السلفيّون والثورة المصرية .. دعم لا محدود للنظام

من فجور المتصوفة وضلالاتهم الذين ينقدون السلف

http://www.youtube.com/watch?v=D5xWBinK_C8&feature=player_embedded#!





http://www.youtube.com/watch?v=P4w34SDotzA&feature=player_embedded




http://www.youtube.com/watch?v=Z-PQfrqHaUA&feature=player_embedded#!




http://www.youtube.com/watch?v=8S6gk4rbFrI&feature=player_embedded#!


هؤلاء هم الذين ينقدون أهل السلف ويتنقصوهم ويتهمونهم بأنهم على ضلال
ولا حول ولا قوة إلا بالله
 
آخر تعديل:
عجبوني هاذوك لي هجمو على قناة نسمة
فووور اسامة خويا فووووور
 
عجبوني هاذوك لي هجمو على قناة نسمة
فووور اسامة خويا فووووور

الف شكر الاخت الفاضلة :فاطمة الزهراء
على الرد والمرور
بيان حركة النهضة في الموضوع

لا للإعتداء على عقيدة الشعب.. نعم لحماية المسار السياسي
على إثر بثّ قناة نسمة لشريط كرتوني فيه اعتداء شنيع على الذات الإلهية، و ما تلا ذلك من تداعيات و ردود فعل يهمّ حركة النهضة التأكيد على ما يلي:
1- صدمتها و إدانتها الاعتداء على عقائد الناس و مقدّساتهم.
2- التمييز بين حق التعبير و التفكير و الإبداع - و هي حقوق ناضلت و تناضل الحركة من أجل ترسيخها - و بين التطاول على العقائد و المقدّسات.
3- التنبيه إلى أنّ استفزاز الناس أو إثارة قضايا جانبية من شأنه أن يهدّد السلم الأهلي و وحدة الشعب و تجانسه التاريخي، كما يهدّد المسار السياسي الذي تنتظره كلّ الفئات لتحقيق أهداف الثورة.
4- استغرابها للتوقيت الذي تطرح فيه هذه الاستفزازات وتساؤلها عن مرامي و دواعي أصحابها.
5- تأكيدها على حقّ التعبير عن الرأي و الاحتجاج و التظاهر مع مراعاة القانون و الطابع السلمي للتحركات .
6- حق و واجب الأمن في حماية الممتلكات و مسار البلاد، مع مراعاة كرامة المواطنين و حرمتهم.
7- واجب الإعلام في إنارة الشعب وتوعيته، مع مراعاة الرصانة وتجنّب الإثارة والاستفزاز.
8- تعتبر ما حصل من القناة و إضافة لما سبق الإشارة إليه، خرقا للقانون الانتخابي بالدعوة للتباغض على أساس ديني، و بالإشهار لبعض الأطراف المترشحة على حساب البعض الآخر .
9- تدعو الحكومة المؤقتة والهيئة العليا المستقلّة للانتخابات لتطبيق القانون لحماية سلامة المسار السياسي.
10- تدعو كلّ الجماهير إلى اليقظة والتوجّه نحو الموعد الانتخابي وتجنّب السقوط في الفخاخ التي يرمي أصحابها من ورائها إلى إجهاض الثورة وإدخال البلاد في المجهول.
لقد أنجز شعبنا ثورته، وهو الآن بصدد تحقيق أهدافها .. و سيحققها بإذن الله.
تونس في 09/10/2011

عن حركة النهضة
الأمين العام
حمادي الجبا
لي
 
المتصوفة مما هنا شيء من عقائدهم الباطلة لهم مرجع وهو أبو حامد الغزالي وهو الرجل الذي لم يفعل شيئا للصليبيين عندما غزو الشام وأمر بتركهم لأن هذه سنة وأصبحت هذه صفة ملازمة للمتصوفة فإنهم دائما يكونون مع الغزاة ضد المسلمين ويؤيدونهم كما في هذا الرابط
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=305916&page=3

ومن أعمالهم السحر والعياذ بالله وهذا شيء مما صنفه وعمله أبو حامد الغزالي في السحر وتعاطيه ويذكر عن الغزالي توبة وانه رجع لدين الإسلام رجع لما كان عليه السلف والله أعلم به
المهم هذا مما صنفه وقعده في السحر وأتباع مافي هذا التصنيف والعاملين به هم من ينتقد أهل السلف اليوم وبالأمس ولا أظنهم ينفكون غدا قاتلهم الله وخيبهم وكفى الله المسلمين شرهم وشرورهم


___________________
ذكر من تعاطى السحر من الصوفية

أبو حامد الغزالي

هو محمد بن محمد بن محمد بن أحمد الطوسي زين الدين أبو حامد الغزالي الملقب بحجة الإسلام ذو الهمة العالية والذكاء الحاد صاحب المصنفات الشهيرة ، أحد أئمة الصوفية ومقدميهم .

وشهرة الغزالي تغني عن التعريف به أو إثبات تصوفه ، ويدعي المتصوفة أنه عمدة في علم الحروف قال الدكتور عبد الحميد صالح حمدان : (( وبرع في كل فن وعلم من العلوم الإسلامية حتى علم الحروف والأسماء إلى أن حاز بها لقب " عمدة علم الحروف والأسماء " )) ثم عزا هذا القول إلى عبد الرحمن البسطامي [ خواص القرآن الكريم ص 6 ] ، وقد نسبت إليه عدة كتب في السحر مثل كتاب الأوفاق ، وكتاب الطب الروحاني للجسم الإنساني ، وكتاب وشرح الدعوة الجلجلوتية ، وكتاب مجربات الغزالي وكلها مطبوعة .

وهناك مثلث ينسب للغزالي وهو الوفق الثلاثي الذي ذكره القرافي وله رسالة بعنوان " رسالة في تنزيل الوفق المثلث " ذكرها عبد الرحمن البدوي ضمن مؤلفات الغزالي قال : (( هذه الرسالة في المجموع رقم 112 حروف بدار الكتب المصرية وتقع في 74 سطراً .

وأولها : " هذه رسالة الشيخ الإمام الغزالي نفعنا الله تعالى ببركاته في تصريف الوفق المثلث خالي الوسط ، واقد اتفق العلماء على كتمه وعلى هدم موضعه في كتبهم لئلا تتوصل إليه العامة وإنما يتلقونه من صدر إلى صدر ... وطريق التصريف به أنك تبدأ بحمد الله وعونه وتفقد التوبة إلى الله تعالى وتستغفر ... الخ )) [ ص 291 ]

أما كتاب الأوفاق فأشك بنسبته للغزالي وذلك أنه في الصفحة الأولى منه استشهد بكلام البوني ، والغزالي توفى قبل ولادة البوني بسنين طويلة فكيف يستشهد بكلامه ، وكذلك لم أجد من نسب هذا الكتاب للغزالي ، وعلى كل حال كتاب اسم الغزالي على هذه الكتاب لم يأت من فراغ لو لا أن مؤلفي هذه الكتب يعلمون أن للغزالي ضلوع في هذه العلوم لما نسبوها إليه لنشرها ، والله تعالى أعلم .

له كتاب سر العالمين وكشف ما في الدارين ، وينسب للغزالي مثلث يعتمد عليه السحرة كثيرا في أعمالهم السحر وهذا أمر مشهور قال القرافي في الفروق وهو يتكلم عن الأوفاق : (( وكان الغزالي يعتني به كثيرا حتى أنه ينسب إليه وضابطه ( ب ط د ز هـ ج و ا ح )) [ ص 124 / 4 ]

و قال ابن حجر الهيتمي : (( علم الأوفاق يرجع إلى مناسبات الأعداد وجعلها على شكل مخصوص ، وهذا كأن يكون بشكل من تسع بيوت مبلغ العدد من كل جهة خمسة عشر ، وهو ينفع للحوائج وإخراج المسجون ووضع الجنين وكل ما هو من هذا المعنى وضابطه بطد زهج واح ، وكان الغزالي رحمه الله يعتني به كثيراً حتى نسب إليه ولا محذور فيه إن استعمل لمباح بخلاف ما إذا استعين به على حرام ، وعليه يحمل جعل القرافي الأوفاق من السحر )) [ الفتاوى الحديثية ص 4 ]

أمثلة من كتب الغزالي

المثال الأول : رسالة سر العالمين نسب هذه الرسالة إلى الغزالي الإمام الذهبي في سير أعلام النبلاء ص 328 / 19 ، وميزان الاعتدال ص 248 / 2 ، وإسماعيل باشا في إيضاح المكنون [ ص 11 / 2 ]

قال في المقالة السابعة عشر : (( أما السحر فهو عمل وكلام قد تداولوه بينهم في أوقات معلومة وطوالع معروفة وطلسمات مضروبة فإذا أردت أن تولد طلسما يصلح لما تريد فخذ من كل ثلاثة أحرف حرفا فإذا اجتمعت لك في التأليف فهو يصلح لما تريد فخذ من كل ثلاثة أحرف حرفاً فإذا اجتمعت لك في التأليف ثلاثة أحرف من تسعة فهو طلسم يصلح لما تريد فأنظر في الأوسط لأب عند ساعة التأليف فهو يصلح لما دلت عليه الدقيقة من الساعة ومثاله أب ت ث فتأخذ الجيم والثاء أليق عوضاً عن الجيم ج ح خ خذ الصاد ص ط ظ خذ العين فمصير عقربا لتدوير الحروف فضع صورتها على خاتم والقمر في العقرب تكف خاصيتها عنك أذى النساء ترمي الخاتم في الماء فينفع سقياه الملسوع وتلقي به سوءا بين من أردت وترش من مائه على سطح المبغض أو طريقة أو داره فإنه يستضر من سنة . وخذ صورة أسد والقمر في الأسد وانقشه على خاتم بسواد ومعه كلمة وهي: أتينا طائعين. فتدخل به إلى الملك فيذله الله لك )) [ مجموعة رسائل الغزالي ص 516 ]

وقال أيضا : (( ذكر كلمات تفرق بها بين جماعة فاسدة تخافهم تأخذ أفراداً من شعير حزام وتقول عليه أربع مرات هاطاش ماطاش هطاشنة { وألقينا بينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة } وترميه من حيث لا يشعرون وتنظر ما يصنع الله)) [ مجموعة رسائل الغزالي ص 516 ]

وقال أيضا : (( ومن أراد أن يبصر الجن مشاهدة ومصادقة ومخاطبة ويسمع كلامهم ويعينونه على ما يريد فليقرأ سورة الجن في بيت خال من يوم بطالة في أحد أو أربعاء وبين يديه بخور اللبان ويخط له مندلاً يقعد فيه ولا ينقطع عنه البخور وهو يقرأ { قُل أوحى إليَ أنهُ أستَمَع نَفرٌ مِنَ الجِن } أربعين مرة وهو يمثلهم ويحدث إليهم فإذا خرجوا إليه لا يخافهم ويستخدم منهم من شاء على ما يشاء من سحر وطلسم وهياج وتسخير وإظهار كنوز وحب وتبغيض )) [ مجموعة رسائل الغزالي ص 519 ]

وقال أيضا : (( ولهم حشيشة تسمى بحشيشة الراسن تبخر من أوراقها على اسم من تريد فيأتيك وإن لم يرد ولكن بشرط أن تقول هذه الكلمات على البخور تقول : يا جامع يا جن اجمعوا وقدموا لاق لاق عاجلا عاجلاً اشروثا اشروثا كبيبا الصبي: ائتنا كرهاً أو طوعاً: قالتا أتينا طائعين وليكن في يوم الأحد أو أربعاء )) [ مجموعة رسائل الغزالي ص 519 ]

المثال الثاني : ما جاء في شرح الجلجلوتية المنسوب للغزالي أنه قال : (( هذا البيت من أراد الصلح بين المتخاصمين أو يجلب قلب إنسان والمحبة والمودة فيكتب البيت باسم المتخاصمين في ورقة ويكتب معه هذين الاسمين ردرش 55 رش يقول بعد كتابة الاسماء يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وحرمتها لديكم اجلبوا أو أهيجوا قلب فلان بن فلانة إلى كذا وكذا أو يسمي المطلوب ويحمله على رأسه فإن المطلوب ينجلب قلبه وخاطره إلى الطالب بالمحبة والمودة فإذن الله تعالى )) [ مجموع لطيف ص 13 ]

المثال الثالث : ما جاء في شرح الجلجلوتية المنسوب للغزالي أنه قال : (( ومن كتبه 21 مرة ومعه الخاتم يحمله معه فإن الله تعالى يرزقه تعليم العلوم والفهم والزكى والحكمة والبلاغة ويكون ذا هيبة وقبول وكل من رآه حبه نور وجهه ويشرح صدره وهذا هو الخاتم :
بياربخ بيروخ ويانوخ بعدها برانيخ برخر يسمخ ... الخ )) [ ص 18 ]

المثال الرابع : ما جاء في كتاب الطب الروحاني للجسد الإنساني في علم الحروف المنسوب إلى الغزالي قال : (( ...فيكتب له آخر سورة الحشر مع هذه الرقية التي للعين والنظرة وهي : علموش 2 كلموش 2 كلمونيا 2 داعوج 2 معيوج 2 فيعوج 2 عين جاعت فجعجعت وهاجت وماجت فاتفقت فاحترقت كليا أزعوج مهيوج فيعوج ... الخ [ ص 14 ]
 
والسحر الذي يعملون به ويدعون له المتصوفة عند أهل السلف من السبع الموبقات كما أخبر بذلك نبينا صلى الله عليه وسلم
 
الف شكر الاخت الفاضلة :فاطمة الزهراء
على الرد والمرور
بيان حركة النهضة في الموضوع

لا للإعتداء على عقيدة الشعب.. نعم لحماية المسار السياسي
على إثر بثّ قناة نسمة لشريط كرتوني فيه اعتداء شنيع على الذات الإلهية، و ما تلا ذلك من تداعيات و ردود فعل يهمّ حركة النهضة التأكيد على ما يلي:
1- صدمتها و إدانتها الاعتداء على عقائد الناس و مقدّساتهم.
2- التمييز بين حق التعبير و التفكير و الإبداع - و هي حقوق ناضلت و تناضل الحركة من أجل ترسيخها - و بين التطاول على العقائد و المقدّسات.
3- التنبيه إلى أنّ استفزاز الناس أو إثارة قضايا جانبية من شأنه أن يهدّد السلم الأهلي و وحدة الشعب و تجانسه التاريخي، كما يهدّد المسار السياسي الذي تنتظره كلّ الفئات لتحقيق أهداف الثورة.
4- استغرابها للتوقيت الذي تطرح فيه هذه الاستفزازات وتساؤلها عن مرامي و دواعي أصحابها.
5- تأكيدها على حقّ التعبير عن الرأي و الاحتجاج و التظاهر مع مراعاة القانون و الطابع السلمي للتحركات .
6- حق و واجب الأمن في حماية الممتلكات و مسار البلاد، مع مراعاة كرامة المواطنين و حرمتهم.
7- واجب الإعلام في إنارة الشعب وتوعيته، مع مراعاة الرصانة وتجنّب الإثارة والاستفزاز.
8- تعتبر ما حصل من القناة و إضافة لما سبق الإشارة إليه، خرقا للقانون الانتخابي بالدعوة للتباغض على أساس ديني، و بالإشهار لبعض الأطراف المترشحة على حساب البعض الآخر .
9- تدعو الحكومة المؤقتة والهيئة العليا المستقلّة للانتخابات لتطبيق القانون لحماية سلامة المسار السياسي.
10- تدعو كلّ الجماهير إلى اليقظة والتوجّه نحو الموعد الانتخابي وتجنّب السقوط في الفخاخ التي يرمي أصحابها من ورائها إلى إجهاض الثورة وإدخال البلاد في المجهول.
لقد أنجز شعبنا ثورته، وهو الآن بصدد تحقيق أهدافها .. و سيحققها بإذن الله.
تونس في 09/10/2011

عن حركة النهضة
الأمين العام
حمادي الجبا
لي
ما هذا الكلام اخي اسامة هذا الفيلم Persepolis"جراة لا متناهية من الايرانيين ووقاحة ماجنة
من قناة فاسقة ومخرجة بغي
مارجان ساترابي بمساعدة فرنسي ماجن ملحد
هل يعتبر هؤلاة الناس الجراة على الله حرية تعبير وابداع .؟؟؟؟؟؟
الخبر :
أثار فيلم كرتوني إيراني مدبلج بالعامية التونسية بثته قناة "نسمة تي في" جدلاً واسعاً في تونس، واعتبره كثيرون محاولة من القائمين على القناة لاستفزاز مشاعر التونسيين وجر البلاد نحو الفتنة بعد تجسيده لصورة الذات الإلهية في أحد المشاهد.ويروي الفيلم وهو سيرة ذاتية بعنوان "Persepolis" أو "بلاد فارس" للمؤلفة والمخرجة الإيرانية مارجان ساترابي، قصة فتاة إيرانية من أسرة متحررة تعيش أجواء الانقلاب الذي قامت بة الثورة الإسلامية الإيرانية بقيادة الخوميني عام 1979 علي نظام الشاه السابق محمد رضا بهلوي، وشعورها بالقمع في ظل الحكم الإسلامي، وما تلاه من خيبة أمل قبل أن يرسلها والداها إلى النمسا خوفاً عليها من الأجهزة الأمنية لتكمل دراستها هناك.
واعتبرت بعض الصحف والمواقع التونسية أن بث قناة "نسمة تي في" لهذا الفيلم الكرتوني في هذا الظرف السياسي الحساس الذي تمر به البلاد التونسية قبل أسابيع على موعد الاستحقاق الانتخابي يهدف إلى إثارة النعرات الدينية والطائفية واستفزاز التيارات الإسلامية في البلاد.

وكانت العاصمة التونسية قد شهدت منذ أشهر حادثة تمثلت في اقتحام مجموعة من السلفيين لقاعة سينما بالعاصمة احتجاجاً على عرض فيلم مسيء للدين الإسلامي لمخرجة تونسية أعلنت إلحادها على الهواء.

وطالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإدانة القناة وتقديم دعوى قضائية ضدها بسبب إهانتها لمشاعر التونسيين تحت مسمى الحريات.

واعتبر آخرون أن حرية التعبير مكفولة في تونس، لاسيما بعد الثورة لكن ليس على حساب التعدي على المقدسات الدينية.

وكانت ذات القناة قد أثارت جدلاً واسعاً بسبب عرضها في رمضان قبل الماضي المسلسل الإيراني المثير للجدل "يوسف الصديق"، ورفع حينها مجموعة من المحامين دعوى قضائية ضد القناة، لكنها رغم ذلك عرضت المسلسل.

الاجل هذا قامت الثورة في تونس الخضراء ؟
 
وهنا ترى الضلال والإفتراء على الله جل وعلا والكذب والدجل وقد أخبر ربنا جل وعلا أن نبينا صلى الله عليه وسلم هو خاتم الأنبياء والمرسلين

هذا البوني وافتراءاته وضلالاته وأتباعه المتصوفة هم من ينتقدون أهل التوحيد أهل السلف أهل الإسلام
عجبا للباطل ينتقد الحق ولكن الباطل واه ومفضوح
_____________________

البوني

هو أحمد بن علي بن يوسف البوني القرشي ، أبو العباس ، المشهور بالبوني نسبة إلى بونة بأفريقيا على الساحل شيخ الطريقة البونية الأسماء والحروف [ تاج العروس ص 288 / 34 ]

ذكره النبهاني في جامع كرامات الأولياء فقال : (( من كبار المشايخ ذوي الأسرار والأنوار ممن أخذ عنه المرسي )) [ ص 412 / 1 ] ، وترجم له عبد الرؤوف المناوي في الكواكب الدرية في تراجم السادة الصوفية وأثنى عليه كثيرا قال : (( زمزم الأسرار ومعدن الأنوار صاحب الكرامات الظاهرة والمقامات الفاخرة والسرائر الزاهرة والبصائر الباهرة والأحوال الصادقة والأفعال الخارقة .

له اليد البيضاء في أحكام الولاية والباع المديد "ي أحوال النهاية ، وهو أجد من أظهره الله في الوجود وصرفه في الكون وأظهر على يده العجائب واطلعه على الأسرار والغرائب وقلب له الأعيان في عالم الحس والعيان وأراه شواهد الملكوت ، وأطلعه على لطائف الجبروت ، وخرق له العادات وانطقه بالمغيبات مع قلب راسخ في المجاهدة وعلم شامخ في المشاهدة أحد أركان هذا الشأن ، ولسان البيان في وقته علما وعملا وحالا وقالا وزهدا وتحقيقا وورعا وتدقيقا وتوكلا وتمكينا ومهابة وجلالة
)) [ ص 35 – 36 / 2 ]

أمثلة مما كتبه البوني :

المثال الأول : قال البوني في كتابه " الأصول والضوابط المحكمة " : (( فأول ساعات السعد الساعة الأولى من يوم الأحد والاثنين والخميس والجمعة ، فإن فاتت الأوائل فالثوامن أو ما مر بها كوكب سعيد ، ولكن يراعى الكوكب المناسب طبعه لطبع العمل المطلوب ، وأوقات عمل الشر ما عدا هذه الساعات . وأعلموا أن الكواكب السبعة السيارة تمر في كل يوم وليلة فلا يتوقف الطالب على يوم بعينه بل كل ساعة يمر بها كوكبها يعمل فيها العمل اللائق بذلك الكوكب حتى ذكر عن الاستاذ أنه وضع في يوم وليلة أربعة وعشرين عملا متضادة أجابت روحانياتها في الوقت هذا ظاهر لا يحتاج إلى دليل ، وإذا كانت كواكب السعد صاعدة كان أبلغ في أعمالها ، وإذا كان كواكب النحس هابطة كانت أبلغ في أعمالها وانتقال ذلك المطلوب... الخ )) [ منبع أصول الحكمة ص 7 ]

فالبوني يقرر هنا الأوقات المناسبة لكل للأعمال السحرية وفقا لربطها بالكواكب ويقرر أنه إذا اختار الوقت المناسب أجابته الروحانية الكوكب التي هي عبارة عن شيطان يضلل الناس ، وهذه الأوقات هي التي يسونها الطالع أي موقع الكتب حيث أن أعمالهم لها أوقت مخصوصة .

المثال الثاني : قال البوني : (( واعلموا أن لكل كوكب ملكا منسوبا إليه يتوكل فيما ينسب إلى كوكبه خيرا كان أم شرا ولا يذكر اسمه في التوكيل ولكن يبسط اسمه بالمركب الحرفي ويأخذ أعداده مجموعة مستنطقة مضافا إليها إييل فيكون هذا الملك أعلى درجة من ذلك الملك وحاكما عليه وهو يأمره بالتوكل في ذلك العمل ... الخ )) [ منبع أصول الحكمة ص 12 ]

فإن البوني صرح بأن لكل كوكب من الكواكب السبعة ملك يدعى من دون الله عز وجل والأقسام عليه بالخلوات بطلسمات مع اشعال البخور ، وهذه من الطقوس لاستحضار الجن لعمل أي عمل وإن شئت قلت سحر .

المثال الثالث : هؤلاء عندهم طقوس يعملونها للتعامل مع هذه الشياطين التي يسمونها ملائكة وتارة أرواجا مثل الخلوة وإشعال الدخنة بالنوع الذي الموافق للكوكب والشيطان لعمل السحر المطلوب ، ثم يقسم عليه بأقسام معروفة عندهم قال البوني وهو يتكلم عن الأقسام : (( وهو أن يقال عند الفراغ الزايرجة والدخنة مطلوقة أقسم عليكم أيها الأعوان المستخرجة من حروف اسم فلان وتذكر اسم المطلوب ثم أسماء الأعوان أن تتوكلوا في العمل الذي أريده منكم في الجسد الذي استخرجتم من بحق كذا وكذا ويذكر أقسام القسم ... الخ )) [ منبع أصول الحكمة ص 16 ] ، وإذا تأملت في كلام البوني السابقة وجدته مطابقا مع تعاريف السحر التي مرت معنا مثل النوع الأول والثامن والتاسع.

المثال الرابع : كثر الأوفاق والطلسمات والعزائم في كتب البوني واكتفي بذكر واحد منها قال في شرح الجلجلوتية الكبرى : (( فالاسم الأول آج من خواصه أن من كتب طلسمه الاتي بيانه في ورقة في ساعة سعيدة وكتب حوله توكلوا يا خدام هذا الاسم الجليل بحقه عليكم وطاعته لديكم واجلبوا واجذبوا قلب كذا وكذا إلى كذا وكذا بالمحبة والمودة حتى لا يستطيع أن يفارقه الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة )) [ منبع أصول الحكمة ص 119 ] ، وتركنا رسم الوفق عمدا ، والله المستعان .

المثال الخامس : قال : (( وإن أردت أن تخلو بخديم هذه الأسماء في خلوة صالحة 6 أيام وأنت طاهر وعلى صيام وتفطر على شيء من الخبز مع الزبيب أو الزيت من غير شبع وتذكرها عقيب كل الصلاة .
واعلم أن هذه المسألة تتصرف فيما شئت من صرع قرين أو جلب غائب أو غقلاب الكاغد ذهبا أو فضة ، وفي كل ما أردت فكن بها غبيطا ولا تطلع على سرك أحد تبلغ ويكون مع الكتابة المذكورة
:

se7r_014.jpg


إذا أردت بها اتخاذ الخديم فهذا الخاتم الرفيع والطابع المنيع )) [ شمس المعارف الصغرى ص 71 ]

 
مسلمين مكتفين حضر المردة والجن في المنتدى السياسي ههههههه هاطاش ماطاش هطاشنة هههههههههههههه

 
آخر تعديل:
وأول ما يلفت نظر طالب الحق ومريده أن كبار المتصوفة في كل مكان الآن تجد المال هو الريد غليهم وهو الوسيلة التي يتعاملون بها مع الناس إذ يدفعون لهم الأموال والذبائح والهدايا وغير ذلك فلا يختلفون عن الرافضة بل أسوأ
 
والناظر في أمر المتصوفة لا يرى فرقا بينهم وبين الرافضة بل أسوأ من ذلك لما يلبسون على الناس ولما أنهم مستترين بين المسلمين ويتصنعون الحق ويبطنون الباطل خيبهم الله وكفى المسلمين شرهم وشرورهم
والكذب والدجل مطيتهم تماما كالرافضة خيبهم الله جميعا وكفى المسلمين شرهم وشرورهم
وهذا كبيرهم الذي عرج به إلى السماء كما يدعي الخبيث خيبه الله وخيب أتباعه ومحبيه

محيي الدين ابن عربي

هو محيي الدين أبو بكر محمد بن علي بن محمد بن أحمد الطائي الحاتمي المرسي ابن العربي شيخ الصوفية حتى أنهم يسمونه الشيخ الأكبر ولا أعلم أحدا لقب بهذا اللقب غيره فمنذ ظهوره حتى يومنا هذا والصوفية يعظمونه ويحتجون بأقواله حتى قيل أنه خاتم الأولياء بل وإحياء الدين .

نقلنا قوله في البداية أن علم الحروف هو علم الأولياء ونقل عبد الكريم أن ابن عربي تعلم علم السيمياء في السماء الثاني عندما عرج به قال : (( ومن هذه الحضرة تعلم علم السيمياء الموقوفة على الحروف والأسماء لا على البخورات والدماء وغيرها ... الخ )) [ الإسفار عن رسالة الأنوار ص 126 ]

وقد ذكر ابن خلدون في المقدمة عندما تكلم عن علم الحروف أن لابن عربي تآليف فيها مع البوني قال : (( وهو من تفاريع علم السيمياء لا يوقف على موضوعه ولا تحاط بالعدد مسائله. تعددت فيه تآليف البوني وابن العربي وغيرهما ممن اتبع آثارهما )) [ ص 556 – 557 ]

وممن أثر عنه من كتب للسحر الكبريت الأحمر وفي نسبته له نظر لما سوف نذكره ، والعقد المنظوم فيما تحتويه الحروف من الخواص والعلوم ، والمبادي والغايات في معاني الحروف والآيات ، وكلها مطبوعة .

أمثلة مما كتبه ابن عربي

المثال الأول : قال في المبادي والغايات : (( فالحروف التي يلتقي بها الحكمة العلية وهي خمستها المنتظمة في مفتتح سورة " كهيعص " .. الخ )) [ ص 83 ]

قلت : وكثير من طلاسم السحر تجد بها هذه الحروف يسرمونها كرسم المصحف تدليسا على الناس ليظنوها أنها قرآنا ، وهي ليس هي بل المقصود الحرف نفسه والطلاسم الخاصة به ، ومما يدل على ذلك ما جاء في كتاب الكبريت الأحمر قال : ((ومنها للبركة في كل شيء إذا كتب ووضع فيه وهي هذه ( ماهف 2 نوفي ضوفي بنوقي 2 كهيعص حمعسق يس والقرآن الحكيم )) [ ص 25 ] ، والله تعالى أعلم .

ومنها قوله : (( ومنها لحل المربوط يكتب في إناء جديد ويحط في النداء ليلة ويجعل فيه قليل زيت طيب وتدهن منه الفرج وهو كهيعص حمعسق ونفخ في الصور فجمعناهم جمعا يأجوج في كوح أيكوك أنكوح كوج نصر من الله وفتح قريب )) [ ص 25 ]

المثال الثاني : قال في كتاب العقد المنظوم فيما تحتويه الحروف من الخواص والعلوم : (( وإذا أردت قضاء حاجة من أحد أي أحد كان من جميع الموجودات فاكتب جميع عدد اسمك واسم الأمر واسم المطلوب ، وإذا اجتمع من الجملة عدد فارسمه في ساعة سعيدة وامسكه عندك وانهض به في طلب حاجتك يقضى إن شاء الله تعالى )) [ ص 183 ]

المثال الثالث : ما قاله في كتاب مجربات ابن عربي في الطب الروحاني قال : (( وإذا كتبت هذا الشكل على نحاس أحمر يوم الثلاثاء أول ساعة منه وفي الوجه الآخر شكل المريخ ثم دلي في بئر ذهب ماؤها فإذن الله تعالى ... الخ )) [ ص 29 ]

المثال الرابع : ما قاله في مجربات ابن عربي في باب رياضة يا كريم : (( وعقب كل صلاة تقرأ هذه العزيمة سبع مرات وهي هذه : أسالك اللهم بيوقاليم يا شوناقيل يا شهرين أسألك بحرمة كشهيل بزويم بهر نيل عجاجيل عزاسيل وأسألك بحرمة حبريل وعزرائيل وبحرمة محمد صلى الله عليه وسلم وبحق يا كريم يا رحيم أن ترزقني كل يوم دينارا أستعين به على قوتي والحج إلى بيت الله الحرام )) [ ص 192 ]

المثال الخامس : ما قاله في كتاب مجموعة ساعة الخير ص 6 قال : (( وإن سألك عن الحرز، فاكتب له هذه الأسماء: بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم .

se7r_015.jpg


ويضاف إليها آيات، أوليس الذي خلق السماوات والأرض بقادر على أن يخلق مثلهم،...ويضيف: وخوفي أخوف من خوف مساء أو صباح أصباؤت آل شداي على الأعلى عظيم الأمور إن الله هو التواب الرحيم لسالمين الصالحين اركض برجلك...

se7r_004.jpg


وإن سألك عن زيادة البخور فاكتب له هذه الأسماء في قرطاس...ثم تبخره ثلاثة أيام، وفي اليوم الثالث ترمي المجمرة وما فيها من الفحم وغيره في مفرق طريق له أربع طرائق، أو تكتب له ذلك أربعة أيام وترمي المجمرة كل يوم في مفرق آخر )) [ نقلا عن كتاب الكشف عن حقيقة الصوفية لأول مرة في التاريخ ص 861 – 862 ]

المثال السادس : ما ذكره أيضا في نفس الكتاب مجموعة ساعة الخير ص 7 قال : (( وإن سألك عن العزيمة فقل له: يحتاج إلى بيضة دجاجة حمراء، ويكتب عليها هذه العزيمة: (يا سما سلمعونة يا القب المدين مدين الاسمين، يا مالك الجن والشياطين يا حي يا قيوم احبس السارق...أهيا شراهيا أدوناي أصباؤت آل شداي الساتر) ثم تدفنها في المطبخ ...

...وإن سألك عن العزيمة. فاكتب له هذه العزيمة والأسماء في قرطاس، وعلقها في مهب الريح، فإنه يرجع ما سرقه بإذن الله تعالى، وهذا كتابه: (هطوس هطوس واله قادس ماس ريحان الأطبال آل شداي اسلام أم موسى أهيكلات داود وحرز عظيم فلعلعح العميلع سيرهوه عبوس عبوس كمال الما أجيبوا الله)
)) [ نقلا عن كتاب الكشف عن حقيقة الصوفية لأول مرة في التاريخ ص 862 ]
 
ومن أهل الخبث منهم من الأحياء هذه الصورة الخبيثة التي جمعت المسخ صويلح آل الشيخ الدجال الكذاب مع المتصوف الدنيء اللاطيب شيخ الأزهر الذي ليس والله بأزهر فكلا الرجلين يدعي ويتصنع للسلاطين يشترون الدنيا بدين الله قبحهما الله وأخزاهما
علما أن من بالصورة غير اللاطيب ولا أدري من هو وربما وكيلا عنه هنا في أمر سوء مع المسخ صويلح قبحه الله
علما أن جده الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله الذي حارب الشرك والبدع ونشر التوحيد
هاهو من نسله خبيث
ونوح عليه السلام
ابنه ليس من أهله
والصحيح اليوم علماء السلاطين في السعودية والأزهر مرجعية لأهل التصوف والضلال

أعرب عن تقديره لدوره في وحدة المسلمين وتصديه للفكر المتطرف


آل الشيخ: علماء السعودية يعتبرون الأزهر مرجعية أهل السُّنة والجماعة

get

سبق- متابعة: أكد وزير الأوقاف الدكتور صالح آل الشيخ خلال لقائه شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب اليوم الأحد أن العلماء في السعودية ينظرون إلى الأزهر على أنه القلعة الإسلامية الشامخة والمرجعية الإسلامية لأهل السُّنة والجماعة. موضحاً أن زيارته لشيخ الأزهر جاءت لتأكيد المودة والقربى بين علماء المسلمين؛ من أجل نصرة الإسلام ووحدة المجتمع الإسلامي وتماسكه.

وأعرب عن تقديره لدور الأزهر الكبير في وحدة المسلمين وتصديه لأي فكر متطرف. مؤكدًا أن العلماء في السعودية ينظرون إلى الأزهر على أنه القلعة الإسلامية الشامخة والمرجعية الإسلامية لأهل السُّنة والجماعة، حسب موقع الإسلام اليوم.

وقال آل الشيخ إن علماء السعودية لا يقبلون المساس أو المزايدة على دور الأزهر الديني أو السياسي. مؤكدًا حرصهم على وحدة علماء السعودية ومصر، خاصة أن مصر أكبر دولة إسلامية وعربية.

وأشار إلى وجود توافق على احترام العلماء كافة في مصر والسعودية بعضهم لبعض، والبُعد عن كل شيء يخالف الكتاب والسُّنة. موجِّهًا رسالة للعالم الإسلامي، أكد فيها برامج الأزهر الفاعلة التي تعبِّر عن تاريخه الطويل في رفعة العالم الإسلامي ونشر صحيح الدين.

بدوره أكد شيخ الأزهر أنه بحث مع آل الشيخ أحوال المسلمين الراهنة والاتجاهات والتيارات الإسلامية المختلفة، وتم الاتفاق على أن المعيار الحاكم لهذه الاتجاهات هو الفكر الإسلامي الوسطي القائم على الاعتدال. مؤكدًا أنه أيضًا تم الاتفاق على عدم المساس بالمجتمعات الإسلامية السُّنية تحت أي شعار مُخالف، والتصدي لأي محاولة تحاول النَّيْل من معتقداته أو نشر أفكار خبيثة بينه.
 
آخر تعديل:
يا ابا عمر لو تنورنا وتعطينا مثلا مقنعا فيما ادعيت على الرجل (بالذي لونته لك بالاحمر) حتى نكون على حذر من الرجل ونتجنب فتاويه ونبتعد عنه وشكرا
مالي لم أرك بعد تساؤلك ؟؟؟
فهل الأمر أصلا ليس يخفاك ؟
 
قلبك معمر من هذا الجماعة ههههههههههههههه
 
مسلمين مكتفين حضر المردة والجن في المنتدى السياسي ههههههه هاطاش ماطاش هطاشنة هههههههههههههه


اهلا من جديد
لم اشاهد هذا العمل الفيلم
وانما نقلت بيان حركة النهضة
وهي حركة معتدلة
واهلها يعرفون قناة نسمة
ومن يقف خلفها اكثر مني
ربي يجيب الخير
اما من قام بالتطاول على الذات الالاهية
فمصيره معروف


لكن المسلمين مهتمين كما كتبتب بالجن
وبقناة طيور الجنة وخطرها على اهل الاسلام
وهذا نوع اخر من الجنون

طيب الله اوقاتكم
 
المتصوفة يتعاونون ويحبون كل عدو للإسلام والمسلمين

لا تعجب نصير الدين الطوسي الشيعي إمام عند الصوفية
يقول عبد الله اليافعي ( قطب الغوث ) والغوث كما تعلمون يتصرف في الكون ، ويعلم ما في السموات والأرض ومابينهما وما تحت الثرى !وطبعاً يعلم ذلك بالكشف !

ثم يقول: وقال الإمام نصير الدين الطوسي رضي الله تعالى عنه في كتابه " قواعد العقائد " : والفعل الخارق الذي يظهر على أحد من غير تحدٍّ يسمى الكرامة...... الخ.

( نشر المحاسن الغالية ص 13 )

ويعلق الشيخ محمود عبد الرؤوف القاسم قائلاً : وللعلم نصير الدين الطوسي هذا ، هو وزير هولاكو شاركه في قتل ثلاثة ملايين مسلم ومسلمة ، وهو شيعي.

فهل الكشف خان الغوث ؟

أم أن دمار الإسلام هو رسالة التصوف ؟

(أقول أنا الناقل نعم والله المتصوفة مثل الراوافض في أهدافهم ويزيدون هدف
1-هدم الإسلام
2-قتل أهله
3-ويزيدون بتشويه سمعة أهله خاصة العلماء)

( كتاب الكشف عن حقيقة الصوفية للشيخ محمود عبد الرؤوف القاسم ص 474 )

فهل عرفتم لم لا يهاجم الصوفية الرافضة ..!!


.

وهذه وثيقة من مخطوطة كتاب نشر المحاسن الغالية ، :


13182103251.jpg


 
المتصوفة وفرقهم وحبهم للسلاطين الأبالسة وتأثرهم لموتهم وحبهم لهم ودعائهم لهم والصلاة عليهم وباقي المسلمين ففئران تموت حسب معتقدهم
فهاهو البوطي الباكي لأجل قاتل خمسين ألف مسلم ويزيد في حماة وغيرها وهاهو الان لا يؤثر فيه القتل الوحشي للمسلمين في سوريا الآن

http://www.youtube.com/watch?v=yZwdH_AAbec&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=VqOciIkv_tg&feature=related
 
وهذا صوفي صهيوني كذاب مثال لوقوف الصوفية الصهيونية ضد المسلمين مع أعداء الله ودينه ونبيه صلى الله عليه وسلم والمسلمين ولي النصوص وجعلها للثناء على الطواغيت الأبالسة
ومثل هؤلاء هم من ينتقد أهل السلف وتابعيهم
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=57ed2uB9cDM
 
السلفيون في مصر ما هم إلا حلقة لامباركية لاتمام الثورة المضادة ولتخريب ثمار الثورة المصرية الحقيقية
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top