اين اللمة من 17 سبتمبر

ثورة 17 سبتمبر انا بدات شوية في المدينة لي نسكن فيها على جال توزيع السكنات ومن تما يكملوها على حوايج اخر
السبة تاع ثورة هادي اكل من الليبيين لي داروها في الفايس بوك و دارو رواحهم من الجزائر و نشرو الفتنى باش تنوض في دزاير
نتمنى يكون الشعب تاعنا مش غبية و يعرف كيفاش يجيب حقو من الدولة ماشي بالتكسار و لقتيلة
ربي يكون الخير انشالله
يا خوفي غير من هاد الشي انهم يبداوها مطالب اجتماعية ويكملوها بحوايج اكبر ربي يستر يفوت هاد النهار على خير ومن بعد ساهلة .

إلى من يعتبـــرون أنفسهم أعـــداء الجزائر
السمــاء ســمائــنا
والمـــــجــد طـــبع على ردائـــــنا
والعــــفة والشـــــهامة فـــي إنــــائـــنا
فلا تــــرفـــعـــوا رؤوســــكم أكـــثــــر
لأنــــكم ستــــصــطدمون بكــــعــــب حــــــذائــــنا

. . . لقد استيقظت اليوم على غير عادتي متجهة مباشرة الى النت حت اتاكد من ان الامور تسير على ما يرام
وكما يظهر والساعة 9 صباحا ان الجزائريين لم يتاثرو ننتظر نهاية النهار ارجو ان تكون مثل بدايتها

هههههههههه . . . يبدو أنك "أون بارمنونس" en permanence في غرفة العمليات

إن شاء الله ما يكون غير الخير

تحياتي . . .

السلام عليك

مكان لا ثورة لا والو لي باغي يدير ثورة يديرها في بلادو خطونا

إلى من يعتبـــرون أنفسهم أعـــداء الجزائر
السمــاء ســمائــنا
والمـــــجــد طـــبع على ردائـــــنا
والعــــفة والشـــــهامة فـــي إنــــائـــنا
فلا تــــرفـــعـــوا رؤوســــكم أكـــثــــر
لأنــــكم ستــــصــطدمون بكــــعــــب حــــــذائــــنا
لأنــــكم ستــــصــطدمون بكــــعــــب حــــــذائــــنا.............هذه الجملة تكفيهم بوركت اختااه

هههههههههه . . . يبدو أنك "أون بارمنونس" en permanence في غرفة العمليات

إن شاء الله ما يكون غير الخير

تحياتي . . .
والله غرفة عمليات تاع الصح المهم تكون العملية ناجحة هههههههه . شكرا اخي الكريم على المرور

رانا كامل ضد يحبو يشوشو علينا برك . بصح هك خير باه يعرفو حقيقة الشعب الجزايري وبلي ما يسمحش في بلادو

الشعب لاتي في همو ...

آخر تعديل:
السلام عليك

مكان لا ثورة لا والو لي باغي يدير ثورة يديرها في بلادو خطونا
هادا ما كان احنا شبعنا ورويناا وكرهنا ونحبو الاستقرار لاشتات ناكلو الكسرة والماء.

الشعب لاتي في همو ...
ان شاء الله الفينال فالمغرب ............ ما نتمنالهمش الشر بصح يستاهلو لانهم يحبو تقبيل الايادي والركوع وما الركوع للا لله

مرحبا اختي سمية مرة اخرة حتى انا لم اكن اتوقع عودتي للمنتدى وبالمصادفة وجدتكي ووجدت موضوعا لكي جعلني اعود بالرغم من ابتعادي عن السياسة الا اني اقول لكي ان النظام لن يسقط ولن يسقط وأعتقد ان الدولة الجزائرية ليس لها حل لان لديها 40مليون دستور اي كل واحد يدير فصالت راسو

اهلا اهلا بالاخت سمية على هته الاطلالة المفاجئة حقيقة . . .
والله في الحقيقة رأيي في هته الثورة المزعومة التي ينادي اليها اطراف مجهولة لا يعرف خبايها اكيد اننا لا نشك بانها لعبة قذرة يمررها النظام والجناح المخابراتي في الجزائر من اجل الاستمرار في الحكم والتسلط في الجزائر وان لا تغلق حساباته في سويسرا وبنوك الدول الاخرى . . .
لذلك فهي اللاحدث ولا يمكن اعتبارها حدثا لانها ليست سوى محاولة من النظام لافشال اي حراك حقيقي وسط الشعب الجزائري ممن يطمحون الى التغيير السلمي والجذري وتغيير الوجوه والعقليات التي ربت جذورا في الجزائر . . . لذلك فان هته الثورة المزعومة ليست حقيقية فالشعب الجزائري علمنا انه اذا اراد شيء لا يأبه بجدولة تاريخه للخروج الى الشارع والمطالبة بالتغيير فهو لم يفعلها لتفجير الثورة العظيمة 1 نوفمبر ولم يفعلها في احداث اكتوبر 88 ولم يعيدها 05 جانفي باجندة مسبقة اط انه يقرر بلا مواعييد مسبقة اذا فعلى السلطة ان تعلم شيء واحد وهو ان الجزائريين يعلمون خبايا هته اللعبة التي تندرج في لعب ماضية . . .
وشكرا مرة اخرى اختي سمية ونتمنى ان تبقي رائدة من وراد اللمة .

والله في الحقيقة رأيي في هته الثورة المزعومة التي ينادي اليها اطراف مجهولة لا يعرف خبايها اكيد اننا لا نشك بانها لعبة قذرة يمررها النظام والجناح المخابراتي في الجزائر من اجل الاستمرار في الحكم والتسلط في الجزائر وان لا تغلق حساباته في سويسرا وبنوك الدول الاخرى . . .
لذلك فهي اللاحدث ولا يمكن اعتبارها حدثا لانها ليست سوى محاولة من النظام لافشال اي حراك حقيقي وسط الشعب الجزائري ممن يطمحون الى التغيير السلمي والجذري وتغيير الوجوه والعقليات التي ربت جذورا في الجزائر . . . لذلك فان هته الثورة المزعومة ليست حقيقية فالشعب الجزائري علمنا انه اذا اراد شيء لا يأبه بجدولة تاريخه للخروج الى الشارع والمطالبة بالتغيير فهو لم يفعلها لتفجير الثورة العظيمة 1 نوفمبر ولم يفعلها في احداث اكتوبر 88 ولم يعيدها 05 جانفي باجندة مسبقة اط انه يقرر بلا مواعييد مسبقة اذا فعلى السلطة ان تعلم شيء واحد وهو ان الجزائريين يعلمون خبايا هته اللعبة التي تندرج في لعب ماضية . . .
مرحبا اخ مخلص كيف الاحوال

مرحبا اخ مخلص كيف الاحوال

اهلا بك اخي دالاس كاتب اللمة واعلاميها اهلا بك ومرحبا بك هادي غيبة نتمنى ان لاتغيبوا علينا والله ارى ان يوم 17 سبتمبر له ايجابيات ومن بينها اننا رئينا رواد اللمة يعودون .هههه

اهلا بك اخي دالاس كاتب اللمة واعلاميها اهلا بك ومرحبا بك هادي غيبة نتمنى ان لاتغيبوا علينا والله ارى ان يوم 17 سبتمبر له ايجابيات ومن بينها اننا رئينا رواد اللمة يعودون .هههه
شكرا لك اخي مخلص على الترحيب ذكرتني بما نسيت وما غيابي عن اللمة الا لفقداني كلمة السر فكرهت ان ادخلها بأسم اخر ولله الحمد فتحت بالأمس صدفة وأتمنى ان يعود جميع اعضاء اللمة
أعتذر للأخت سمية لأني حولت موضوعها الى موضوع ترحيب

شكرا لك اخي مخلص على الترحيب ذكرتني بما نسيت وما غيابي عن اللمة الا لفقداني كلمة السر فكرهت ان ادخلها بأسم اخر ولله الحمد فتحت بالأمس صدفة وأتمنى ان يعود جميع اعضاء اللمة
أعتذر للأخت سمية لأني حولت موضوعها الى موضوع ترحيب

لاباس عليك اخي دالاس واعتذار للاخت سمية انا ايضا لتحويل موضوعها الى موضوع ترحيبي
لكنني خالفت القوانيين ووضعت موضوع خاص بكم وبمن عاد من الرواد الى القسم :

https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?p=3698758#post3698758

اللمة كانت لها أهداف بنشرها لمقالات . غريبة .
حزت في نفسي أن مدير اللمة يريدا شرا ببلدنا
والله أعلم.

لكل رأيه وتوجهه مهما كان
والمنتدى مفتوح للجميع وليس لكـ ولرأيكـ
كما تؤيد رئيسكـ هناك من يعرضه وهناك من له توجهاته
وعيب أن تبدأ في بث حملة الفتنة ضد إدارة المنتدى
تحدثت معه شخصيا ورفض تحديد موقف معين من الذي يحدث هنا
وحسب الإفادة أن الكل حر فيما يقول وعن ماذا يدافع وما يتبنى من مواقف.

اهلا اخي المخلص والله انا اظهر فقط عندما احس ان هناك حدثا سياسيا يمكنه ان يزعزع استقرار بلدي والحمد لله وجدت اغلبية الاصدقاء وخصوصا دالاس .اما عن رايك فقد شاطرك اياه sharp وكنت ممن رضي عن هكذا نوع من الطرح .ولكن بعد تفكير عميق لا اظن ان الدولة يمكنها ان تخاطر ونحن نعيش هذه الحال من التوتر وعدم الاستقرار .

آخر تعديل:
بكل صراحة أختي الكريمة

منذ الوهلة الأولى إنتابتني شكوك كبيرة حيال هذا الحدث الذي مازلت أعتبره إفتراضي وهمي لأن الأشخاص الذين يختفون وراءه وهميون غير معروفون، لذلك لم أعره الاهتمام أصلا.

و لكن و رغم فرح الكثير بانتهاء هذا اليوم (17 سبتمبر) بدون أي حدث يذكر، إلا أن بوادر إنفجار إجتماعي حقيقي مازالت قائمة، و اليوم و أنا ذاهب إلى مقر عملي وجدت الطريق مقطوعة في نقطتين مختلفتين مع إضرام النيران على إطارات السيارات و هذا خير دليل على ما أقول.

أختي الكريمة يجب أن لا نكذب على أنفسنا . . . الجزائر ليست بخير و الجبهة الإجتماعية راهي تغلي على صفيح ساخن، فهناك تراكم لمشاكل دون حل منذ عقود بسياسة الهروب إلى الأمام و هناك ملفات مستعجلة كثيرة تنتظر الحكومة و النظام و لا يمكن الإعتماد على الحلول الأمنية لحلحلة الأوضاع باستمرار.

لذا أرجو من أصحاب القرار في الجزائر العودة إلى الرشد و التشمير على السواعد لبداية البناء و إلا فالتسونامي قد يأتي على الأخضر و اليابس لا سمح الله.

تحياتي . . .

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة