قاتلي واش رايك في لبنات الي... ، موضوع أنا و lmahna16

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
موضوع هايل يستحق التقييم
مي طويل شوية
انا مانيش ضد الصداقة مع الدراري بويسك كاين لي متربي ومتخلق و واعي
حتى انا عندي ديزامي دكورة ونحكي ونقصر في حدود
مي كاين حاجة انت قلت الدري لي يحبو يتمسخرو يروحو للصغار لي عمارهم 16 و 17
نقلك كاين لي عمرها 20 والعقل ماعندهاش
وتلقى طفلة اخرى 14 و 15 عندها عقل يوزن ذهب

السلام عليكم
ولكن هذا الموضوع لا يوجد فيه نقاش بتاتا لان الدين كان الفيصل في هذا الجانب الباب الذي يأتي منه الحرام فهو حرااام
سلااااااام

انا اعترف بوجود اصدقاء لي في المنتدى لكن في المناقشة المواضيع فقط .....لا رسائل خاصة ولا غيرو .... ومكانش صديقي او خويا المفضل ....

والله شكرا على الموضوع انا تاني كونت مشاركة في واح المنتدى او سراتلي مي منتدى اللمة هو افضل منتدى او مازال مسراتليش فيه عفسة كيما هذى مي نتمني مانولوش كيما هذاك النوع قولو امين او ربي يحفضنا اجمعين

انا اعترف بوجود اصدقاء لي في المنتدى لكن في المناقشة المواضيع فقط .....لا رسائل خاصة ولا غيرو .... ومكانش صديقي او خويا المفضل ....

احم حشمتيني زهية الله يحفظك ويخليك :shay:
وانا ثاني نعزك بزااااااااااف

احم حشمتيني زهية الله يحفظك ويخليك :shay:
وانا ثاني نعزك بزااااااااااف

والحشمة علاش يا خي مافيها والو الى قلنا الصراحة
والله يا سفيان نعز كيما خويا نرتاح لك ممكن تقارب الافكار ربما .... ولا المواضيع لي دجيبهم .....:sheer::shay::rolleyes::eek:i-o: راني درت كل ايقونات المعزة هههه ههههه ههههه

السلام عليكم
ولكن هذا الموضوع لا يوجد فيه نقاش بتاتا لان الدين كان الفيصل في هذا الجانب الباب الذي يأتي منه الحرام فهو حرااام
سلااااااام

بارك الله فيكم
لو اختصرتي الكلام ولم تتعبي نفسك في تلوينه بالأحمر وقلتي " سد الذرائع" لكان أبلغ وأخصر وأقصر ...
ولكن لاخلاف في هذا ولكن ان كان امر لا يؤدي إلى الحرام ؟؟؟

؟؟؟؟؟
غريب السؤال هذا انا من راي الي يقبل يتكلم مع البنات هنا و هو معارض اختو باش تدير هكذا وهو يديرو مع بنات اخرين انسان لازم يداوي روحوا
الي ماترضاهش لاختك ماترضاهش لعمرك ولغيرك
والي يدير في بنات الناس حاجة يكون متيقن بلي الناس راهي تدير او رايحة تدير في اختو او بنتو نفس الحاجة وهذي ميش كلام هذا واقع رانا نشوفو فيه
املا الي مايبغيش خياتو في النت هو مايدخلهاش
وتاني هذا موش مقياس لخاطر قادر واحد مثلا يتمسخر ببنات الناس في النت ويدير العجب وكي يجي يتزوج زعما يقولك نديها خاطيها النت وماتعرفش للميكرو ؟؟ وهو وين علابالو بلي خاطيها الميكرو ؟ وكاشي دار مافيهاش ميكرو وانترنات دورك
وقادرة تكذب عليه وتقولو مانعرفش نخدم بالميكرو وهي حفظت قاع مواضيع المنتديات و تعرف الدنيا كاملة

ربي يهدي ليجان بتفكيرهم هذا و المؤمنون للمؤمنات والخبيثون للخبيثات
وتاكدو تدوها كيما نتوما طلعتو او هبطتو لخاطر ما يتزاوجو الا كي يتشابهو

سلام
الوحدة تعرف وين تحط رجليها هادا مكان
والgصارة كي تبدى تقراص وبلا هدف
تما الي تفسد الحالة
الطفلة دايما لازم تحط حد فتعاملها مع الآخر
لانو الشيطان يزين الاعمال
امالا االباب الي يجيك منو الريح سدو واستريح
يعطيكم الصحة
مكانش و المحنة

حكمة اليوم:
وين تحط الطفلة رجليها تلقى راسها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة