من هو علي بن حاج؟؟؟

نحن لم نرضى يوما عن نظام دولتنا وندرك ان هناك ايادى لا تعد ...

سببا فى ازماتنا

...يامن تؤيدون الذى سميتموه شيخا

بأنه رجل مواقف

سمعتم ما نادى به سمعتم لما دعا ...حينها (...

الجهاد ضد الدولة وضد كل مؤيد لها وكل من يعيش تحتها

نعم كان السبب فى دخول الجزائر فى حمام دموى دام لعشر سنوات

الاسلام نهى عن الفتنة نهى عن اقتتال المسلمين

والجهاد ضد المسلم لا يعتبر جهاداً

الاسلام ديــــــــــــن سلام

هذا هو الكلام

كان الخال يعمل مستشارا تربويا ومدير مدرسة ال شيخ الحواس الابتدائية ببلدية باش جراح منذ سنة 1975م إلى حين وفاته سنة 1998م
هادي الابتدائية قريت فيها او نعرف دار خالوا بنت ختوا تقرا معايا مي خالوا مسكين مالحقتش بيه كنت كي نشوف علي بلحاج قدامي نتخلع كان يجي عند خالوا مع وحد5 يعسوا عليه ....نشفى خطرة الاستاد جا جديد شافوا كي جاز سبوا قالوا هو اللي هلك لبلاد الخ او ماكاش علابالوا بلي بنت ختوا راهي قداموا كنا صغار كي سمعاتوا ولات تبكي دارت حالة مسكين هوا ولا يرجف هههه خاف يجي يقتلوا ولا يحلل فيها قاللها كنت نقسر الخ ....

آخر تعديل:
من يريد أن يعرفه فعليه بكتاب مدارك النظر في السياسة للشيخ عبد المالك رمضاني فلقد فضحه فيه و بين منهجه المنحرف

من يريد أن يعرفه فعليه بكتاب مدارك النظر في السياسة للشيخ عبد المالك رمضاني فلقد فضحه فيه و بين منهجه المنحرف

كتاب مدارك النظر ما فيه والو .. ما فيهش ريحة ذرة نتاع علم نصفه مدح للسعودية ونصفه ايسب في على بن حاج ما فضحو ما عرف كيفاه ايرد عليه .. نقول كتبو بكرعيه .. احسن حاجة ايروح يحرق هذاك الكتاب .. او يجب اعادة النظر في مدراك النظر ..

انا قريتو في 1995

كتاب مدارك النظر ما فيه والو .. ما فيهش ريحة ذرة نتاع علم نصفه مدح للسعودية ونصفه ايسب في على بن حاج ما فضحو ما عرف كيفاه ايرد عليه .. نقول كتبو بكرعيه .. احسن حاجة ايروح يحرق هذاك الكتاب .. او يجب اعادة النظر في مدراك النظر ..

انا قريتو في 1995

اين اجد هذا الكتاب اختي

نظن راكي غالطة هذا الكتاب أثنى عليه كبار أهل العلم الشيخ الالباني و الشيخ عبد المحسن العباد و لو ماكان فيه والو كيما راكي تقولي علاش لما دخلت أول نسخة منه شراوها اصحاب الفيس و حرقوه ياخي مافيه والو ننصحك عاودي اقريه بدون تعصب و شوفي كيفاش كان علي بلحاج يزور كلام الشيخ الالباني و ينشر الفاكسات المغلوطة

زعما هذا"للشيخ عبد المالك رمضاني" ماهوش مليح و ماهوش عالم وسي علي موت واقف عالم كبير اتحداك ان اعطيتنا دلائل على يد من تتلمذ نسيت في حلقات المسجد قراوه الماصووات'البنائيين'

يا نتم مش نورمال يا انا مش نورمال

هذا الي قعر الدنيا عنا قلب دزاير حمرا بدم خاوتنا ولا مليح ؟؟؟

واش مليح فيه ؟؟؟

اني حاب ندخل في مخكم نشوف كيفاه تفكروا

يا تاع الحي يا تاع لحي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة