهمية ليك فهدا من حقك اما انك ديرو في بالك حاجة تافها وما عندها حتى معنى فهدا مع احتراماتي ليك راي استفزازي حاب من خلالو غير تهاجم بيه البنات
علاه البنات حتارمو الحاجات لي تهم الرجال
انا وحدة ما نحطش ماكياج سي فري مي البنات لي يحطو المكياج حاجة خاصة بيها وهي حرة
كيما نت تحب تحط الجال وتبيكي شعرك ولا ديرلو تسريحات غريبة وحتى كاين الرجال يديرو مكياج هنا واحد ما يقدر يحاسبك و يقلك هدا صح ولا غالط كل واحد يحاسب نفسو ويدير واش هو شافو صح
نت ادا كنت شايف المكياج حاجة ماشي ضرورية وما عندها حتى فايدة . البنات لي يحطوه شايفينو كيما الهوا لي يتنفسوه
يا خويا نتعنالمو نحاسبو نفوسنا ونشوفو لعيوبنا قبل ما نحاسبو الناس ونقيمو انه على اساس كل حاجة عيب وغالطة وحنا الصح ونتعلمو نحتارمو وجهة لخرين حتى وما كنا نخمو كيف كيف
واسمحلي خويا فهدا يبقى راي
والسلام ختام

سلام
نتمنى تكون استرحت وقلت واش في قلبك على البنات والمكياج ما فهمتش انا نتوما الرجال علاه جايبينها مورا البنات
البنات والمكياج ابنات والحطات البنات والبورتابل ووووووووووووووووو
وكانه المواضيع لي تهمكم خلاصت ورجعتو كل حاجة لي تهم البنات موضوع نقاشكم وحتى بعض المرات ديروه موضوع للسخرية والتقصار
ادا كان نت في نظرك المكياج ما عندو حتى اهمية ليك فهدا من حقك اما انك ديرو في بالك حاجة تافها وما عندها حتى معنى فهدا مع احتراماتي ليك راي استفزازي حاب من خلالو غير تهاجم بيه البنات
علاه البنات حتارمو الحاجات لي تهم الرجال
انا وحدة ما نحطش ماكياج سي فري مي البنات لي يحطو المكياج حاجة خاصة بيها وهي حرة
كيما نت تحب تحط الجال وتبيكي شعرك ولا ديرلو تسريحات غريبة وحتى كاين الرجال يديرو مكياج هنا واحد ما يقدر يحاسبك و يقلك هدا صح ولا غالط كل واحد يحاسب نفسو ويدير واش هو شافو صح
نت ادا كنت شايف المكياج حاجة ماشي ضرورية وما عندها حتى فايدة . البنات لي يحطوه شايفينو كيما الهوا لي يتنفسوه
يا خويا نتعنالمو نحاسبو نفوسنا ونشوفو لعيوبنا قبل ما نحاسبو الناس ونقيمو انه على اساس كل حاجة عيب وغالطة وحنا الصح ونتعلمو نحتارمو وجهة لخرين حتى وما كنا نخمو كيف كيف
واسمحلي خويا فهدا يبقى راي
والسلام ختام

خلصتي الهدرة ولا مزال؟؟؟

hhhhhhhh

nn ana jamais dertah

chaba mn 3andhom

hamdoullah

mais kayen li machii radia 3la ro7a c pour ça tchouf bli l'maquillage ybiyenha

chaba

possible

.....................................

hhhhhhhh

nn ana jamais dertah

chaba mn 3andhom

hamdoullah

mais kayen li machii radia 3la ro7a c pour ça tchouf bli l'maquillage ybiyenha

chaba

possible

.....................................

اهلا بيك وفاؤو الجرينو لوفر
هههه

ايه فكرتيني في
شابة بلا ماكياج عليها ينوض الهايداج غادي نقلك مريولة
هههههه

مرسي خيتي الزينة بلا ماكياج ربي يحفظك

ساهل الحل كاين خد راحة و تنفس مليح غمض عينيك و عاود فتحهم غير بالعقل اعد الكرة مرات حتى تتعود ههههههههههه ماتخاف جاي رمضان رتاح شوي

ساهل الحل كاين خد راحة و تنفس مليح غمض عينيك و عاود فتحهم غير بالعقل اعد الكرة مرات حتى تتعود ههههههههههه ماتخاف جاي رمضان رتاح شوي

ههههه
هديك هي مي مام في رمضان كاينة هذ الظاهرة
صح تنقص ما تبقى
مرسي خيتي نورتي الميضوع

kima galeha cheb fayecel chaba bla makiyage hhhhhhhhhhhh ahela rewished sava?hadi ghiba +++++

kima galeha cheb fayecel chaba bla makiyage hhhhhhhhhhhh ahela rewished sava?hadi ghiba +++++

اهلا خيتي وفاء لاباس الحمد لله ونتي؟
لالا نتي الي غايبة انا راني نظل هنا كي الكولي
ههههه

مرسي عالمرور الطيب
ربي يحفظك

ههههههههههههههههههه
ضحكتني

بصح عندك الصح 100 بالمية

الله يهدي بنات اليوم

نقولك حاجة نظن وعلى حسب رايي

ضعيفات الشخصية برك هوما لي يحطو المكياج بهاد الطريقة

اولا انا ضد ان الفتاة تحط المكياج قبل الزواج

لانو راه تتزوق واكيد ماشي لزوجها حلالها

ادن تتزوق لهدف تاني واكيد هاد الهدف مشي مليح

ثانيا انا الحمد لله والله عمري مادرت مكياج لاكي نخرج ولافي عرس ولاوالو

اوكي الوحدة دير كي تكون متزوجة ولافي خطوبتها ولاعرسها

وبهاداك شي ودير غي شوي

ماشي لزرق ولحمر ولخضر .............الخ

ونزيدك حاجة البنت كل ماكانت طبيعية كل ماكنت اجمل

ماكانش كيما البساطة

الله يهدي الجميع

وشكرا على طرح الموضوع

ماكانش قد زين طبيعى,,,, و الماكياج ماكانش طفلة متحبش ديرو الا ادا منعوها والديها mais تلقاها تحب تجربوا
و متل الشاب يحب يزين روحو سيرتو هاد جيل طفلة من بكرى تحب تزين روحها mais تبقى فى حدود ماش ماكياج عروسة تقول خارجة من حفافة.
و من احسن اى واحدة تجرب تكون على طبيعتها تحس روحها اجمل من ماكياج و شكرا على موضوعك الهادف

ههههههههههههههههههههه

صح عليك ياشوشو راك ماخليت ماتحكي وماتقول
ايا زيد حاجة وقول ربي يهدي بنات المسلمين برك

مام انا مانديرش ماكياج مي نهار العرس الله يستر الحفافة وزيد للهيه يعني الواحد يلزم يتجمل شوي ههههههه

ايا سلامي اخي وشكرا ع الموضوع الصريح والهداف في نفس الوقت
الهداف ماشي الجورنال نتاع السبور ههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة