خوكم عبدو يجاوبكم على كل أأسئلتكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
وعليكم السلام شيماء
مبروك عليك الانجليزية
اولا تانيا سؤال بدلتي رايك حابة ديري سبور؟
اختبار الكفاءة رايح يكون نورمالمون بدني يعني كونكور سبروتيف
يديروه في الدخلة والنتيجة تتحدد تما بعد
ماش مستبعدة يقبلو الناس كل على حد علمي
وربي يسهل ان شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عبدو خويا حبيت نسقسيك على علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية تاع قسنطينة يقولو لازمها اختبار كفاءة
وقتاه يديروه و واش طبيعتو كتابي و لا كيفاه؟

و نتيجة القبول وقتاه تعرفها

سامحني كثرت عليك

وعليكم السلام شيماء

مبروك عليك الانجليزية
اولا تانيا سؤال بدلتي رايك حابة ديري سبور؟
اختبار الكفاءة رايح يكون نورمالمون بدني يعني كونكور سبروتيف
يديروه في الدخلة والنتيجة تتحدد تما بعد
ماش مستبعدة يقبلو الناس كل على حد علمي

وربي يسهل ان شاء الله

يبارك فيك عبدو

لا انا راضية بالانجليزية الحمد لله

هاذا السؤال سقسيتو في خاطر صديق

بارك الله فيك على الاجابة و ربي يعينك ان شاء الله

وعليكم السلام
نتمنى راك بخير كاتيا
الدومان ميديكال او دومان لي نحبو
جراحة الاسنان علابالك فيها 5 سنين
السنة لولة وتانيا جدع مشترك منبعد في سنة تالتة تولي تروحي ستاج لسبيطارات وتولي تقريب طبيبة اسنان يعني تبداو تتعلمو في سنة تالتة حتان سنة خامسة
الصعيبة هادي راني مسمعتش بيها خلاه مايش صعيبة وانما العبد لازم يكون a joure
هادا مكان يعني فيها مواد بزاف
متل السنة اولى طب فيها
ايستولوجي علم الانسجة
اناتومي
فيزيولوجي
فيزياء ...دينتولوجي .... فيها حوالي 10 ولا 11 موديل بصح والله ماي واعرة حطي راسك برك ورانا على اتصال شما تزيدي تحتاجي راني هنا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا بعثوني جراحة اسنان
وسمعت بلي صعيبة وفيها حفيظة بزاف
عيشك خويا اذا ممكن تقولي على المواد الي يدرسوها
وهل صحيح السنة اولى يقراو كي المدرسة العليا للبيطرة لاني عندي اختي تقرا فيها

شكرا

وعليكم السلام
سامحيني برك
ممكن تعاوديلي المشكل من لول باه نقراه مليح ونركز لانو قريت زوز ردود مافهمتش واش طلبتي بالضبط
وعذرا اني نستنا فيك

السلام عليكم ............
شكرا جزيلا لك ...و ربي يحفضك ............
لي بعدها رياضيات و اعلام الي (باب الزوار ) و لي بعدها هندسة و عمران (تيزي وزو )
ولكن المشكل انو كي نقرا عامين في تلمسان يبعثوني لمدرسة عليا في العاصمة ....وهذا واش حبيت ماشي بحال هاد الزوج ...........بما تنصحني
سلااااااااااااااااااام......................

وعليكم السلام
علوم المادة مادمها ماش مدرسة عليا يعني تقراي lmd
يعني ليسونس تقرايها في 3 سنين
ماستار في عامين
ودوكتوراه بعد ماتكملي هادو تعقبي كونكور باه تفوتي ان شاء الله
المواد ماعنديش كل مي دورك تدخلي ولا ممكن كون تعرفي واحد قراها قبل يمكن يدلك
بخصوص الخدمة لاكملتي ماستار بربي تلقاي خدمة ولا فوتي دوكتوراه هادي plus que sur
موفقة بربي توكلي على الله برك

السلام وعليكم خويا عبدو أنا بعتوني علوم المادة في بليدة تقدر تعاوني قولي واش يقراو فيها وشحال من عام ؟ وإذا فيها خدمة أو واش هي ؟ يعطيك الصحة وبارك الله فيك

وعليكم السلام
مدام حطيتيه في الرغبات وقبلوها تقدري تبدلي
وتقدري تبدلي دورك في فترة الطعونات اوكي؟
ولا قالولك في سبتمبر تقدري تبدلي تانا
انا نضن دورك احسن برسكو ممكن في سبتمبر يقفلو العدد جامعة البليدة نتاع هندسة معمارية يعني يكون عندهم العدد الكافي بعد وفيها احتمال مايقبلوش ولا يتعطلولك فهمتيني؟
وزيدي شوفي نتي

السلام عليكم خويا راني قلقتك انا بدلت رايي حبيت ندير ترونسفار من المدرسة العليا للفلاحة لهندسة معمارية في جامعة البليدة بصح يقبلو يبدلوني وفي 2 كنت دايرتهم في les choix تاعي قالولي في سبتمبر تعيش خويا ادا عندك اي معلومة ساعدني ربي يخليك راني نستنى فيك

وعليكم السلام
سامحيني برك
ممكن تعاوديلي المشكل من لول باه نقراه مليح ونركز لانو قريت زوز ردود مافهمتش واش طلبتي بالضبط
وعذرا اني نستنا فيك
السلام عليكم ..............
اسفة على ازعاجك
المشكل انو بعثوني لتلمسان و جاتني بعيدة بزاف بزاف ........
سلاااااااااااام

بليييييييييييييز فهمووووووووووووووني

السلام عليكم ورحمة الله

أولا نشكرك بزاف على هاد الموضوع

ثانيا عندي استفسار ويا ريت تعجل الاجابة الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك

أنا عندي بكالوريا 2010 بمعدل 15 عطاوني فيها بيطرة في المدرسة العليا في العاصمة وما حبيتهاش خلاااااص هاد القراية لكن سجلت وما كنتش نروح ونحضر خلااااص حتى الامتحانات ما حضرتهمش قالولي بلي راني داخلة سنتاز وراتراباج وسير نعاود العام وانا حابة ندير ترونسفار لحاجة وحدة اخرى حابة نعرف اذا نقدر ولا لا و واش هي شروط الترونسفار وواش لازم ندير

سؤال ثاني راني عاودت الباك العام هدا 2011 مي ما حضرتلوش بسبب صدمة بكالوريا 2010 سي بور سا ديتو بـ 13 وعطاوني اداب ولغة روسية في العاصمة تاني حابة نعرف اسكو نقدر نروح نسجل ونبلوكي مع العلم اني مسجلة من قبل في المدرسة العليا للبيطرة

يرحم والديك فهمني راني ما لقيت حتى اجابة واضحة

اهلا سلمى حاب نبهك لنقطة نتاع الخرجة هادي ونتاع تكملي دراستك خارج بلدك
شوفي الحقوق في مصر خاطي كيما الجزائر وخاطي كيما فرانسا
يعني لكل دولة قوانين خاصة بيها فهمتيني؟
قريتي حقوق في الجزائر ورايحة تكملي ماستار في الخارج ممكن تقدري ورايحة تكون على حسابك لانو الدولة ماعادتش تمد المنحة
تخاف لي يدي منحة مابقاش يرجع لبلادو فهمتيني؟
والله اعلم على حد علمي يعني ماتقرديش ديري ماجستير في الخارج والله اعلم ونزيد نشوفلك اوكي؟
لالا سمحلى خويا عبدو راك غالط احنا عنا من لافامى واحد راح عمل الماجيستير بالاردن ورجع طول يقري اهنا مى الفرق انو هوا كلاسيكى وانا lmdوكى سالتو قالى ماعلى باليش بlmdالله يخليك اعطينى جواب شافى..........وشكراااااااااااا

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

موضوع مليح بزآف وجا في وقتو تمامآ بآرك الله فيك خويا عبدو

والله أنا عندي صاحبتي عطاوها علوم التمريض وماهيش فاهمة أسكو باراميديكال ولا واش؟

وشكرا ليك عبدو بارك الله فيك

السلام عليكم
أريد معلومات عن
هندسة الإنتاجية الآلية يعني شحال معدل القبول و آسكو برونش مليحة ولّا لا

ma3loumat 3an ST min fadlikom
beb zowar

وعليكم السلام
مدام حطيتيه في الرغبات وقبلوها تقدري تبدلي
وتقدري تبدلي دورك في فترة الطعونات اوكي؟
ولا قالولك في سبتمبر تقدري تبدلي تانا
انا نضن دورك احسن برسكو ممكن في سبتمبر يقفلو العدد جامعة البليدة نتاع هندسة معمارية يعني يكون عندهم العدد الكافي بعد وفيها احتمال مايقبلوش ولا يتعطلولك فهمتيني؟
وزيدي شوفي نتي
يعطيك الصحة خويا راك ريحتني بصح كيما قلتلي على الطعن انا قالولي ديريه في حالة معطاوكش من les choix نتاوعك بصح في حالتي جابلي ربي الترونسفار حتى لسبتمبر ونتا تاني ربي يوفقك في التخصص نتاعك:shiny:

وعليكم السلام
مكان حتى مشكل
يا فريدة بعتوك لتلمسان ممكن جدا تديري طعن ولا ديري ترونسفار تروحي للاختيار لي بعدو ولا تقربي لوين تسكني
اني علابالي التمرميد نتاع الاقامة سيرتو نتاع البنات
شوفي الاختيار لي بعدو برك

السلام عليكم ..............
اسفة على ازعاجك
المشكل انو بعثوني لتلمسان و جاتني بعيدة بزاف بزاف ........
سلاااااااااااام

وعليكم السلام ورحمة الله
اوكي الجواب الاول
انتي ماروحتيش عقبتي خلاه الامتحانات وماقريتاهش خلاه طبعا رايحة تدخلي سانتاز بصح يا ريت تمنيت تكوني بلوكيتي العام باش ماتخصريهش برك
دورك انتي حابة ديري ترونسفار وي تقدري بالباك نتاع 15 ديري ترونسفار نورمال مي لحاجة تتناسب مع الباك نتاعك متلا انتي عندك 15.03 ماتقدريش ديري طب برسكو العام هادا طب راحت ل 15.64
يعني انا نقول الترونسفار تقدري ومن حقك ..كاينة فترة محددة لليترونسفار انتي شوفي المدة وقتاه وتفضلي ديري ترونسفار
الترونسفار هادا واشي هو؟ تهزي دوسي نتاعك من مكان القراية نتاعك لولة يعني من علوم البيطرة وتروحي تديه للجامعة لي حابة تقراي فيها هادا مكان

الجواب التاني
علابالي الصدمة كانت كبيرة وعشت نفس اللحضات من قبل باش درت طب
درتي لغة روسية وحابة تبلوكي مكان حتى مشكل تقدري تروحي تسجلي وتبلوكي نورمال مكان حتى بروبلام في هادا
وانك مسجلة في جامعة البيطرة ماعندها حتى دخل
انا مسجل في 4 جامعات ههههه ومنحقك تقراي بكل باك ديتيه
اني مسجل نقرى بيولوجي في قالمة ونقرى طب في عنابة ونقرى جيولوجي في مكان اوخر
يعني مشكلتك ساهلة يختي لازمك شويا نشاط برك وتعرفي وقت الترونسفار هادا مكان وربي يوفقك نتمنى عجبك الشرح
وسلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله

أولا نشكرك بزاف على هاد الموضوع

ثانيا عندي استفسار ويا ريت تعجل الاجابة الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك

أنا عندي بكالوريا 2010 بمعدل 15 عطاوني فيها بيطرة في المدرسة العليا في العاصمة وما حبيتهاش خلاااااص هاد القراية لكن سجلت وما كنتش نروح ونحضر خلااااص حتى الامتحانات ما حضرتهمش قالولي بلي راني داخلة سنتاز وراتراباج وسير نعاود العام وانا حابة ندير ترونسفار لحاجة وحدة اخرى حابة نعرف اذا نقدر ولا لا و واش هي شروط الترونسفار وواش لازم ندير

سؤال ثاني راني عاودت الباك العام هدا 2011 مي ما حضرتلوش بسبب صدمة بكالوريا 2010 سي بور سا ديتو بـ 13 وعطاوني اداب ولغة روسية في العاصمة تاني حابة نعرف اسكو نقدر نروح نسجل ونبلوكي مع العلم اني مسجلة من قبل في المدرسة العليا للبيطرة

يرحم والديك فهمني راني ما لقيت حتى اجابة واضحة

اوكي سلمى مشكلتك لازم نسقسي عليها استاد ممكن تخليلي وقت قصير بربي نجاوبك فيه اوكي؟
الله غالب لازم نمدلك جواب صحيح وكافي

لالا سمحلى خويا عبدو راك غالط احنا عنا من لافامى واحد راح عمل الماجيستير بالاردن ورجع طول يقري اهنا مى الفرق انو هوا كلاسيكى وانا lmdوكى سالتو قالى ماعلى باليش بlmdالله يخليك اعطينى جواب شافى..........وشكراااااااااااا

اهلا صديقتي العزيزة
انا نقول علوم التمريض هي باراميديكال يعني شبه طبي اي ولات بالباك دورك صح
مكان حتى مشكل راني هنا :shiny::shiny:

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

موضوع مليح بزآف وجا في وقتو تمامآ بآرك الله فيك خويا عبدو

والله أنا عندي صاحبتي عطاوها علوم التمريض وماهيش فاهمة أسكو باراميديكال ولا واش؟

وشكرا ليك عبدو بارك الله فيك

وعليكم السلام
والله يا يختي هادي راني جامي سمعت بيها ممكن فرع جديد حلوه
وكون نلقالك جواب كافي نوافيك بيه شكرا

السلام عليكم
أريد معلومات عن
هندسة الإنتاجية الآلية يعني شحال معدل القبول و آسكو برونش مليحة ولّا لا

تقراي lmd يعني 3 سنين ليسانس
عامين ماستار ولاكونتي من المتفوقين تفوتي دوكتوراه
مافيها حتى مشكل العلوم التقنية وفي باب الزوار مشهورة مليح
ربي يوفقك

ma3loumat 3an ST min fadlikom
beb zowar

شكرا هاجر يختي ربي يوفك انتي تانا ونشوفوك دكتورة بربي :shay:

يعطيك الصحة خويا راك ريحتني بصح كيما قلتلي على الطعن انا قالولي ديريه في حالة معطاوكش من les choix نتاوعك بصح في حالتي جابلي ربي الترونسفار حتى لسبتمبر ونتا تاني ربي يوفقك في التخصص نتاعك:shiny:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة