تفضلي انستي سيدتي-للحديث حول فترة الخطوبة وتجارب في الزواج-وطرح الحلول والمشكلات-خاص ببنات اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
مافيها والو اختي علاش تشكريني انتي كنتي حابة نصيحة او راي وانا تفضلت برايي الشخصي ليك
رديت عليك باسكو حسيت بيك محتاجة بزاف المشورة وانا كنت مثلك ومازلت كي مانحسش بروحي قادرة على اتخاذ اي قرار او بحاجة للنصيحة ندخل هنا وديمة نلقى قلوب مفتوحة ليا ولمشكلتي ........الله يخليلنا اللمة اللي منذ دخلت فيها لقيت راحتي
الله يهنيك اختي ويرزقك الزوج الصالح ان شاء الله ويمع فيما بينكما بالمودة والرحمة والسكن..اميييييين
سلاااااااام

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صباح الخير عليكم يا لبنات
انا خولة عضوة معاكم في هذا المنتدى الرائع وعجبني موضوع سندريلا وحابة نشارك فيه
وعندي مشكل بسيط ان شاء الله نلقى حلا بإذن الله
انا مخطوبة (الفاتحة الشرعية) وانا نكلم خطيبي في الهاتف وصرلي مشكل هو كلمني في العشية وقالي نكلمك في الليل انا كان الهاتف انتاعيsilencieux ومافتش حتان شفتو بعثتلو ميساج نبرر علاه مارديتش عليه ما ردش عليا تعيشو أعطوني حلا على خاطر رايحة نطرطق

انا مخطوبة (الفاتحة الشرعية) وانا نكلم خطيبي في الهاتف وصرلي مشكل هو كلمني في العشية وقالي نكلمك في الليل انا كان الهاتف انتاعيsilencieux ومافتش حتان شفتو بعثتلو ميساج نبرر علاه مارديتش عليه ما ردش عليا تعيشو أعطوني حلا على خاطر رايحة نطرطق

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
مبروك عليك اختي وربي يهنيكم ويصلح الحال بينكم
انا مانيش مخطوبة بصح ممكن نفيدك اختي والله اعلم
بما انكم فتحتوا يعني يعتبر زوجك ...كل شيء مبروك
بصح يبانلي يزعف تمتم مالا عليك تساعفيه وتمشي معاه بالعقل والرزانة
انت ماعليك غير تقوليلوا الحقيقة وسيي تعيطيلوا واهدري معاه
واذا ماجاوبكش خليه شوية يفكر براحتو من بعد كي روحوا الزعاف تلقايه يعاود يعيطلك .
لانه يقولك الراجل كي يكون زعفان وانت تهدري معاه ومايحبش يجاوبك اجبدي روحك شوية وخليه براحتو كي يرتاح تلقايه يولي يقصر نورمال
ماتقلقيش روحك بزاااف اختي مايكون غير الخير
وربي يجمع بيناتكم في خير
ادعيلنا العاقبة لينا ههههه
شكرا لك

مبروك عليك اختي وربي يهنيكم ويصلح الحال بينكم
اللهم أمين يارب
انا مانيش مخطوبة بصح ممكن نفيدك اختي والله اعلم
لعقوبة ليك ان شاء الله ونفرحوابيك
بما انكم فتحتوا يعني يعتبر زوجك ...كل شيء مبروك
الله يبارك فيك اشراقة
بصح يبانلي يزعف تمتم مالا عليك تساعفيه وتمشي معاه بالعقل والرزانة
انت ماعليك غير تقوليلوا الحقيقة وسيي تعيطيلوا واهدري معاه
واذا ماجاوبكش خليه شوية يفكر براحتو من بعد كي روحوا الزعاف تلقايه يعاود يعيطلك .
لانه يقولك الراجل كي يكون زعفان وانت تهدري معاه ومايحبش يجاوبك اجبدي روحك شوية وخليه براحتو كي يرتاح تلقايه يولي يقصر نورمال
عندك الحق بصح انا اول مرة يصرى معايا كيما هاك غاضتني عمري نقولك الصح
ماتقلقيش روحك بزاااف اختي مايكون غير الخير
ان شاء الله
وربي يجمع بيناتكم في خير
أمين
ادعيلنا العاقبة لينا ههههه
شكرا لك
بارك الله فيك أختي اشراقة تعيشي حنونة ربي يخليك

السلام عليكم
مافيها والو اختي علاش تشكريني انتي كنتي حابة نصيحة او راي وانا تفضلت برايي الشخصي ليك
رديت عليك باسكو حسيت بيك محتاجة بزاف المشورة وانا كنت مثلك ومازلت كي مانحسش بروحي قادرة على اتخاذ اي قرار او بحاجة للنصيحة ندخل هنا وديمة نلقى قلوب مفتوحة ليا ولمشكلتي ........الله يخليلنا اللمة اللي منذ دخلت فيها لقيت راحتي
الله يهنيك اختي ويرزقك الزوج الصالح ان شاء الله ويمع فيما بينكما بالمودة والرحمة والسكن..اميييييين
سلاااااااام
وعليكم السلام
الله يخليك لينا سمية ديما في المستوى
الله يهنيك اختي تحياتي

وعليكم السلام اهلا اختي
مرحاب بيك معنا
بالنسبة لمشكلتك كيما قالتلك الاخت اشراقة حب
حاوبي تسايسي الراجل تاعك لأنو الراجل لازم تمشي معاه بالشوي
ربي يوفقك اختي
يهنيك يارب تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفي اختي انتي ساعفي راجلك وكي تشوفيه زعف من اي حاجة ماتحاوليش تمتم تتناقشي معاه في المشكل خلي يجوز شوية وقت ومبعد عيطيلو نورمال وماتدخليش في الموضوع ديركت سقسي عليه وعلى حوالو وعلى عائلتو حتى ولو حسيتي بيه يجاوبك ببرودة كملي نورمال ومبعد قوليلو شوف........ حبيت نقولك حاجة مي ايلا توعدني تسمعني للتالي وكي يوعدك ادخليلو في الموضوع واهدري معاه بالحنانة وديري روحك نتي الغالطة وانكي ما درتيهش سيلونسيو متعمدة قوليلو نحشم قدام والديا كي يصوني البورتابل
انا صرالي نفس المشكل نتاعك والله غير حليتو بسلاسة وبحنانة ونقولك حاجة الرجال تجبديهم غير بلسانك يحبو كي تقوليلهم والله ماكان قصدي ااا عمري وووووووووو
راكي عارفة انتي وحسب معرفة زوجك ومعرفة نقاط التي تمكنك من جعله يسامحك او ينفذ مطالبك ولكن نزيد نقولك ماتقوليلوش على نقاط ضعفه بالاكي باسكو يولي يحترس ويعرفك واش راكي رايحة تقولي وبالتالي يزيد في العناد نتاعو.............
اسمحيلي طولت عليك واذا حبيتي اي نصيحة قوليلي راني ديمة هنا معاك وانا كنت من اوائل المخطوبات اللواتي يشتكين من ازواجهن واليوم الحمد لله
الله يجعل بينك وبين خطيبك الرحمة والسكينة والمان ان شاء الله
وشكرااااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفي اختي انتي ساعفي راجلك وكي تشوفيه زعف من اي حاجة ماتحاوليش تمتم تتناقشي معاه في المشكل خلي يجوز شوية وقت ومبعد عيطيلو نورمال وماتدخليش في الموضوع ديركت سقسي عليه وعلى حوالو وعلى عائلتو حتى ولو حسيتي بيه يجاوبك ببرودة كملي نورمال ومبعد قوليلو شوف........ حبيت نقولك حاجة مي ايلا توعدني تسمعني للتالي وكي يوعدك ادخليلو في الموضوع واهدري معاه بالحنانة وديري روحك نتي الغالطة وانكي ما درتيهش سيلونسيو متعمدة قوليلو نحشم قدام والديا كي يصوني البورتابل
انا صرالي نفس المشكل نتاعك والله غير حليتو بسلاسة وبحنانة ونقولك حاجة الرجال تجبديهم غير بلسانك يحبو كي تقوليلهم والله ماكان قصدي ااا عمري وووووووووو
راكي عارفة انتي وحسب معرفة زوجك ومعرفة نقاط التي تمكنك من جعله يسامحك او ينفذ مطالبك ولكن نزيد نقولك ماتقوليلوش على نقاط ضعفه بالاكي باسكو يولي يحترس ويعرفك واش راكي رايحة تقولي وبالتالي يزيد في العناد نتاعو.............
اسمحيلي طولت عليك واذا حبيتي اي نصيحة قوليلي راني ديمة هنا معاك وانا كنت من اوائل المخطوبات اللواتي يشتكين من ازواجهن واليوم الحمد لله
الله يجعل بينك وبين خطيبك الرحمة والسكينة والمان ان شاء الله
وشكرااااااااااااااا
عندي3أيام من لي صرى المشكل ماحكيتش معاه
يعطيك الصحة اختي سمية

السلام عليكم
مافيها والو اختي وراني ننصح فيها ...ياك رانا قاع معاك هنا وان شاء الله ينحل المشكل نتاعك وتولي لخطيبك كيما يقولو...زي السمن على العسل...
وديري حاجة ديييييمة في بالك بلي هو زوجك وليه حقوق عليك واولها واعظمها هي ماتخليهش نهار يفوت علك وهو زعفان منك....انا ديما كي يصرالي مشكل معاه
نقولو اسمحلي تمتم وغدوا منذاك ننقش معاه المشكل
مكانش تطياح للكرامة في هذي ولا عزة النفس كاين حاجة برك هي طاعة الزوج اولا وحاولي تخليه ديمة راضي عليك .........ورايحة تشوفي معزتك وغلاوتك عندو رايحة تزيييييييييد تكبر ...........
ساعفييييييه اختي ورايح يديرك في عينيه
اسمحيلي مي كي تكون عندي نصيحة مفيدة نحب نشارك بيها لكامل اللي يحتاجوها
تقبلي تحياتي والله يهنيك ويفرحك ويحفظك انتي وزوجك
شكراااااااا

مكانش تطياح للكرامة في هذي ولا عزة النفس كاين حاجة برك هي طاعة الزوج اولا وحاولي تخليه ديمة راضي عليك .........ورايحة تشوفي معزتك وغلاوتك عندو رايحة تزيييييييييد تكبر ...........

هآذي عجبتيني فيهآ تآع الصح شريكتي سمية 25

هآذي النقطة بزآف مخطوبآت أو سيدآت غآلطين فيهآ
بحيث نلقآوهم يقولو عزة النفس والكرآمة ......
أنآ نقوللهم عزة النفس والكرآمة مآشي مع الزوج
صح مليح المرأة تتقلش على الزوج وكلشي
مي مآشي لدرجة أنهآ بعد نزآع بينهمآ مآ تحكيش معآه مدة طويلة وتقول نخليهـ هو اللي يبآدر

لآآآآآآآآآآآآآآآآ هذآ خطأ

المرأة تآع الصح اللي تبغي زوجهآ وتبغي تحآفظ على علآقتهآ معآه
مهمآ كآنت الظروف تنسى كلمة عزة نفس

الرآجل أو الزوج يبغي المرأة المتسآمحة والحنينة
و يبغي المرأة اللي تخليهـ يحس أنو هو الأقوى عليهآ في كلشي

مرسي سمية 25 لأنك سبقتي و نبهتي لهآذي النقطة اللي نعتآبرهآ جد جد مهمة

على بركة الله وبالتوفيق للجميع

أنا أنظم لمجموعة المتزوجات وإن شاء الله نفيد خياتي بالقدر الممكن

ومشكورة اختي سندريلا على القسم المخصص والافادة للجميع

بسم الله نبدا بالاخت سمية
سم الله الرحمن الرحيم
حبيت نطرح اول حاجة محيرتني في خطيبي هي خجلوا من مصارحته لي بانه يحبني لماذا لا يقولها صحيح انه يقولها بافعاله واهتمامه ولكن لماذا لا ينطقها ...وعندما نقولوا نبغيك يقولي انا ثاني.....دون ان يكمل الكلمة
لماذا هل يراها ضعف ام ماذا..........
انا انتظر الردود على تساؤلاتي

بالنسبة لهذا المشكل الي مقلقك فهي حاجة عادية وكلمة نحبك هي حاجة ملموسة ومدام قلتي راه يبين بأفعالو هذاك هو الصح لانو الجميع يقدر يقولك نحبك مجرد حروف وماشي نابعة من القلب
وانتي قلتيها بنفسك أنو يبين بلي يحبك بالافعال وهذا دليل كبير على حبو الكبير والطيب ونورمالمو يكبر في عينك كثر وكثر ويبقى يكبر حبكم وربي يدومها عشرة فيما بيناتكم
ومتعتبريهش ضعف فالشخصية الرجل الواعي ديما يحسب لادق التفاصيل في حياتو وكل حاجة في وقتها مليحة والحب الحقيقي يجي مور الزواج اصبري وراح تسمعيها بزاف وتحسي بيها بزاااااف
عن تجربتي أنا متزوجة ودامت مدة خطوبتي 6 أشهر ولا مرة تجرأت وبحت لزوجي بحبي ليه حتى بعد زواجي سمعها مني كان عندها طابع ونكهة خاصة وتبقى أحلى ذكريات العمر وما تتنساش مدى الحياااااااااااااااااااة
ربي يهنيك أختي ويكملك زواجك ويخلي أيامك أفراح في أفراح
وأي استفسار أخر أنا حاظرة وراح نجاوبك ونساعدك بلي نقدر

اما بالنسبة للاخت
خولة قوال

مرحبا بيك فالمجموعة بعد ما نرحب في روحي

انا مخطوبة (الفاتحة الشرعية)
مبروك عليك ختى وربي يهنيك ويكمل فرحك
وانا نكلم خطيبي في الهاتف وصرلي مشكل هو كلمني في العشية وقالي نكلمك في الليل انا كان الهاتف انتاعيsilencieux ومافتش حتان شفتو بعثتلو ميساج نبرر علاه مارديتش عليه ما ردش عليا تعيشو أعطوني حلا على خاطر رايحة نطرطق

ربي يفك ضيقك وأزمة وتزول ان شاء الله

أختي الكريمة نصيحة مني ليك أنك تحلي المشكل قبل ما يكبر كثر وكثر وتبري السبب ومن الأول تحاولي كيفاه تتأقلمي مع خطيبك وتبني حياتك المستقبلية خاصة في أدق التفاصيل لازم يكون بيناتكم الحوار التام ولابسط الأشياء ومتهملي حتى حاجة باه ميجيش نهار وتواجهي مشكل ثاني وتقولي ياريتني خممت من قبل
بلا ما نكثر ونزيد عليك الا مش حابة تخصري خطيبك أطلبي السماح مش عيب ولا عزت نفس بل بالعكس هكا تكبري في عينو واختاري طريقة وأسلوب لين يسامحك ويرضى عليك بلا ما يحس وبدون مشاكل ولا عتاب ومتركزيش على الي فات والا العتاب بل راح يخلق مشكل أخر وتطيحو في متهات أنتو بغنا عنها وربي يوفقك في حياتك

موجودة دائما للمساعدة والافادة

تحياتي للجميع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المشكلة مشكلة صديقتي هي تقول أنها لا تحس أن خطيبها يحبها بل هي تجهل ان كانت تعجبه أم لا و كيف تتاكد من مشاعره

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المشكلة مشكلة صديقتي هي تقول أنها لا تحس أن خطيبها يحبها بل هي تجهل ان كانت تعجبه أم لا و كيف تتاكد من مشاعره
السلام عليكم ورحمة الله
شوفي اختي هذا المشكل انا كنت نعاني منو وراني طرحتو هنا من قبل في هذا القسم ولقيت النصائح وعرفت كيفاش نخرج الكلمات من فم خطيبي الخجول والكتوم لاقصى درجة ولكن الان الحمد لله
راحتلو الحشمة وراه يعبرلي على حبو كنت نتضايق منو في الاول وكنت شحال من مرة نقول هذا الانسان مايحبنيش راه رايح يتزوج بيا على جال يماه وخواتاتو انا علابالي بلي يحبوني مي كنت نحوس عليه يتكلم ويبينلي حبو .......
عيييت واصبرت بزااااف معاه
انتي اختي انصحيها تصبر وتشوف بالاك مايعرفش يعبر على مشاعرو قوليلها علميه الهدرة مي ماتقصرش عليه ممبعد وتقولو انا اللي علمتك لالا بالاكي يحس بالضعف والراجل لازم ماتحسيهش بالضعف ابدا انا وليت نكتبلو ميساجات نتاع حب ونقولو مع الاخير ...حبي قولي اذا راك حاس كيما انا ...ولا قولي اذا راك متوحشني....المهم تخليلو ديمة سؤال مع الاخير مع الوقت ناكدلك رايح يتكلم ولكن قوليلها تصبرعليه وغير بالعقل ....اذا قاللها كاش نهار توحشتك هي تقولو اليوم سير العيد ولا حاجة زينة رايحة تصرا وكي يقوللها علااااش تقولو
حبي قالي توحشتك واليوم ماناكل مانشرب مانرقد ههههههه
راني اليوم الحمد لله .............:sheer:
قوليلها تصبر وتفتحلو الطريق باش يعبرلها بحبو قوليلها كلشي راه بيدها هي وقاع ماتلوموش على غموضه لان الراجل فيه طبع الغموض اللي يخلينا احنا النساء نحوسو نكتشفو سببه وبالتالي ديمة نلقاو اسرار رائعة وعجيبة في الرجال
حنونة نتمنى مانكونش طولت عليك حبيت ننصحك واذا حبيتي اي حاجة اختي راني هنا ديمة معاك
ياك يقلك سال مجرب وماتسالش طبيب
سلااااااااااام حنونة

ربي يعيشك والله صاحبتي عجبتها اجابتك المشكل أنو هي بعد تحشم يعني ماتقدرش تبدئ هي الخطوة الأولى و زيد هي تقول مام يقولها توحشتك و لا حاجة أخرى ما تأمنوش مناه مقلقتها أنو مايبديش بزاف اعجاب بشكلها مع أنو هي شكلها جد مقبول
في الأخير صاحبتي هدي للعلم شوية موسوسة بصح أنا مانقدرتش نحدد الا احساسها داخل في التوسويس و الا كاين صح
مرسي سمية أنا تاني عجبني ردك
gros biz

ربي يعيشك والله صاحبتي عجبتها اجابتك المشكل أنو هي بعد تحشم يعني ماتقدرش تبدئ هي الخطوة الأولى و زيد هي تقول مام يقولها توحشتك و لا حاجة أخرى ما تأمنوش مناه مقلقتها أنو مايبديش بزاف اعجاب بشكلها مع أنو هي شكلها جد مقبول
في الأخير صاحبتي هدي للعلم شوية موسوسة بصح أنا مانقدرتش نحدد الا احساسها داخل في التوسويس و الا كاين صح
مرسي سمية أنا تاني عجبني ردك
gros biz
صباح الخير حنونة انا مانقولك والو شوفي ارجعي للمواضيع اللي فاتو هنا في هذا القسم وانتي تشوفي بلي كنت نعاني من نفس المشكل اللي راهي تعاني منو صحبتك
كنت نقول هذا السيد راه رايح يتزوج بيا في جال يماه وخواتاتو باسكو هوما يحبوني بزاف مي هو جامي خرجلي واش كاين في قلبو وكنت نحس بروحي كانني مجرد امراة فقط في بيته وليس زوجته وحبيبته لم يصارحني ابدا عن احلامه واهدافه في الزواج معي وكيف ستكون حياته معي
كان يقول فقط كي تكوني عندنا وفي وبيتنا ومع امي وابي وخواتاتي ............
بصراحة انا قلت له مليت من هذي الهدرة وقلتلو علاش مايقوليش كي نكون انا وياك وكي تكوني عندي ........
شوفي قوليلها بلي راجلها بالاك يحشم ومايقدرش يعبر ولا مايعرفش يعبر عما يخالجه من شعور وقوليلها قيلك من التوسويس هذا غير الشيطان راه باغي يدير بيناتكم مشكلة استغفري واتفكري الحوايج اللي راه يدير فيهم راجلك علاجالك شوفي الايجابيات فقط
حنونة نقولك شوفي مواضيعي ورديلي الخبر
راني ديما هنا معاك ختي
سلاااااااااام

slm les filles
eeeem ana 9rit chwiya mocharakat machi kml bzf :scared:

bon 1ment hbit ncharek m3akom

ana célibataire

mé kayn haja ana nchouf beli lmosaraha bayn lkhatibayn aham chi

y3ni ida whda khatibha maykolelhach nhebk

whiya haba tesma3 meno had lkelma

3lach matkoloch

rak anani m3aya hhh rak cherir

tbiynlo beli rahi ze3fana

wrahi hassa beli mayhbhach

lakhatr loukan ja yhebha ykolelha nhabk:shay:

3aaaadi

wach raykom wela rani ghalta

???:sadwalk:

السلام عليكم
مافيها والو اختي وراني ننصح فيها ...ياك رانا قاع معاك هنا وان شاء الله ينحل المشكل نتاعك وتولي لخطيبك كيما يقولو...زي السمن على العسل...
يعطيك الصحة أختي سمية 25
وديري حاجة ديييييمة في بالك بلي هو زوجك وليه حقوق عليك واولها واعظمها هي ماتخليهش نهار يفوت علك وهو زعفان منك....انا ديما كي يصرالي مشكل معاه
نقولو اسمحلي تمتم وغدوا منذاك ننقش معاه المشكل
عندك الحق
انا المشكل نتاعي حليتو والحمد الله ضرك راني في نعمة
اسمحيلي مي كي تكون عندي نصيحة مفيدة نحب نشارك بيها لكامل اللي يحتاجوها
ربي يخليك ان شاء الله
تقبلي تحياتي والله يهنيك ويفرحك ويحفظك انتي وزوجك
شكراااااااا
ربي يحفظك

مرسي حنونة

هآذي عجبتيني فيهآ تآع الصح شريكتي سمية 25

هآذي النقطة بزآف مخطوبآت أو سيدآت غآلطين فيهآ
بحيث نلقآوهم يقولو عزة النفس والكرآمة ......
أنآ نقوللهم عزة النفس والكرآمة مآشي مع الزوج
صح مليح المرأة تتقلش على الزوج وكلشي
مي مآشي لدرجة أنهآ بعد نزآع بينهمآ مآ تحكيش معآه مدة طويلة وتقول نخليهـ هو اللي يبآدر

لآآآآآآآآآآآآآآآآ هذآ خطأ
التقلاش على الزوج ياسر ما شي مليح رايح كيما هاك يكره المرأة نتاعو وتطيح من عينو من المفروض تسامحه وتعزو على خاطر الراجل كي يلقى مرى تسامحو وتخاف عليه اذا زعف رايحة تكبر في عينيه

المرأة تآع الصح اللي تبغي زوجهآ وتبغي تحآفظ على علآقتهآ معآه
مهمآ كآنت الظروف تنسى كلمة عزة نفس
انا معك في هذا النقطة

الرآجل أو الزوج يبغي المرأة المتسآمحة والحنينة
و يبغي المرأة اللي تخليهـ يحس أنو هو الأقوى عليهآ في كلشي

مرسي سمية 25 لأنك سبقتي و نبهتي لهآذي النقطة اللي نعتآبرهآ جد جد مهمة

شكرا لك

العفو حنونة
رانا كاملين خواتات وقبل ما ننصح هنا كاش وحدة محتاجة نصيحة ماتسايش انا تاني كنت في وقت فات محتاجة اللي ينصحني ويرشدني للطريق السليم وزيد هذا زواج يعني اللي عندها اي نصيحة مليحة ولا راي سليم ماتبخلش بيه علينا رانا نعلمو ونتعلمو
ونقول شكرا لكل من شكرني ونصحني
ونقولها ونعاودها راني ديمة هنا نساعد وننصح اللي محتاجة ..........سلاااااااااااااااااااااام

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حبيت نحكيلكم على مشكلتي
انا مخطوبة عندي 11 شهر خطيبي شفتو مرتين برك مي نحكي معاه في التليفون بصح لحد الان منيش عارفة ا>ا هو يحبني ولا لا وكي نسقسيه يقولي علاه حابة تعرفي وسور كاش ما كاين ولا كاش ما قالولك وكي نقولو لا حابة نعرف برك ما يجي يقولها غير بالتحلال و انا ساعات نحس بلي يحبني وساعات نحسو ما يحبنيش منعرف الا هدي هي عقليتو ولا منيش عارفة mémeهدرتو شويا كما نقولو حنا ناشفة ما يعرفش يحكي و صراحة على جال هاد السبة ديما نقل لماما اني حابة نبطل حابة تساعدوني خواتاتي واش ندير
و شكرا ليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة