خوكم عبدو يجاوبكم على كل أأسئلتكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هندسة النقل ولا هندسة الطرقات
انا امع بهندسة الطرقات
زيدي أكديلي ويناه هندسة النقل ولا طرقات

يا اخي عبدو حبيت نسولك على هندسة النقل قالو برونش جديد على واش تقرا ومن بعد واش راح يكون المستقبل فيه فهمني عليه شويا وقولي ادا عندك كاش مايفيدني على جامعة قسنطينة

وعليكم السلام
جاتك بعيدة يعني؟ ممكن ديري طعن وتروحي للاختيار لي بعدو يعني الاختيار تاني لي خيرتيه وكان مقبول مع المعدل نتاعك
فترة الطعنات صغيرة ننصحك اختي تحاولي تسرعي
صح علابالي حاجة بعيدة وزيد طفلة وأقامة مشكل
شوفي الاختيار لي بعدو وربي يوفقك ان شاء الله
السلام عليكم ........
بعثوني اقسام تحضيرية علوم و تقنيات في تلمسان .....جاتني بعيدة ..........بواش تنصحوني
سلاااااااااااااااااااام .......................

مدامك ماخيرتيش مدرسة عليا يعني رايحة تقراي lmd
تقراي 3 سنين ليسانس ومنبعد عامين ماستار
ولا وفقك ربي اك تدخلي دوكتوراه بعد ماتعقبي كونكور
المواد لي فيها والله الله اعلم برسكو الدومان خاطيني مي تقري تسألي واحد قراها قبل يمدلك المواد الأساسية لي تبازي عليهم ومام لامالقيتيش كي تدخلي تقراي رايحين المعلمين يقولوكم اوكي؟
ربي يوفقك ان شاء الله

انا بعتوني هندسة كهربائية و الكترونيك حابة نعرف شحال نقراو و ما هي الحاجة لي لازم نركزو عليها مليح باش ننجحو i'am waiting..........................
شكرا لك مسبقا

والله واش نقولك هي تخصص باهي عندي صحيبي مازالو عام ويتخرج
قالي يعني مدرسة باهية معلمين ملاح اساليب مطورة ومام التخصص الفلاحي كي تتخرجي بربي تلقاي خدمة بيه
لأنو الدولة تهزو منو المتخرجين ديراكت ماكش رايحة تشومي شوماج كيما نقولو اوكي؟؟
توكلي على الله وروحي بربي ان شاء الله تسهالك صح صعيبةفي الاول مي بربي تتأقلمي
وشكرا ليك

خويا حبيت نسقسيك انا راني حايرة بعتوني للمدرسة العليا للفلاحة بالحراش بصح مفهمتش تخصص مليح ولا لا اذا عندك معلومة نتمنى تساعدني

معلومة اضافية برك من عند صديقي لي يقرا فيها
المدرسة العليا للفلاحة جاية en face للـ polytech ولاصقة فـ l'Epau (تاع l'Architecture) نورمالمو مليحة كي عادت مدرسة عليا ،، لالا ماشي LMD تخرج des ingénieurs d'états والقراية 5 سنين

آخر تعديل:
اي حاجة متعلقة بالطب دومان نتاعي
يعني واش حنقولك ماتكسرش راسك بزاف وتقول صعيبة و و
لازمك تكون يومي تقرى برك اوكي؟؟ يعني a joure كيما نقولو
تنجح بربي وتمنع من الراتراباج متهني خويا ماتكسرش راسك بزاف
طب الاسنان واعرة و لا شوية

و كيفاه دير سيستام تاع قراية مليح

باه تمنع روحك من الراتراباج

علم البيطرة في طارف
هي التعريف بيها كلية خارجة شويا تبعد بعض الكيليومترات على الطارف من كل النواحي باهية
هي اخيار مليح رايحة تكملي بادن الله 5 سنين وتخرجي تخدمي وحدك يعني تحلي privé
رايحة تقراي في العوام لولة جدع مشترك واش يقرى صاحب الطب تقراو انتم منبعد تختالفو في امور خفيفة
وسنة تالتة تدخل في تخصصتاكم نتاع الحيونات و و
شكرا

تعييييييييييييش خويا ربي يخليك انت لوحيد لقلتيلي باهية كامل خوفوني منها وقالولي شويا عيانة
وخطيك
لمهم خويا مارسي طلعتلي لمورال :showoff: ونشوفو معاها انا من ولاية سكيكدة وجاتني شوي بعيدة
مي مدامها مليحة رح نقرتها بادن الله

اهلا سلمى حاب نبهك لنقطة نتاع الخرجة هادي ونتاع تكملي دراستك خارج بلدك
شوفي الحقوق في مصر خاطي كيما الجزائر وخاطي كيما فرانسا
يعني لكل دولة قوانين خاصة بيها فهمتيني؟
قريتي حقوق في الجزائر ورايحة تكملي ماستار في الخارج ممكن تقدري ورايحة تكون على حسابك لانو الدولة ماعادتش تمد المنحة
تخاف لي يدي منحة مابقاش يرجع لبلادو فهمتيني؟
والله اعلم على حد علمي يعني ماتقرديش ديري ماجستير في الخارج والله اعلم ونزيد نشوفلك اوكي؟
شكرا اخى على هده المساعدة انا عندى سؤال لكنو مستقبلي شوية وهوا بخصوص الماجيستير بالخارج انا عطاونى حقوق وانا حابة نكمل الدراسة فيه لنهاية الدكتوراه بادن الله اما بخصوص سؤالى....هل ممكن اى واحد معو لسانس حقوق ان يدرس الماجيستير بالخارج؟؟؟ام هناك شروط وهل الدراسة تكون على حسابى؟؟وهل لما اخدو بادن الله فرصة العمل بادن الله كم نسبة ضمانها؟؟؟...........اتمنى ما اكونش ضايقتك باسئلتى لكن انا نظرتى ديما لبعيد............وبارك الله فيك على اى حال

مدرسة اي واحد في الجزائر يتمنا يشوفها برك ماش يقرى فيها
مدام مدوهالك نقولك مبروك عليك
الامتحان ماش واعر يعني
وعندي زميلي الاول في الجزائر على مستوى الوطن في 2009 دارها وقالي عادي ...دورك نتصل بيه ونقولو يمدلي المعلومات كاملة بخصوصها ونجيبهملك اوكي؟
نبقاو على اتصال برك متهنية يختي سلام

انا وجهوني مدرسة علياا للانفورماتيك ، مي راني حاايرة واش يسقسوناا في المقابلة الشفهية ،؟؟ا

وممكن اذا ماجوبتش ميعطوهاليش ؟؟

حاجة ماتهون في سبيل العلم هههه
باين فيك تحبي الحيونات :shiny: ربي يوفقك روحي اقراي يختي ربي يسهل والله ماتندمي ان شاء الله

تعييييييييييييش خويا ربي يخليك انت لوحيد لقلتيلي باهية كامل خوفوني منها وقالولي شويا عيانة
وخطيك
لمهم خويا مارسي طلعتلي لمورال :showoff: ونشوفو معاها انا من ولاية سكيكدة وجاتني شوي بعيدة
مي مدامها مليحة رح نقرتها بادن الله

هاني رجعتلك هههههه سامحني لقيت ليستا معمرة أسئلة بديت بيها
ربي يحفظك خويا العزيز ربي يوفقك انت تانا شكرا

واش خويا عبدو من زمان وانا نعرقك الدير الخير ربي يسهل

السلام عليكم
ربي يخليك خويا عبدو والله كنت besoin لموضوع كيما هذا
حبيت نسقسي اللي يعرف البرونش تاع علوم المادة بجامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين
انا درتها 9 eme choix مي عطاوهالي
وحبيت نسقسي على القراية فيها والسنوات وهل فيها تخصصات؟
والخدمة فالمستقبل واش نقدر نخدم بالدبلوم تاعها؟؟
راني نقارع s v p باش اذا نبقى فيها ولا ندير transfert في سبتمبر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عبدو خويا حبيت نسقسيك على علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية تاع قسنطينة يقولو لازمها اختبار كفاءة
وقتاه يديروه و واش طبيعتو كتابي و لا كيفاه؟

و نتيجة القبول وقتاه تعرفها

سامحني كثرت عليك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا بعثوني جراحة اسنان
وسمعت بلي صعيبة وفيها حفيظة بزاف
عيشك خويا اذا ممكن تقولي على المواد الي يدرسوها
وهل صحيح السنة اولى يقراو كي المدرسة العليا للبيطرة لاني عندي اختي تقرا فيها

شكرا

وعليكم السلام

جاتك بعيدة يعني؟ ممكن ديري طعن وتروحي للاختيار لي بعدو يعني الاختيار تاني لي خيرتيه وكان مقبول مع المعدل نتاعك
فترة الطعنات صغيرة ننصحك اختي تحاولي تسرعي
صح علابالي حاجة بعيدة وزيد طفلة وأقامة مشكل

شوفي الاختيار لي بعدو وربي يوفقك ان شاء الله
السلام عليكم ............
شكرا جزيلا لك ...و ربي يحفضك ............
لي بعدها رياضيات و اعلام الي (باب الزوار ) و لي بعدها هندسة و عمران (تيزي وزو )
ولكن المشكل انو كي نقرا عامين في تلمسان يبعثوني لمدرسة عليا في العاصمة ....وهذا واش حبيت ماشي بحال هاد الزوج ...........بما تنصحني
سلااااااااااااااااااام......................

السلام وعليكم خويا عبدو أنا بعتوني علوم المادة في بليدة تقدر تعاوني قولي واش يقراو فيها وشحال من عام ؟ وإذا فيها خدمة أو واش هي ؟ يعطيك الصحة وبارك الله فيك

......................
...............
.........
......
....
..
.
صحيت
.
..
...
...........
.....................
..............................
.....................................

السلام عليكم خويا راني قلقتك انا بدلت رايي حبيت ندير ترونسفار من المدرسة العليا للفلاحة لهندسة معمارية في جامعة البليدة بصح يقبلو يبدلوني وفي 2 كنت دايرتهم في les choix تاعي قالولي في سبتمبر تعيش خويا ادا عندك اي معلومة ساعدني ربي يخليك راني نستنى فيك

اوكي ان شاء الله تلقاي لي عاونك معايا ونزيد نشوفلك انا تانا

السلام عليكم
ربي يخليك خويا عبدو والله كنت besoin لموضوع كيما هذا
حبيت نسقسي اللي يعرف البرونش تاع علوم المادة بجامعة العلوم والتكنولوجيا هواري بومدين
انا درتها 9 eme choix مي عطاوهالي
وحبيت نسقسي على القراية فيها والسنوات وهل فيها تخصصات؟
والخدمة فالمستقبل واش نقدر نخدم بالدبلوم تاعها؟؟
راني نقارع s v p باش اذا نبقى فيها ولا ندير transfert في سبتمبر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة