اين اللمة من 17 سبتمبر

بكل صراحة أختي الكريمة

منذ الوهلة الأولى إنتابتني شكوك كبيرة حيال هذا الحدث الذي مازلت أعتبره إفتراضي وهمي لأن الأشخاص الذين يختفون وراءه وهميون غير معروفون، لذلك لم أعره الاهتمام أصلا.

و لكن و رغم فرح الكثير بانتهاء هذا اليوم (17 سبتمبر) بدون أي حدث يذكر، إلا أن بوادر إنفجار إجتماعي حقيقي مازالت قائمة، و اليوم و أنا ذاهب إلى مقر عملي وجدت الطريق مقطوعة في نقطتين مختلفتين مع إضرام النيران على إطارات السيارات و هذا خير دليل على ما أقول.

أختي الكريمة يجب أن لا نكذب على أنفسنا . . . الجزائر ليست بخير و الجبهة الإجتماعية راهي تغلي على صفيح ساخن، فهناك تراكم لمشاكل دون حل منذ عقود بسياسة الهروب إلى الأمام و هناك ملفات مستعجلة كثيرة تنتظر الحكومة و النظام و لا يمكن الإعتماد على الحلول الأمنية لحلحلة الأوضاع باستمرار.

لذا أرجو من أصحاب القرار في الجزائر العودة إلى الرشد و التشمير على السواعد لبداية البناء و إلا فالتسونامي قد يأتي على الأخضر و اليابس لا سمح الله.

تحياتي . . .
انه مجرد حراك اجتماعي عادي .وقد تعودنا عليه لا اظن انه سوف ياخذ بعدا اخر على الاقل هذا ما اتمناه

واش من ثورة ؟؟؟؟؟؟؟؟ حشومة نقولو على تخلاط كلمة ثورة

الثورة : حمل السلاح ضد محاربي الاسلام ومن سلبوا حريتنا

والان رجعت الثورة : تكسير وتخلاط البلاد وتلطيخ سمعة ابناءنا

لازم يكون عندنا النيف ، ذلنا من ولاد بلادنا ولا يجي واحد اجنبي ويذلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشعب قرر و اختار انه ذل البلاد ولا ذل الاجانب

الحمد لله عطينا للعالم درس ولليبيين و توانسة خاصة كف مش درس

واضيف شيئا آخر
حتى وان حدث شيء في الجزائر فلن يتعدى المطالبة ببعض الحقوق كالسكن والشغل وبعض الاصلاحات
الشعب وخاصة الشباب ليس له غير هده المطالب
لن يحدث اي شيء باذن الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة